التخطي إلى المحتوى

مسك كلمات مفتاحية أو التقاطها للظهور في الصفحات الأولى من محرك البحث جوجل أو اليوتيوب أمر بالغ السهولة لكن بشروط وهوا أمر مهم جداً بالنسبة للمسوقين لإستهداف شرائح كبيرة من العملاء مجاناً  وبدون أي تكاليف أعلانية .

لذك يهتم أصحاب المواقع حالياً بالإهتمام بتعيين مسؤول متخصص في seo لتهيئة الموقع وإنشاء خطط للتصدر في جوجل عبر ما يسمى Keywords ,من خلال نشر مقالات مثيرة للإهتمام وذات قيمة كبيرة للتناسب مع شروط محركات البحث بالإضافة لتوزيع الكلمات المفتاحية بعناية في المحتوى وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية الكبرى والتجارة في الأنترنت .

أهمية مسك كلمات مفتاحية لها علاقة في نشاطك التجاري

عشرات ملايين المواقع التجارية في الإنترنت , وتلك المواقع تحتاج لكلمات مفتاحية يتنافس عليها اصحاب المواقع بشكل كبير , لإستهداف أكبر عدد من الزائرين , ليكونو عملاء محتملين , وبالتالي الظهور في الصفحات الأولى وقتل المنافسة مع باقي المواقع وهنا سأحصي  لكم عدد من النقاط المهمة لتتصدر في الكلمات المفتاحية الطويلة أو القصيرة ذات المنافسة المنخفضة بالإضافة للأدوات .

  • أولا تهيئة الموقع والسرعة يجب أن يكون الموقع سريع لكي يصنف على انه ذات قيمة من جوجل
  • التخصص في مجال معين وهنا تكون قد إقتربت من هدفك للعلم إن موقع فيه 20 مادة عن مجال واحد افضل بكثير من موقع فيه 1000 مادة متنوعة والتخصص له أولوية في مسك الكلمات المفتاحية .
  • إختيار الكلمات المفتاحية التي ترغب بمسكها بعناية وعندما يكون موقعك جديد دائما ابدء بالكلمات بذيل طويل لسهولة المنافسة
  • استخدم ادوات استخراج الكلمات المفتاحية منها المجانية والمدفوعة على سبيل المثال موقع ahrefs من افضل المنصات لإستخراج الكلمات ومقارنتها وإصطياد كلمات تنافس عليها المواقع الاخرى .
  • حاول عمل جيست بوست عبر مواقع اخرى ووضع رابط موقعك في مواقع ذات قيمة عالية لكن بطريقة يدوية لتتجنب السبام ومعاقبة جوجل لموقعك .

مسك كلمات مفتاحية بطرق ملتوية

تقدم الكثير من المنصات خدمات مسك الكلمات المفتاحية والتصدر في النتائج بطرق غير قانونية يكون مفعلوها سريع وبنفس الوقت تحمل مخاطر عالية لانك ستظهر بشكل سريع وتختفي بنفس السرعة ومن تلك المواقع  التي تقدم خدمات متنوعة ومضمونة لمسك الكمات العربية خمسات والغربية مثل سيو كليرك

المصدر: الشام الاخبارية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.