التخطي إلى المحتوى

تعرف على برجك اليوم 29-4-20221

-برج الحمل:

مهنياً:أنت شخص عاشق للعمل وتمتلك العديد من المهارات والخبرات التي تجعلك دائماً في المقدمة،لذا عليك دائماً أن تجدد افكارك حتى تصل إلى أعلى المكانات.
عاطفياً:مولود برج الحمل أنت شخص عاطفي وحنون،وتعيش اقصى درجات الحب مع شريك حياتك،ولكن عليك التقرب من الأقرباء أيضاً.
صحياً:انتبه لصحتك جيداً وإبتعد عن التدخين بكثرة،وتناول الوجبات الخفيفة قبل النوم، ويفضل أن تكون وجباتك خالية من الدهون حفاظاً على صحتك.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
عليك التخطيط والتجديد بين الحين والأخر لتصل إلى أهدافك.

2-برج الثور:

مهنياً: هذه الفترة قد يسود التوتر في أجوائك نتيجة الظروف الراهنة التي تحدث مما يسبب لك القلق وعدم الشعور بالأمان على الصعيد المهني والعملي ولكن مع مرور الوقت ستكون الأمور على مايرام.
عاطفياً:تشهد علاقتك العاطفية إستقرار وتحسن نسبي،نتيجة تعاملك مع شريك حياتك بطريقة لبقة وتفهمك له خلال الفترات السابقة لذا حافظ على هذا الإستقرار.
صحياً:أنت تعمل بشكل مجهد وعلى حساب صحتك و تهمل جانبك البدني ،وبالتالي قد تعرض صحتك للخطر مع مرور الأيام .عليك اخذ الإستراحة بين الحين والأخر وإتباع نظام غذائي جيد
رسالة اليوم لبرج الثور:
المرحلة القادمة هي مرحلة جيدة وتمكنك من رؤية الأمور بوضوح .

3-برج الجوزاء:

مهنياً:مولود برج الجوزاء عليك العمل بلا قلق أو خوف ، وأجعل أعمالك وإنجازاتك تتكلم عنك،وإذا وجدت فرصة لتكبير مشروعك في الخارج فلا تتردد أبداً وإستغل هذه الفرصة.
عاطفياً:لا تحكم على الناس بسرعة وكن ودوداً ولطيفاً في التعامل معهم،إن كنت تبحث عن شريك حياتك ويمتلك نفس صفاتك الشخصية أبحث في علاقاتك الإجتماعية لعلك تلتقي به.
صحياً:لقد أكتسبت بعض الوزن الزائد خلال الفترات السابقة ، إتبع حمية غذائية وقلل من اكل المكسرات والدهون،مارس التمارين الرياضية بشكل يومي .
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
لا تلتفت لما يقوله الأخرين فهم يريدون إحباطك ثق بنفسك وبقدراتك.

4-برج السرطان:

مهنياً: مولود برج السرطان عليك أن تتعاون مع زملائك في إبتكار الأفكار الجديدة لصالح مؤسستك التي تعمل بها،وبالتالي تعطي صورة جيدة لمديرك وتنال إعجابهم.
عاطفياً:لا تدع غيرتك والشك تؤثران على علاقتك بشريك حياتك، تحكم بغيرتك ومشاعرك قد الإمكان وتحلى بالهدوء تجنباً لوصول العلاقة إلى طريق مسدود.
صحياً:جو الربيع يكون إيجابياً لديك ويمكنك إستغلال هذا الوقت لممارسة التمارين الرياضية، يمكنك أيضاً أن تشارك أصدقائك في ممارسة هواياتك وتغيير الأجواء.
رسالة اليوم لبرج السرطان:
عليك ان تسعى خلال الأيام القادمة للحصول على اقصر درجات النجاح.

5-برج الأسد:

مهنياً:هذه المرحلة إنتقالية بالنسبة إليك مولود برج الأسد لذلك ضع خطة مدروسة ومحكمة وكن واضحاً في كل امر تفعله وتعاون مع زملائك بكل صدق وشفافية.
عاطفياً:إبتعد عن العصبية والإنفعال أثناء تحدثك مع الشريك ،تحلى بالهدوء والصبر حتى تستطيع إحتواء الشريك ومعرفة طريقة تفكيره.
صحياً:إذا شعرت بالوهن والتعب فلا تهمل ذلك وإستشر الطبيب ،فربما يكون تغيير الفصول قد اثر عليك سلباً،تناول الوجبات الصحية وإبتعد عن الأكل السريع.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
لا تضغط على نفسك في التفكير إن واجهتك الصعاب ف يمكنك تخطيها وانظر للحياة من زوايا إيجابية.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 29-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 29-4-2022

6-برج العذراء:

مهنياً: ربما تفكر أن تبحث عن مشروع جديد يساعدك على تحقيق النجاحات التي تحلم بها وبالإضافة لتحسين وضعك المادي وإن أحتجت لإستشارة أستعن بأصدقائك ذو الخبرة .
عاطفياً:اسرتك لها حق عليك قد تتلقى اللوم والعتب لإنشغالك عنهم خلال الفترات السابقة لذلك يمكنك إستغلال وقت فراغك لتقضيه مع اسرتك وتتقرب منهم أكثر.
صحياً:لا تعتمد على شكل واحد في وجباتك الغذائية عليك ان تنوع ، مثلاً تناول الخضار والفواكه فهي تحاوي على المعادن والعناصر المهمة لصحتك.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
عليك ان ترتب حياتك أكثر وتتخلص من العشوائية وستشعر بالراحة.

7-برج الميزان:

مهنياً:تشهد هذه الفترة تقدم نسبي ملحوظ على الصعيد المهني،وتستطيع تحقيق تقدم نتيجة قدراتك على التأقلم، والتكيف مع الظروف والعقبات التي تطرأ فجاة .
عاطفياً:لديك بعض المشاكل الأسروية يجب عليك التعامل معها بحكمة وعقلانية ، حافظ على علاقتك بالشريك وأفعل مابوسعك لإستمرار الحب بينكما.
صحياً:صحتك جيدة وتحصل على القوة البدنية نتيحة إلتزامك بالتمارين الرياضية ولكن هنالك بعض التقصير بحق صحتك النفسية إبتعد عن التفكير المفرط قبل النوم فهذا يسبب لك عدم الراحة.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
المرحلة القادمة مليئة بالنجاحات مولود برج الميزان كن متفائلاً.

8-برج العقرب:

مهنياً:مولود برج العقرب حرصك بشكل دائم على ترتيب أوراقك وأعمالك يجعلك حاضراً للرد على أي سؤال يخص عملك ،أسعى دوماً لتكون مميز بين الزملاء.

عاطفياً:حافظ على كتمانك لأسرار منزلك ولا تسمح لأي شخص التدخل في أمورك المنزلية،وهذا يساعد على إستقرار علاقتك مع شريك حياتك وشعورك بالراحة.
صحياً: حافظ على لياقتك البدنية والذهنية من خلال ممارسة النشاطات المهمة، إعتني بطبيعة غذائك جيداً لتحافظ على صحة سليمة وخالية من الأمراض.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
ضع خططاً بديلة لمشاريعك خلال الفترات القادمة.

9-برج القوس:

مهنياً:هذه الفترة هي مهمة جداً للتقدم في عملك عليك إبتكار الأفكار الجديدة وتقديم كل ماهو جديد ومناقشته مع مديرك لتكون مميزاً بالنسبة له.
عاطفياً:لاتعتمد التفكير لوحدك بما يخص عملك يمكنك أن تشارك الحبيب همومك ومايدور في رأس فهو نصفك الثاني ومن واجبه مساعدتك لذا لاتتردد وروح عن نفسك.
صحياً: تغير في حالتك المزاجية نتيجة الأوضاع الراهنة،ربما ترغب في أخذ إجازة وقضائها بمفردك بعيداً عن ضغوط الحياة والإسترخاء حتى تشعر بتحسن في مزاجك.
رسالة اليوم لبرج القوس:
مولود برج القوس من المتوقع أن يكون هناك تغيرات إيجابية على الصعيد المهني وربما تتلقى ترقية.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 29-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 29-4-2022

10-برج الجدي:

مهنياً: مولود برج الجدي قد يكون اليوم شاق بعض الشئ عليك الإلتزام بالهدوء والتريث عند إتخاذ القرارات في عملك ،وعليك أن تنجز كل أعمالك المطلوبة منك بسرعة وبدقة .
عاطفياً:أنت شخص عاطفي ورومانسي لكن يتوجب عليك أن تتقرب من افراد أسرتك أكثر في الفترات القادمة،ويفضل أن تحسن علاقتك بالشريك اكثر وتعامله بطريقة لبقة.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
حافظ على تعاملك الطيب والودود مع الآخرين.

11-برج الدلو:

مهنياً:يبشرك وجود القمر في برج القوس إلى وجود تطورات على الصعيد المهني ،وهذا نتيجة إبداعك في العمل وذكائك وقدرتك على توظيفه في مجال عملك.
عاطفياً:مولود برج الدلو قضائك الوقت مع الأصدقاء والأسرة كفيل ليمنحك الشعور بالسعادة ،وتحافظ على الترابط النفسي والإجتماعي.
صحياً:صحتك جيدة على الصعيدين النفسي والبدني،نتيجة إلتزامك بالتغذية الجيدة وممارسة النشاطات والتمارين الرياضية الي تمنحك اللياقة والحيوية.
رسالة اليوم لبرج الدلو:
يفضل أن تضع خطة مدروسة وطويلة المدى نظراً لتغير الأحوال.

12-برج الحوت:

مهنياً:مولود برج الحوت قد ترغب في التغيير المفاجئ للوصول إلى الوضع الذي كنت تأمل به منذ فترة طويلة،وهذه بدوره يؤدي إلى إرتفاع الدخل لديك وتحسن وضعك المادي .
عاطفياً:أعمل مابوسعك لتحافظ على إستقرار علاقتك بالشريك ولا تثير غيرته بين الحين والآخر، بسبب أفعالك الطائشة لذا كن عقلانياً في تصرفاتك.
صحياً:تشكو من بعض الألام في الظهر وهذا نتيجة الوقوف لفترات طويلة أثناء عملك ، عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر ،وعزز وجباتك بتناول الحليب والبيض.
رسالة اليوم لبرج الحوت:
قوي علاقاتك الإجتماعية مع أصدقائك والأقارب أكثر لتشعر بالسعادة والراحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.