التخطي إلى المحتوى

الأبراج 28-4-2022

برج الحمل

مهنياً: مولود برج الحمل كن صبوراً ولبقاً جداً في تعاملك مع الآخرين، وإبتعد عن الإنفعال فالعصبية الزائدة تضعك في مواقف محرجة مع الزملاء وتؤثر سلباً على عملك.
عاطفياً: كن مطمئناً فسوء التفاهم بينك وبين الشريك في طريقه إلى الزوال، ويفضَّل أن تكون معالجتك للأمور هادئة وعقلانية، وبالتالي ستعيش حياة عاطفية مستقرة.
صحياً: عليك أن تتجنّب قدر الإمكان الأشخاص السلبيين وأصحاب النيات السيئة فهم يؤثرون في نفسيتك بشكل سلبي ويؤدي إلى تقلب في مزاجك.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
كن جدياً في إتخاذ قراراتك المستقبلية ولا تتهاون عملك .

2-برج الثور:

مهنياً: تسعى مولود برج الثور إلى التحرر وترى الأمور من وجهة نظر خاصة، وتسعى دوماً إلى تحقيق بعض الاهداف وتحقق من المعلومات التي لديك إن كانت تفيدك في خططك المستقبلية.
عاطفياً: تمتلك القدرة على التعبير بشكل مميز ولافتة للاهتمام،يمكنك أن تستغل هذه الميزة وتعبر عن مشاعرك العميقة للحبيب فتحظى بعلاقة مميزة على الصعيد العاطفي.
صحياً:تشعر ببعض الضغط النفسي ربما تسافر في رحلة استجمام لتغيير الأجواء عن نفسك، تمضي خلالها أجمل الأوقات وتشعر بالسعادة وراحة البال.
رسالة اليوم لبرج الثور:
تحظى بشريك يمتلك نفس صفاتك الشخصية وتدخل بعلاقة عاطفية مستقرة خلال الفترات القادمة.

3-برج الجوزاء:

مهنياً: تشعر اليوم بالحماس وتكون معنوياتك مرتفعة جدا وتبدو الأمور المستعصية سهلة وحلها سهل ، تنجز كل أعمالك بسرعة وبدقة ، وتسعى إلى تحقيق غاياتك وأهدافك.
عاطفياً: يجب ان تشارك الحبيب بكل تفاصيل حياتك لذا قم بإطلاع الشريك على مشروعك الخاص لتمضي معه أجمل الأوقات بعيداً عن جو العمل وهموم مشاغل الحياة.
صحياً: تشكو هذه الفترة من الصداع وآلام في المعدة مصدرهما التوتر والعصبية التي تواجهك بشكل يومي سواء في عملك أو في الوسط العائلي.لذا عليك الإنتباه لصحتك جيداً.
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
كن على إطلاع كل ماهو جديد وتوظيفه في عملك لتبقى مميزاً بين الزملاء.

4-برج السرطان:

مهنياً: مولود برج السرطان إن وجود القمر في برج الحوت الصديق يبشرك بوجود فرصة للنجاح والانتصار على كافة الأصعدة وعليك ان تسعى إلى تطوير أفكارك وبالتالي تزيد من فرص نجاحك.
عاطفياً: إن كنت ترغب في الإستقرار وتأسيس عائلة فالشريك الحالي هو الشخص المناسب ويمتلك نفس صفاتك الشخصية لذا لاتتردد وصارحه بقرارك.
صحياً: يمر أحد المقربين لديك بظروف صحية عليك أن تراعي وضعه وتسانده،إنتبه لصحتك أيضاً ومارس التمارين الرياضية بالإضافة لذلك إبتعد عن السهر لساعات متأخرة.
رسالة اليوم لبرج السرطان:
عليك أن تقوم بتطوير أفكارك وتقدم كل ماهو جديد لتحقيق النجاح.

5-برج الأسد:

مهنياً: تمتلك اليوم مولود برج الأسد القدرة على تمييز بعض الأمور، وهذا يصب في مصلحتك في العمل.وبالتالي تستطيع إنجاز الأعمال بسهولة.
عاطفياً: يمنحك القمر مؤشرات إيجابية لتصحيح الأخطاء بينك وبين الشريك ،إدعوه للخروج معك في سهرة وصلح أخطائك لتعود العلاقة إلى إستقرارها وتشعر بالسعادة والحب.
صحياً: إبتعد عن الإنفعال والعصبية المفرطة فأنت تؤثر على صحتك سلباً ،هدء من أعصابك وخذ قسطاً من الراحة يمكنك الإنفراد مع نفسك للتحسين من مزاجك.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
لا تحاول إستفزاز الشريك بين الحين والأخر وإحترمه أمام الأخرين.

6-برج العذراء:

مهنياً:عليك السعى أكثر وراء تحقيق طموحك، قم بتقدين أفكار جديدة وناقشها مع مديرك في العمل فقد تنال إعجابه وهذا يجعلك مميزاً بين الزملاء.
عاطفياً:أنت شخص إجتماعي لذا قم بتقوية علاقاتك الإجتماعية تعرف على أصدقاء جدد ووطدت علاقتك بهم هذا يساعدك في تغيير الأجواء وقد يؤثرون إيجابياً على حياتك المهنية.
صحياً: أوضاعك المادية ضعيفة هذه الفترة ،لا تفرط في التفكير وتؤثر على صحتك النفسية، قد تتلقى المساعدة من أحد المقربين .ستكون الأمور على مايرام لذا إنتبه على صحتك.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
قد تلتقي بحب حياتك عن طريق الصدفة وتفكر الدخول في علاقة عاطفية.

7-برج الميزان:

مهنياً: مولود برج الميزان الأجواء اليوم مشجعة لطرح أفكارك الجديدة أمام رؤسائك في العمل، حاول الاستفادة من ذلك ولا تفوّت فرصتك نحو الافضل.
عاطفياً:عليك أن تنتبه إلى تصرفاتك فقد يكون تغاضي الطرف الأخر عن تهوّرك، هو المرحلة الهادئة ما قبل الانفجار، لذا تعامل بهدوء وحكمة اكثر مع شريك حياتك .
صحياً:إبتعد عن الإنفعال والعصبية الزائدة فهي تسبب لك على مدار الأيام تشنجاً في الأعصاب وبالتالي قد ينتابك شعور بالكآبة ، لذا خذ قسطاً من الراحة وحاول الإسترخاء والتأمل لتحافظ على هدوءك.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
تكون الأجواء في الفترات القادمة لصالحك لذا إستغل الفرصة.

8-برج العقرب:

مهنياً: يوم مميز لك مولود برج العقرب ترقب المفاجأت والعروض التي تنهال عليك بعد إثبات جدارتك وكفائتك، لكن لا تستعجل فالتريث مطلوب لتستطيع إختيار العرض الأنسب لك.
عاطفياً: أستغل هذا الجو الربيعي للخروج إلى الطبيعة مع الشريك وتغيير الأجواء ، تبادلا الأحاديث اللطيفة والعواطف وستشعر بنهاية اليوم بالسعادة والراحة.
صحياً: لا تتردد إن كنت تنوي البدء بروتين صحي جديد ؛ ضع نظاماً صحياً ونسق وقتك،بحيث تمنح نفسك الوقت الكافي لتمارس هواياتك ونشاطاتك الرياضية..رسالة اليوم لبرج العقرب:
الفترة القادمة جيدة لك برج العقرب كن متفائلاً.

9-برج القوس:

مهنياً: إبتعد عن المزاجية قدر الإمكان في العمل فهي تؤدي غالباً الى إصطدام ومشاحنات مع الزملاء ، فحاول أن تكون ايجابياً وتعمل في جو مريح .
عاطفياً: اليوم جيد على الصعيد العاطفي مولود برج القوس يمكنك الجلوس على طاولة الحوار مع الشريك وتتناقشان في الأمور المستقبلية وتضعان خطط جدية.
صحياً: قد تكون معرض للشعور بالتعب والإرهاق هذا اليوم ، وهذا نتيجة طبيعة العمل والحياة الاجتماعية الصاخبة التي تعيشها منذ فترة.حافظ على صحتك وقوتك البدنية.
رسالة اليوم لبرج القوس:
لا تخلط بين صفاتك الشخصية والعمل حتى لاتؤثر سلباً على حياتك المهنية.

10-برج الجدي:

مهنياً: مولود برج الجدي تعيش اليوم شعوراً بالراحة ومنتجاً وقد يعرض عليك فرص كثيرة وأحد هذه الفرص هي السفر ، لذا فكر جيداً قبل إتخاذ أي قرار .
عاطفياً: عليك المغامرة للوصول لأهدافك ولا تستسلم لليأس ،تأقلم مع الوضع الراهن وحاول أن تشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتكمل حياتك بسلاسة.
صحياً: صحتك جيدة على الصعيد البدني فلقد إ كتسبت جسد قوي ومظهر لائق نتيجة إلتزامك بالتمارين الرياضية والإهتمام بنظامك الغذائي.حافظ على هذا الإستقرار.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
الفترات القادمة قد تحملك لك إنفراجات مالية حاول أن تستغل ذلك للبدء بمشروعك الخاص.

11- برج الدلو:

مهنياً: تشتقيظ اليوم مولود برج الدلو وتتمتع بقدالنشاط والحماس واثقاً من نفسك لإنجاز المهام الصعبة الموكل بها.إستغل هذا الشعور وأرسم طريقك نحو المستقبل وحدد اهدافك.
عاطفياً: يدعمك القمر لوجوده ببرج الحمل لأخذ حياتك العاطفي نحو الوجهة التي تحلم بها، لكن إبتعد قدر الإمكان عن الخجل والتردد. ولا تكن غامضاً في كلامك وكن واضحاً بما تريده.
صحياً: تغلب على شعورك بالكسل والخمول وإذهب لممارسة بعض النشاطات التي تمدك بالقوة والنشاط ، كالمشي والسباحة فهي تمدك بالحيوية والقوة البدنية.

12-برج الحوت:

مهنياً: مولود برج الحوت إن وجود القمر في برجك اليوم يقدم لك الفرص والخيارات المهمة التي تتخذها هذا اليوم، لذا لا تتردد في إتخاذ اي قرار فقد تنعكس إيجابيا وتصب في مصلحتك .
عاطفياً: كثرة المشاكل بينك وبين الشريك جعلت العلاقة متوترة كثيراً ، لذا عليك أن تأخذ مسافة أمان والتفكير من جديد إن كنت تنوي الإنفصال أو الإستمرار.
صحياً: إبتعد قدر الإمكان عن الأجواء السلبية والأشخاص الذين يحاولون إحباط معنوياتك ،يمكنك الذهاب في إجازة وقضاء بعض الوقت بمفردك والإسترخاء .
رسالة اليوم لبرج الحوت:
إبتعد عن الإنفعال والعصبية أثناء تعاملك مع الأخرين فقد ينفرون منك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.