التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 26\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً: مولود برج الحمل إستخدم حكمتك وزكائك أثناء تعاملك مع الزملاء ولا تسمح لأحد بأن ينافسك أو يحاول أن ينصب لك فخاً،وحاول أن تكون مميزاً بأفكارك بينهم.
عاطفياً:عليك حل الخلافات بشكل جذري بينك وبين الشريك، ربما يتوجب عليك الجلوس على طاولة الحوار والتفاهم على أمور معلقة .
صحياً: كن على يقين بأن صحتك هي التي تساعدك في إكمال طريقك، لذا أهتم بصحتك قدر المستطاع ، إعتني بطبيعة غذائك ولا تنسى أن ممارسة الرياضة تمدك بالنشاط والقوة.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
عليك بالفترات القادمة الإبتعاد عن شعور الكسل والخمول .
أقرأ ايضاُ :تعرف على برجك الصيني من تاريخ ميلادك

2-برج الثور:

مهنياً:لا تشتت افكارك بأشياء مفيدة وركز في عملك فقط،وكيف ستجني الأرباح في الأيام القادمة، قد تحتاج لإستشارة من أحد الزملاء لا تتردد ربما لديه المعلومات الكافية.
عاطفياً:عليك تخصيص بعض الوقت لأسرتك والإستماع لمشاكلهم وأرائهم ،قد تتلقى إتصالاً هاتفياً يشعرك بالتوتر لاتخبر أحد بذلك وحاول معالجة الأمر بهدوء.
صحياً:إن كنت تعاني من هشاشة العظام عليك بشرب اللبن والحليب ،فهي من أهم مصادر الكالسيوم التي تسااعدك على تقوية عظامك وإبتعد عن المؤكلات الغنية بالدسم.
رسالة اليوم لبرج الثور:
عليك البحث عن طرق مختلفة لتساعدك في عملك وتحقيق نجاحات أكثر يمكنك الإستعانة بالإنترنت.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:مولود برج الجوزاء ، لاتكتفي بماتملكه من معلومات وإطلع على ماهو جديد ومختلف في عملك ووظفه في منافسة زملائك لتبقى مميزاً لدى مديرك .
عاطفياً:فترات الخلاف مع شريك حياتك قد طالت ويجب أن تقوم بحلها وتصلح الأمور ، تقرب من الشريك أكثر وحافظ على إستقرار العلاقة .
صحياً:تمارين اليوغا مفيدة جداً للإسترخاء وتحسن من صحتك النفسية وحالتك المزاجية،مما ينعكس إيجابياً عليك وتؤدي عملك بسلاسة وتركيز.
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
مولود برج الجوزاء عليك دراسة قراراتك جيداً قبل إتخاذها خلال الفترات القادمة.

4-برج السرطان:

مهنياً:حياتك العملية والمهنية مستقرة،حافظ على تعاملك الطيب والبسيط مع الأخرين وقم بمشاركة زملائك في نشاطاتهم وإستفد من خبراتهم العملية والتراكمية.
عاطفياً:أكثر ماتمتاز به مولو برج السرطان أنك شخص رومانسي وعاطفي وتميل دائماً للدخول في علاقة عاطفية،وتبادل الحب مع شريك حياتك .
صحياً:عليك مراقبة وزنك هذه الفترة ربما إكتسبت بعض الوزن الزائد، إبتعد عن تناول الشوكلا بكثرة وقلل من السعرات الحرارية في وجباتك لتحافظ على جسد ممشوق ومظهر لائق.
رسالة اليوم لبرج السرطان:
عليك الإهتمام أكثر بشريك حياتك خلال الفترات القادمة.

5-برج الأسد:

مهنياً:مولود برج الأسد حاول إستثمار ماتدخره في مشروع صغير تجني من خلاله مرابح حتى لو كانت بسيطة ،ركز في أعمالك ولا تلتفت لأراء الأخرين .
عاطفياً:قضاء بعض الوقت الممتع مع الأصدقاء كفيلة بمنحك السعادة، وقد تلتقي بالصدفة شخصاً جذاباً وينال إعجابك ، تقرب منه وأجعله صديقك.
صحياً:صحتك جيدة على الصعيدين النفسي والجسدي تابع نظامك الغذائي وأهتم بعدد الوجبات التي تتناولها ولاتنسى ممارسة التمارين الرياضية ، إبتعد عن كل مايسبب لك الإزعاج .
رسالة اليوم لبرج الأسد:
لا تهتم لاراء الأخرين فهم يحاولون إحباطك وأفعل ماتشاء .

6-برج العذراء:

مهنياً:مولود برج العذراء حاول أن تنوع من أفكارك قبل أن تقوم بطرحها ومناقشتها مع مديرك في العمل،حتى تنال إعجابه ورضاه وبالتالي تصبح مميزاً بين زملائك.
عاطفياً:حب السيطرة على الشريك وإستفزازه بين الحين والأخر قد يولد الإنفجار ،لذا عليك مراعاة مشاعر الشريك والتعامل بطريقة إيجابية حتى تحافظ على إستقرار العلاقة.
صحياً: تشكو من ألام في المعدة نتيجة الضغوط النفسية التي تواجهك في عملك وفي حياتك الشخصية، لذا هدء من أعصابك ولا تفرط التفكير في أشياء غير مفيدة، دع الأمور تأتي كما تشاء وإنتبه لصحتك.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
قد يعرض عليك فرصة للسفر وأنت تقع في حيرة فكر جيداً قبل أن تتخذ قرارك.

7-برج الميزان:

مهنياً:حالتك المزاجية متقلبة هذه الفترة وليست قوية وتتظاهر بأنها كذلك وتؤثر سلباً على عملك ، لذلك لا تقوم بخداع الأخرين واقبل المساعدة من الزملاء فهم مدينون لك.
عاطفياً:حياتك العاطفية تعاني نوعاً من الجمود،أخرج مع الشريك وقوما بالتنزه في أماكن جديدة،وبادله المشاعر وستحصل على حياة عاطفية سعيدة ومليئة بالحب.
صحياً:لا تنسى أن شرب الماء مهم جداً وخصوصاً في رمضان ،إن كنت تعاني من مشاكل صحية تناول الفيتامينات المهمة لصحتك،ومارس التمارين الرياضية التي تمدك بالقوة.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
إذا كنت تنوي البدء بمشروعك الخاص فهذا الوقت المناسب لاتتردد.

8-برج العقرب:

مهنياً:مولود برج العقرب إن وجدت فرصة لا تتركها، وإستغلها بشكل إيجابي لصالحك ، زد من خبراتك العملية والفكرية وشارك من حولك في هذا لتصل إلى أقصى درجات التفوق والنجاح .
عاطفياً:إن كنت تبحث عن حبيب لا تستعجل، فقد يأتي الحب صدفة ويطرق بابك،ربما تلتقي بنصفك الثاني في إحدى إجتماعاتك أو زيارتك لأماكن جديدة .
صحياً:خذ قسطاً من الراحة ولا تضغط نفسك كثيراً، ف صحتك لها حق عليك،أرح اعصابك ونم لساعات كافية بالإضافة للإهتمام بغذائك لتستعيد نشاطك وحيويتك.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
ترغب في قضاء بعض الوقت بمفردك وبعيداً عن جو العمل لتصفية ذهنك .

9-برج القوس:

مهنياً:حاول أن تتأقلم مع التغييرات التي تطرأ فجأة في حياتك المهنية،ولا تستسلم لأي ظرف من الظروف أكمل طريقك نحو النجاح وأسعى لتحقيق هدفك.
عاطفياً: قضاء الوقت مع الأسرة اليوم سيشعرك بالسعادة والراحة،تتلقى إتصالاً من صديق قديم وتتفق معه للخروج في موعد .
صحياً:لا تهمل نفسك إن شعرت بألم في الظهر ،أستشر الطبيب وإتبع تعليماته ،وإبتعد عن الأعمال المجهدة والتي تتطلب الوقوف لساعات طويلة.
رسالة اليوم لبرج القوس:
عليك في الفترات القادمة التقرب من الأصدقاء والأقرباء بشكل أكبر .

10-برج الجدي:

مهنياً:عزيزي مولود برج الجدي تابع مسيرتك المهنية نحو النجاح ولا تلتفت لما يقوله الأخرون فهم يحاولون التقليل من قدراتك ،ثق بنفسك وأكمل طريق نحو تحقيق أهدافك.
عاطفياً:تخلص من شعور الخجل وتحلى بالشجاعة وصارح الشخص المميز في حياتك بحقيقة مشاعرك لتبدأ علاقة عاطفية جديدة .
صحياً:عليك التحكم بشهيتك والإبتعاد عن تناول الحلويات بشكل مفرط فهي تؤثر على صحة القلب،لذا عليك الإعتناء بصحتك وبطبيعة غذائك ولا تنسى ممارسة الرياضة يومياً.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
لا تتكاسل في الفترات القادمة وأستمر العمل بنشاط و بجدية لتحقق النجاحات المرجوة.

11-برج الدلو:

مهنياًمولود برج الدلو لا تتعامل بغرور مع زملائك فب العمل،حتى لاتثير المشاكل معهم،أجعل علاقتك طيبة وصادقة وهذا يفيدك وينعكس إيجابياً عليك ويمنحك جواً جميلاً للعمل.
عاطفياً: عليك الدخول بعلاقة عاطفية جديدة حتى تستطيع النسيان .إن كنت تبحث عن شريك عليك إختيار الشخص الذي يتناسب مع صفاتك الشخصية .
صحياً:لا تفرط في شرب المنبهات وإبتعد عن التدخين ،حافظ على صحتك ونم لساعات كافية ليستيعد جسدك نشاطه وحيويته.
رسالة اليوم لبرج الدلو:
لا تتخذ اي قرار سريع خلال الفترات القادمة يجعلك تندم عليه فيما بعد.

12-برج الحوت:

مهنياً:اليوم تشعر بالنشاط البدني والذهني ، تستطيع إنجاز كل مهامك الموكل بها بسرعة وبدقة،وتشعر بالسعادة والرضا مع نهاية اليوم.
عاطفياً:أخرج في نزهة بصحبة أسرتك لتغيير الأجواء ويمكنك إصطحاب أصدقاء للحصول على المزيد من المتعة ولشحنك بالطاقة الإيجابية.
صحياً:تناول الخضار والفواكه يومياً فهي تحتوي على عناصر مفيدة لك،وتقوي جهازك المناعي ،مارس التمارين الرياضية في المنزل إن لم تستطع الخروج إلى النوادي.
رسالة اليوم لبرج الحوت:
في الفترات القادمة تتلقى اخباراً على الصعيد المهني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.