التخطي إلى المحتوى

طبقي هذه الخطوات يومياً من اجل ان تحصلي على بشرة رائعة في عيد الفطر

لا يفصلنا عن عيد الفطر المبارك سوى ايام قليلة ومعدودة، وتستعد الفتيات والنساء حالياً للاعتناء ببشرتهن وذلك بغية الحصول على بشرة مضيئة خالية من الشوائب من أجل ان يظهروا بأفضل شكل ممكن.

وسنضع لك في هذا المقال ثلاثة خطوات بسيطة يتوجب عليك اتباعها من هذه اللحظة حتى صباح العيد بشكل يومي من اجل ان تحصلي على بشرة صحية متوهجة نضرة، وتطلي بصورة رائعة وجميلة في عيد الفطر المبارك 2022.

طبقي هذه الخطوات يومياً لتحصلي على بشرة رائعة في عيد الفطر
طبقي هذه الخطوات يومياً لتحصلي على بشرة رائعة في عيد الفطر

الروتين الليلي

للروتين الليلي اهمية كبيرة بالحفاظ على صحة بشرتك، ولا يمكن ان نستهين بدور الروتين الليلي وذلك لانه يعطي نضارة كبيرة جداً لبشرتك ويعطيخا ايضاً مظهراً صحي جذاب.

ولذلك طبقي الروتين الليلي في كل يوم من لهذا احرصي هذه الأيام على الالتزام به حتى تحصلي على البشرة التي ترغبين فيها.

ويتألف هذا الروتين من غسل الوجه جيداً، وبعدها ضعي التونر، ثم سيروم الوجه الذي يحتوي على فيتامين C ومضادات الأكسدة والكولاجين، بعدها طبقي المرطب المناسب لنوع بشرتكِ.

كما يجب ان تضعي كريمات خاصة لمنطقة تحت العينين، دوذلك بغية معالجة الانتفاخات، وتقليل ظهور الهالات السوداء، ونامي مبكراً للحماية من الهالات، واحرصي على تناول الطعام الصحي والتزمي بنظام غذائي فعال.

ماسكات الأسبوع

تحافظ الماسكات الاسبوعية على نضارة بشرتك وجمالها فهي لها دور بالغ باعطاء البشرة توهج واضاءة، لذلك التزمي بتطبيق الماسكات الاسبوعية كل يوم قبل عيد الفطر المبارك.
أقرأ ايضا ً: تعرف على أفضل 5 أطعمة تعزز من مناعتك وتحميك من الأمراض

وذلك مثل استخدام ماسكات الترطيب في حال كانت بشرتك جافة كثيراً، مثل ماسكات الزبادي والعسل، أو الخيار مع الصبار.

وجربي ايضاً ماسكات التقشير، مثل ماسكات الشوفان مع زيت الزيتون أو الشوفان والحليب، أو السكر البني مع الحليب والعسل للبشرة الدهنية، حتى تتخلصي من الجلد الميت، وتأهيل بشرتك حتى تتخلصي من طبقات الأوساخ التي تكون عالقة على جلدك.

ابتعدي عن هذه الأغلاط

من أجل الحصول على بشرة متوهجة في هذا العيد ابتعدي عن استخدام المياه الساخنة على البشرة مباشرة، وابتعدي عن وضع الماء الفاتر على بشرتك لوقت طوبل خلال فترة الاستحمام من اجل ان لا تصابي بالحساسية.

ولا تخرجي من منزلك بدون وضع واقي شمي على وجهك ويداك من اجل حماية بشرتكِ من الشيخوخة المبكرة والبقع الداكنة، واستخدمي كريم واقي الحماية بدرجة 50 SPF.

لا تنامي ايضاً والمكياج على وجهك حتى لا تتراكم الطبقات المتسخة على جلدك، والتي تسبب البثور والحبوب.

التعليقات