التخطي إلى المحتوى

محمد قاسم – شام الإخبارية

الأبراج المكروها

بالطبع هناك الكثير من الأمور التي تجعل الطرف الأخر يشعر بالرفض أو ينفر من الحديث إلينا، إما بسبب الأسلوب المعتمد في الحديث ك طبيعة الكلام المستفز، أو الإهانة للشخص المقابل، ونقدم لكِ أكثر الأبراج المكروهة، وهم بالدرجة الأولى برج العقرب، ثم الجوزاء، وبرج العذراء.

برج العقرب:

البعض يرى أنَّ برج العقرب يمكن أن يكون عصبياً لدرجة الإنفجار عندما يتعلق الأمر بمشاعر معينة، مثلاً إذا أخطأت في حقهِ فقد يحاول أن يجد طريقة لمعاقبتك، وهذا ما يجعل الأخرين يكرهونهُ ويبتعدون عنهُ، وإضافةً الى ذلك يمتلك رجل العقرب بعض الصفات السيئة التي تجعله مكروهاً نذكر منها:

غامض: فإذا كنت تريد الوضوح، أو شخص يمتلك أسلوب ثابت، فقد لا يكون برج العقرب هو أفضل إختيار لك، لأن مولود هذا البرج من الصعب معرفة أفكارهِ وحتى طبيعة مزاجهِ لذا التعامل معهُ ليس سهلاً للغاية، فهو شخصية غامضة جدًا وأحيانًا يستخف ويستهزء بمشاعر الأخرين وهذا كفيل بحدِ ذاتهِ لجعلهِ مكروهًا من قِبَل الأخرين، ومن المحتمل أن تصاب بخيبة أمل أثناء التعاملِ معهُ، ولكن من الأمور الغير مقبولة في الحياةِ البشريةِ هي صفة الكره للأخرين.

حاقد : من الوارد أن يحب برج العقرب بعمق، لكنهُ من ناحية أخرى يمكن أن يشعر بالكره الشديد وبدون وجود مبرر، فإذا تمكنت من إيقاظ غضبه فكن متوقع لكي تضاف على لائحة الأشخاص الذي يكرههم وعادةً لا يغفر العقرب لاي شخص يجعله يحزن أو يغضب، مما يجعل الأخرين ينفرون منه.

التسلط والتشبث بالرأي: معروف ان مولود برج العقرب يحب السيطرة ومتمسك برأيه جدا حتى وإن كان على صواب ، لذا قد تجد صعوبة في تغييرِ رأيهِ او إقناعه.

برج الجوزاء:

وهو أكثر إزدواجي ومزاجه متقلب، فمن الوارد أن يتغير مزاجه بسرعة، كما انه شديد النقد، ومن الصفات السيئة التي تجعل هذا البرج مكروه:

الإزدواجية:  بالرغم من أنَّ برج الجوزاء عادةً ما يكون سعيداً للغاية، إلا أنهُ يبدو ذو وجهين مما يجعلهُ مكروهاً وبالتالي فإن هذا السلوك يجعل مولود برج الجوزاء شخص غير موثوق وبالنسبةِ للبعض يعتبر هذا كافياً لجعلهِ غير محبوب لدى الأخرين.

التناقض: من الممكن أن يكون الجوزاء في كل مكان، وفي إحدى اللحظات يكونون متحمسين ومبتهجين للغاية بشأن شيء ما، حتى يغيروا رأيهم فجأةً،وبالتالي فإن هذا التناقض يمكن أن يسبب إزعاج للأخرين، مما يتسبب لهم بخيبة أمل أيضًا، فبعض الأشخاص لا يهتم بالناس المضطربين، لكن الكثيرين لا يستطعون التعامل معهم، فإذا شعرو بالإهانة فقد يقررون الإبتعاد، تاركين شعور الكره عندما يرحلون.

غير حاسم: في أغلب الأحيان ما يجد الجوزاء صعوبة في إتخاذ القرار وبفضّل ترك ذلك للأخرين، كما يمكن أن يكون قلق مما يساهم في عدم حسمهم، وربما لا تكون الكراهية هي النتيجة الدقيقة، ولكنها على الأقل مقدار جيد من الإنزعاج .

يواجه صعوبة في التعبير عن مشاعره: يعتبر مولود برج الجوزاء من أكثر الأبراج التي تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرهِ، ومن المحتمل أنه سيقلد الاخرون ويجعلهم يعتقدون أنهِ يعبر عن مشاعرهِ الحقيقة، لكن الواقع عكس ذلك تمامًا، فيمكن أن تكون إستراتجية الإيمان هذهِ ممتعة، وبالرغم من ذلك يمكن للناس أن يعشقوا الجوزاء لكونهِ وطيوب ومهذب.

برج العذراء:

بالرغم من أنّ مولود برج العذراء عاطفي وحنون، لكنه قد يمتلك بعض الصفات السيئة التي تجعله مكروه لدى الأخرين، ومن أهم هذه الصفات:

التفكير بشكل مفرط: مولود برج الجوزاء في بعض الأحيان يمكن أن يفكر في موقف أو في مناقشة، لكن من غير المألوف أنهم يشعرون بالقلق في كثير من الأحيان بشأن امرا ما يحدث في حياتهم، ولكن بمجرد خروج الأمور عن السيطرة، فهذه تعتبر قصة مختلفة.

من الصفات أيضاً أنهم ينتقدون الشخص الذي أمامهم أكثر من اللازم، أو الطريقة التي يتصرف بها، فهناك مشكلة فقد يكون الحكم على الأخرين أمرًا سهلاً، ولكنهُ ليس دائمًا مناسبًا، كما أنهم يميلون أحياناً إلى أن ينتقدوا أنفسهم مما يجعل الأخرين يبتعدون عنهم.

شعورهم بالإحباط: من المعروف أن برج العذراء الأكثر مثاليةً، فهو لديه هذهِ الفكرة المثالية للصور عن الحياة في رأسهِ، إلا أنَّ الشعور باليأس والإحباط الدائم يجعلهُ يتراجع عن تنفيذ بعض الأعمال التي قد وعدَ القيام بها، مما يجعل الأشخاص يكرهون التعامل معهُ ووصفه بأنه شخص غير جدير بالثقة.

الإدعاء بأنه يعرف كل شيء: بعض الناس يعتقدون في كثير من الأوقات أنَّ مولود برج العذراء يتصرف وكأنهُ يعرف كل شئ وهو يدعي ذلك فقط، وهذا مايجعل الأخرين ينفرون منه ويتراجعو عن التعامل معه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.