التخطي إلى المحتوى

1-برج الحمل:

مهنياً:ربما ترغب أن تنافش فكرة ما مع زملائك في العمل،لتضع خطط جديدة ومطورة وإجتهد لتحقيقها وتحصل على النتائج المرجوة من النجاح والتفوق.

عاطفياً:إن كنت تشعر بالضيق وتريد تغير الأجواء تحدث مع شريكك عن ذلك،فهو يقف بجانبك ويساندك شاركه همومك واشرح له مايدةر في رأسك لعلك تشعر بالراحة.

صحياً:إهتم بصحتك جيداً وإبتعد عن السهر لساعات متأخرة ،تناول الوجبات الصحية ،مارس التمارين الرياضية بشكل يومي ولا تتكاسل .

رسالة اليوم لبرج الحمل:
عليك العمل على مراحل وليس دفعة واحدة حتى تحصل على نتائج جيدة.

2-برج الثور:

مهنياً:قد تواجه بعض الإحتكاك مع زملائك في العمل ،لذا كن حذراً وهدء من أعصابك ولاتنفعل حتى تتجنب الوقوع في المشاكل وأجعل تركيزك في عملك ققط.

عاطفياً:حان الوقت لحل الخلافات مع الشريك، إجلس معه على طاولة الحوار وإستمع لوجهة نظره ،وتحدث معه عن مافي قلبك حتى تتصافى القلوب وتعود العلاقة تنعم بالحب .

صحياً:قد تشعر اليوم بالتعب والضغط النفسي نتيجة المشاحنات في إطار عملك ،خذ قسطاً من الراحة بعيداً عن جو العمل والضغط وإسترخي وهدء من أعصابك.

رسالة اليوم لبرج الثور:
الفترة القادمة ستكون جيدة على الصعيد العاطفي.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:مولود برج الجوزاء ركز ثق بنفسك وركز في عملك ، ولاتلتفت لأراء الأشخاص المحيطن بك فهم يريدون إحباطك والتحطيم من عزيمتك.

عاطفياً:اليوم جيد لقضائه مع الأسرة والحصول على الوقت الممتع، يمكنك دعوة أصدقائك أيضاً والحصول على أكثر وقت ممكن من اللهو والمرح.
صحياً:قد تصاب بوعكة صحية نتيجة تغير الأجواء، يمكنك السيطرة على الوضع فوراً فقط إهتم بغذائك والزم المنزل واشرب بعض الأعشاب المفيدة وستكون الأمور على مايرام.

رسالة اليوم لبرج الجوزاء:

وظف ماتدخره من المال في إستثمار از مشروع صغير يجني لك أرباحاً حتى وإن كنت قليلة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1-5-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1-5-2022

4-برج السرطان:

مهنياً:تعرضت لخسائر مادية هذه الفترة وهذا ماجعلك تشعر بالإحباط واليأس ،عليك التفكير من جديد وبدأ صفحة جديدة ويمكنك طلب المساعدة من أحد الزملاء فهم مدينون لك.

عاطفياً: لا تنتظر شيء من شريك حياتك فهو من أراد الإنفصال عنك، لذا إهتم بنفسك ولا تنظر إلى الوراء وأكمل حياتك بإيجابية .

صحياً:مولود برج السرطان تخلص من الروتين والملل ، إفعل أشياء غريبة وغير الأجواء عن نفسك ،كالسفر في إجازة قصير خارج البلاد .

رسالة اليوم لبرج السرطان:

عليك أن تثق بقدراتك أكثر خلال الفترات القادمة،وإبتعد عن الاشخاص السلبيين.

5-برج الأسد:

مهنياً:لا تتكرر أخطاء الماضي وفكر جيداً في أي قرار ستتخذه هذه الفترة وادرسه جيداً ،وأسعى دوماً لتحقيق النجاح والتفوق بين زملائك.

عاطفياً:مولود برج الأسد الحب وحده لايكفي عليك أن تبحث عم الصفات الشخصية والتوافق بينكما حتى تستكر العلاقة بشكل جيدة وتشعران بالإنسجام والسعادة مع بعضكما.

صحياً:لا تكابر على نفسك إن شعرت بحاجة للذهاب إلى الطبيب إذهب إليه وأستشره فالإهمال يمكن أن يضعك في مخاطر أنت بغنى عنها، وأهتم بطبيعة غذائك جيداً.

رسالة اليوم لبرج الأسد:
عليك أن تعمل جيداً لتصل إلى أعلى درجات النجاح والتفوق.

6-برج العذراء:

مهنياً:مولود برج العذراء حافظ على لباقتك في التصرف مع الأخرين وحاول أن تقدم النصيحة لمن حولك وخصوصاً في محيط عملك ولا توجه لهم الإنتقاد بشكل دائم حتى لايتفرون منك .

عاطفياً:بادر بالإهتمام وتبادل الهدايا والكلام الطيب مع شريك حياتك فالعلاقة تحتاج إلى مبادرة الطرفين في الإهتمام لذا حافظ على إستقرار علاقتك.

صحياً:إتبع روتين صحي وغذائي خلال الأيام القادمة وقلل من السعرات الحرارية في وجباتك لتحافظ على رشاقتك ولياقتك.

رسالة اليوم لبرج العذراء:
عليك أن تتحلى بالحكمة وتعالج الأمور بعقلانية أكثر.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1-5-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1-5-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:عليك الإسترخاء والتفكير بهدوء وتحديد أهدافك التي تريد الوصول إليها بأسرع وقت،يمكنك أن تعمل ضمن فريق من زملائك للحصول على نتائج أفضل.

عاطفياً:عليك التريث وتحكيم عقلك قبل أن تحكم وتقرر ماذا تريد في حياتك العاطفية ولاتتسرع في قراراتك، وشاور شريك حياتك في أفكارك.

صحياً:عليك النوم لساعات كافية والإبتعاد عن السهر لساعات متأخرة والإستراحة قدر الإمكان فقد قدمت الكثير خلال الفترات السابقة في عملك وسبب لك التعب والإرهاق.

رسالة اليوم لبرج الميزان:

إنظر للحياة من زوايا إيجابية وحدد هدفاً تريد الوصول إليه بسرعة.

8-برج العقرب:

مهنياً:مولود برج العقرب أنت شخص قيادي وناجح وتعشق العمل،وتمتلك العديد من الخبرة والمهارات التي تمكنك من التغلب على المصاعب والوصول إلى أهدافك.

عاطفياً:أنت قادر على خوض العلاقة العاطفية والفوز بقلب الشريك لأنك تملك القدرة على إدارة العلاقة بشكل ذكي وتتصرف بشكل إيجابي، لذا اليوم الحظ يحالفك في الحب يابرج العقرب.

صحياً:ممارستك للرياضة بشكل يومي والإعتناء بغذائك قد أتت بثمارها ،الأن تمتلك جسداً قوياً وورشيق لذا حافظ على صحتك ، واشرب الماء بكثرة خصوصاً مع إقتراب فصل الصيف.

رسالة اليوم لبرج العقرب:
من المتوقع حدوث تغييرات إيجابية خلال الفترات القادمة

9-برج القوس:

مهنياً:مولود برج القوس حاول قدر الإمكان الإلتزام بعملك وترتيب اوراقك وإنجاز اعمالك في وقتها دون تأخير وبدقة حتى تحصل على إعجاب مديرك في العمل.

عاطفياً:إبتعد عن الإنفعال والعصبية أثناء تعاملك مع شريك حياتك ،تحكم بأعصابك ويجب أن تراعي مشاعر شريكك والحفاظ على علاقتك به.

صحياً:حالتك النفسية تسوء نتيجة حالتك المزاجية عليك أن تساعد نفسك وتتغلب على هذه الحالة ،إجلس مع صديق ترتاح معه أو أخرج للطبيعة وغير عن نفسك حتى تستعيد عافيتك بشكل جيد.

رسالة اليوم لبرج القوس:
من المتوقع حصولك على مكافأة لجهودك وإلتزامك في العمل.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1-5-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1-5-2022

10-برج الجدي:

مهنياً:عليك أن تعمل أكثر لتحصل على نتائج أفضل يمكنك توسيع مجال عملك والتعرف على أصدقاء جدد فقد يفيدونك بأفكارهم وتكتشف آفاق جديدة وتصل إلى أهدافك.

عاطفياً:اليوم جيد لتقضيه مع الأصدقاء وتحصل على المتعة والمرح ، إن كنت تفكر بالإرتباط يمكنك البحث ضمن علاقاتك لتجد شخصاً يشبهك في صفاتك الشخصية.

صحياً:قد تشغلك الأعمال وضغوط الحياة عن الإهتمام بصحتك بشكل جيد،وهذا يؤثر بشكل سلبي ،لذا نظم وقتك وخذ قسطاً من الراحة ومارس النشاطات التي تحبها.

رسالة اليوم لبرج الجدي:

عليك أن تكون حذراً في تعاملك مع الناس وتميز بين صديقك و عدوك.

11-برج الدلو:

مهنياً:يقف الحظ إلى جانبك اليوم فحاول ألا تضيع الفرص وأستغلها في شيء مفيد، قد تحصل على أرباح مضاعفة من خلال مشاريعك الخاصة.

عاطفياً:إبتعد عن الغيرة الزائدة والشك فالشريك بدأ يسأم من تصرفاتك وقد تدفعه إلى الإنفصال لذا تحكم في مشاعرك وغيرتك قدر الإمكان.

صحياً:قد تعاني من بعض الألام في البطن نتيجة إعتمادك الزائد على الأكل السريع لذا إعتمد على الوجبات الصحية ،واتبع حمية وستكون على مايرام مع مرور الوقت.

رسالة اليوم لبرج الحوت:

تمضي فترة مميزة مع العائلة بعد حل الخلافات بينكم.

12-برج الحوت:

مهنياً:مولود برج الحوت تبدأ نهارك بنشاط وحماس لتواجه مالديك من مواعيد مهمة ولكن قد يطرأ بعض التغيير في عملك بعد فترة الظهيرة ولكن ستكون الأمور على مايرام.

عاطفياً:علاقتك العاطفية مع الشريك مستقرة نسبياً،ولكن لاتجعل عنادك وكبريائك يؤثر على علاقتك بشكل سلبي لذا كن متواضعاً ولبقاً في التعامل مع الشريك.

صحياً: اليوم جيد وتشعر الحماس للإنخراط مع الأخرين لذا قم بلخروج مع الأصدقاء أو الأقارب وشاركهما في نشاطاتك والحصول على المرح.

رسالة اليوم لبرج الحوت:

مبلغ من المال قد يصل إليك في الفترات القادمة وتشعر بالسعادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.