التخطي إلى المحتوى

هدايا يمكنك اهداؤها في عيد الفطر

مع  اقتراب عيد الفطر المبارك تبحث بعض السيدات عن افكار هدايا مميزة تقدمها لاصدقائها واحبائها، ولتخفيف هذه المهمة عليك ساضع لك 7 أفكار لهدايا يمكنك تقديمها في عيد الفطر هدايا جذابة يمكنك اهدائها في عيد الفطر لمن تحب.

وشاح love dubai من بالنسياغا

مكتوب على هذا الوشاح الأنيق من بالنسياغا love dubai، وعليه رسمة أنيقة للإمارة، مصنوع من الحرير الفاخر، ويبلغ سعره 780 درهم اماراتي.

حقيبة برادا الأنثوية

أكثر قطع الأزياء الأنيقة التي يمكنك تقديمها كهدية خلال عيد الفطر والحقيبة مصنوعة من الجلد الفاخر، مع لمسة لامعة، وعليها اللوغو الخاص بالدار الإيطالية على الوجهة، وهي مستطيلة متوسطة الحجم، وتناسب كافة مناسباتك، وموجودة بدرجات مختلفة مثل الأحمر والأسود، وسعرها 12 ألف درهم اماراتي

التشوكر من أليساندرا ريتش ALESSANDRA RICH

ان كنت تبحثين عن قطعة اكسسوار أنيقة وفاخرة، ففكري بهذا التشوكر من ALESSANDRA RICH، المصنوع من شبكة معدنية ناعمة، تتألق مع بلورات كريستالية مثبتة بطريقة انسيابية رائعة وصنعت في بريطانيا وسعرها 2800 درهم اماراتي.

تعرف على أبرز 7 أفكار لهدايا يمكنك تقديمها في عيد الفطر
تعرف على أبرز 7 أفكار لهدايا يمكنك تقديمها في عيد الفطر

حقيبة كروسبودي Charms & Chains من Elisabetta Franchi

تعد حقيبة Charms & Chains متوسطة الحجم من Elisabetta Franchi اميز الهدايا التي يمكنك تقديمها في عيد الفطر، وهي مصنوعة من جلد صناعي بطبعة جلد الثعبان، وتحوي سلاسل على شكل شلال ذات لمسة مرحة،
ويبلغ سعرها 1975 درهماً إماراتياً.

سوار كانزي Kanzi الذهبي من داماس

يذكرنا هذا السوار بجمال الكنوز القديمة، وهو غني بالأحجار الكريمة الفخمة والظلال المبهرة،
وان هذه القطعة المميزة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتحوي احجار الرودوليت والجمشت والسترين والمعلقات المعدنية المرصعة بالماس، و سعرها 2700 درهم إماراتي.

تعرف على أبرز 7 أفكار لهدايا يمكنك تقديمها في عيد الفطر
تعرف على أبرز 7 أفكار لهدايا يمكنك تقديمها في عيد الفطر

حذاء الميول من STUDIO AMELIA

هذا الحذاء هو الانسب لك مع عبايات عيد الفطر المبارك، ويمكنك اختيار الحذاء ذو لون النود من علامة STUDIO AMELIA.

حيث أن صنع الحذاء من جلد النابا، وهو مبطن ومريح، مع كعب عالي رفيع، ويتوفر بالوان متعددة، ويصل سعره إلى 1450 درهماً إماراتياً.

محفظة Kira من TORY BURCH

محفظة Kira من Tory Burch من اجمل الحقائب التي تحمل في اليد، وتتميز هذه الحقيبة بجلدها الناعم، ووجود خيوط هندسية بسيطة عليها، كما تحوي إطار من الجلد المبطن، وتحوي الإكسسوار الذهبي الخاص بالعلامة التجارية، اما سعرها فيبلغ 1100 درهم إماراتي.

 

التعليقات