التخطي إلى المحتوى

أبراج النساء الأكثر جاذبية

بعض النساء يتميزون بنسبةجمالهنّ، لكن من ناحية أخرى يوجد نساء أقلّ جمالاً إلا انهنّ يتمتعون بجاذبيتهنّ الشديدة ،حتى أن صفة (الجاذبية) قد تتفوّق عن غيرها من باقي الصفات التي تتميز بها النساء وحتى الجمال، لأن الجاذبية تجمع بين عدة صفات أهمها الذكاء، الإبداع وحس الفكاهة.

تعرفي على أبرز الأبراج جاذبية عند النساء وبالترتيب:

أنثى برج القوس:

هي تعتبرمن أشد النساء جاذبية نظراً لحس الفكاهة الذي تمتلكه و الذي تتمتع به وقدراتها العالية على نشر الطاقة الايجابية والمرح وروح والامل والتفاؤل في الوسط المحيط بها و أينما وجدت .

أنثى برج الأسد:

تتميز بذكائها الشديد وقدراتها على التفوق والنجاح في كل مجالات الحياة والعمل ضمن أصعب الظروف وقدرتها على تخطي الصعاب بارادتها الصلبة وهذا يجعلها امرأة جذابة للغاية ومميزة بشكل كبير.

أنثى برج الحوت:

تتمتع انثى برج الحوت بميلها الشديد الى التفوق والإبداع ضمن عالمها وحياتها الخاصة وقواعدها المميزة بها وهذا ما ينعكس إيجابياً وبالتالي تبدو أكثر سحراً وجاذبية لا يمكن مقاومته من قبل الأشخاص الاخرين.

أنثى برج الثور:

على الرغم من العند الشديد ، إلا أن أنثى الثور تمتلك صفات مميزة كروح التفاؤل والأمل والايجابية والقدرة الكبيرة على إنجاز الأعمال تحت الضغوط والنجاح وإضافة الى ذلك تتميز بقدرتها على التحكم بردات فعلها كالإنفعال والعصبية المفاجأة.

أنثى برج العقرب:

من المعروف أن غموض أنثى مولود برج العقرب يعطيها جاذبية الى أبعد الحدود من قبل الاخرين وبالإضافة إلى انها أنثى جريئة جداً وقد تصل إلى حد الوقاحة ولا تلتفت لأراء الأخرين وهذا لأنها تتميز بثقتها العالية بنفسها.

أنثى برج الحمل:

إن دبلوماسية أنثى برج الحمل تجعلها شخصاً شديدة الجاذبية بالأخص أنها قادرة على التأقلم ضمن اي وسط تنخرط به ومع مختلف الشخصيات. ونضيف إلى ذلك،فهي أنثى حنونة وعاطفية للغاية وهادئة جداً ما ينعكس بشكل جذاب على شخصيتها.

أنثى برج الجدي:

تتميز أنثى برج الجدي بحس المسؤولية العالي الذي يدفعها إلى النجاح والتفوق في حياتها ومسيرتها المهنية وهذا مايعطيها طابع جذاب جداً وبالاخص أنها امرأة ذو شخصية قوية وواثقة من نفسها جداً وتمتلك إرادة وعزيمة قوية.

أنثى برج الدلو:

تتميز أنثى هذا البرج بقدراتها العالية على تحليل الأحداث والشخصيات في المحيط الذي تعيش به وبالأخص أنها تمتلك نسبة ذكاء عالية وهذا ما يعطي شخصيتها جاذبية أكثر في محيطها وبالتالي يرغب الجميع للجلوس والتعامل معها.

أنثى برج الجوزاء:

على الرغم من أن أنثى برج الجوزاء قد تكون متقلبة المزاج بعض الشيء إلا أنها شخص إجتماعي الى أقصى الحدود وقادر على التواصل مع مختلف الشخصيات وبالتالي يحصل على ثقتهم بأسرع وقت، بالإضافة إلى أنها شخص ودود وطيوب جداً مما يعطي شخصيتها طابع جذاب.

أنثى برج الميزان:

تتمتع أنثى برج الميزان بالهدوء والرزانة الشديدة مما يجعلها تبدو أكثر جاذبية في محيطها وبالأخص أنها قادرة على التحكم بتصرفاتها وردات فعلها التي تطرأ فجأة وبالإضافة إلى أنها تميل لأن تلعب دور القائد دوماً.

أنثى برج العذراء:

تتميز أنثى هذا البرج بالمثالية الشديدة التي يجعل منها شخصاً جذاب ومحبوب خصوصاً أنها لاترضى بالفشل أو الخسارة أو الوقوع في الخطأ وبالتالي تسعى دوماً الوصل إلى الكمال في شخصيتها.

أنثى برج السرطان:

تتمتع أنثى برج السرطان بأنها شخصاً مرهف الإحساس للغاية وعاطفي الى أقصى الحدود وهذا مايعطي شخصيتها طابع جذاب بشكل كبير وبالإضافة إلى أنها شخص شفاف وعفوي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.