التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية

فيلم العنكبوت

تستعد دور العرض السينمائي في مصر خلال الأيام القليلة القادمة لاستقبال فيلم “العنكبوت”، حيث أن العمل بطولة النجم أحمد السقا والنجمة منى زكى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، ويضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم ظافر العابدين.

فيلم العنكبوت يجمع منى زكي وأحمد السقا

حيث أن فيلم العنكبوت يجمع الدويتو السينمائي الفنانة منى زكي والفنان أحمد السقا مرة أخرى بعد أن شاركا معاً في الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت نجاح كبير، وكان آخرها فيلم “من 30 سنة” والذي عرض عام 2016، ولاقى نجاحاً كبيراً.

أحداث فيلم العنكبوت

وقد تدور أحداث الفيلم في قالب من الأكشن والإثارة والتشويق، حيث أنه لا يخلو من الرومانسية، وتعد هذه النوعية من الأعمال المفضلة لدى الفنان أحمد السقا، والذي يواجه صراعات كثيرة مع رجال المافيا، وذلك بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” الغير المشروعة، كما تجسد الفنانة منى زكي دور مرشدة سياحية تتحدث اللغة الكورية خلال أحداث العمل.

الأفيشات الدعائية لفيلم العنكبوت

وفي سياق متصل طرح صناع فيلم “العنكبوت” الأفيشات الدعائية لأبطال الفيلم، والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي، وذلك بعد عدة من التأجيلات على مدار أكثر من عام، حيث تصدر كل بطل من الأبطال أفيشاً بمفرده ضمن عمليات الدعاية الخاصة بالفيلم، وذلك بعد طرح برومو أول قبل يومين، ومن المقرر طرح البرومو الرسمي خلال الساعات المقبلة.

موسم عيد الفطر السينمائي

ويعد موسم عيد الفطر السينمائي سيشهد عرض فيلم “واحد تانى” بطولة الفنان أحمد حلمي والفنانة روبي والفنانة نسرين امين والفنان عمرو عبد الجليل والفنان سيد رجب والفنان أحمد مالك والفنان نور إيهاب والغنل من إخراج محمد شاكر خضير، وأيضاً فيلم “زومبي” بطولة الفنان علي ربيع والفنان حمدي الميرغني والفنان هاجر أحمد والفنان كريم عفيفي وإخراج عمرو صلاح، وفيلم أشباح أوروبا بطولة الفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي والفنان مصطفى خاطر والفنانة أروى جودة والفنان باسم سمرة والفنان عباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أبطال فيلم العنكبوت

يذكر أن فيلم “العنكبوت” من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان ظافر العابدين، والفنانة ريم مصطفى، والفنان محمد لطفي، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنان أكرم الشرقاوي، والفنان محمود غريب، وضيوف الشرف الفنان محمد ممدوح، والفنان شيكو، والفنانة شيماء سيف، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

التعليقات