التخطي إلى المحتوى

أول تعليق من رجل الأعمال أحمد أو هشيمة بعد أخبار متداولة حول إنفصاله عن الفنانة ياسمين صبري , حيث بدء أو هشيمة بحذف صوره مع ياسمين صبري وإلغاء متابعة حساباتهما عبر مواقع التواصل الأجتماعي ليبادر  رجل الاعمال المصري أحمد أو هشيمة بنشر صورة عبر حسابه الشخصي في موقع أنستغرام  فيها مقول لنيللسون مانديلا قال فيها “أنا لا أخسر أبداً … إما أربح أو أن أتعلم . 

وتصدر خبر طلاق أبو هشيمة وياسمين صبري محركات البحث خلال الأيام الماضية وضجت وسائل الإعلام بالخبر بعد أكتشاف المتابعين لحذف الصور والغاء متابعة بعضهما البعض في تطبيق أنستغرام .

أول تعليق لأحمد أبو هشيمة بعد أخبار عن انفصاله عن ياسمين صبري
أول تعليق لأحمد أبو هشيمة بعد أخبار عن انفصاله عن ياسمين صبري

 

و تداول المتابعين وصحف مصرية أنباء تؤكد طلاق أحمد أبو هشيمة عن الفنانة  ياسمين بعد زواج دام أكثر من عامين , كما وضحت معلومات أن الأخبار تسرّبت من قبل مصادر مقربة من الثنائي ، بدون الإعلان الرسمي للخبر لغاية اللحظة .

وتقول المصادر المتوفرة لغاية الأن صحة خبر الانفصال وأن القرار جاء في إطار من الاحترام المتبادل وبدون مشاكل أو خلافات مع احتفاظهما بالصداقة والود .

سبب إنفصال أحمد أو هشيمة وياسمين صبري 

وتناقلت أخبار أن الانفصال تم بسبب إصرار الفنانة ياسمين صبري  على العودة إلى العمل الفني والتمثيل  بعد غياب طوال فترة زواجها منذ آخر مشاركة لها في مسلسل فرصة تانية عام 2020، في حين أن المعلومات تقول أن أحمد  أبو هشيمة كان رافضاً للأمر، وهو ما أشعل الخلاف بينهما وكان قرار الانفصال.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة ياسمين صبري  منذ أيام قليلة عودتها للدراما من جديد ، حيث أعلنت مشاركتها في مسلسل يحمل اسم “الشادر” مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أعلنت المشاركة مع الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد “صقر المحروسة”، ويدور الفيلم في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر تموز القادم .

ويثير خبر انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة جدلاً واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة ونسبة بحث كبيرة من متابعي أخبارهما ، خاصة بعد الأنباء التي ظهرت عن طلاقهما، وبدأت هذه الأنباء في الظهور منذ شهر رمضان، وهو ما حاول الطرفان نفيه من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

التعليقات