التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 24\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً :مولود برج الحمل التسرع في الوقت الحالي قد يفقدك أهم ميزاتك على الصعيد المهني،عليك التوقف قليلاً والتريث قبل إتخاذ أي قرار وضمان النتائج نسبياً بأن تكون إيجابية.
عاطفياً:لا تنصت لما يقوله الأخرين ،عليك رؤية وقراءة ا الإشارات المهمة في العلاقة العاطفية،لأنه في بعض الأحيان مايخدع القلب هو العقل. والإحساس يصدق أحياناً في مالايستطيع العقل قرائته.
صحياً:مارس بعض التمارين الرياضية كالمشي واليوغا فهي كفيلة لتحسين مزاجك وحالتك النفسية،وبالإضافة لذلك تمنح جسدك الطاقة اللازمة لإكمال نهارك وإنهاء مهامك.
رسالة اليوم لبرج الحمل::
المرحلة القادمة هي مرحلة لإتخاذ القرارات المهمة على كافة الأصعدة.

2-برج الثور:

مهنياً:لاتتوتر ولا تقلق عزيزي برج الثور فالحظ بجانبك اليوم وتستطيع أن تتخذ قرارات وخطوات أكثر إيجابياً في عملك وبالتالي تنال ثقة الزملاء ورؤسائك في العمل.

عاطفياً:التردد والوقوف مكتوف الأيدي لن يجد نفعاً في علاقتك مع الشريك عليك أن تتخذ قراراً سريعاً وبادر وصارح الشريك بمشاعرك تجاهه مما يخلق جواً رومانسياً بينكم.
صحياً:في هذه الفترة عليك الإهتمام بصحتك أكثر فالإهمال قد يعرضك لوعكة صحية مفاجأة،لذا إبتعد عن الأكل السريع والسهر لساعات متأخرة من الليل والتدخين بشكل مفرط.
رسالة اليوم لبرج الثور:
لا تجعل الكتمان يقتل علاقتك بالشريك صارحه بمشاعرك حتى ترتاح وتجد حلولاً للخلافات في علاقتك العاطفية.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:تفاؤل مولود برج الجوزاء فالأوضاع بطريقها للاحسن تستطيع التحكم في جميع الامور التي كانت تعرقك طريقك،وتنال رضى مديرك في العمل .
عاطفياً:تشهد الفترات القادمة تغييرات في علاقتك العاطفية مع الشريك،ربما هنالك لقاء قريب معه وسيتغير به شكل الحياة بينكما وتصتلح كل الأمور وتعود العلاقة اجمل من السابق.
صحياً:قد تتعرض لوعكة صحية مفاجأة،بسبب الأعمال المجهدة والسهر لوقت متأخر وبالإضافة للإنفعال الزائد اثر سلباً على صحتك.لذلك تحتاح إلى الراحة والهدوء النفسي والإعتناء بصحتك .
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
تطرأ تغييرات مثيرة في حياتك الإجتماعية خلال الفترات القادمة.

4-برج السرطان:

مهنياً:قد تواجه بعض الخلافات البسيطة مع الزملاء في العمل،وتتسبب لك بأزمة مع مديرك،حاول أن تتعامل مع الأمر بحكمة وهدوء ولا تعطي الأمر أكثر من حجمه .
عاطفياً:علاقتك مع الشريك مستقرة حالياً،ولكن يتوجب عليك الإهتمام أكثر والوقوف جنبه ،أجلس معه وأستمع لمشاكله حاول أن تكون حبيبه وصديقه في آن واحد بهذا يشعر بجانبك بالأمان.
صحياً:قد تتعرض لموقف عابر في مكان ندما ويطرأ تغييرات مفاجأة وتقرر على أثر ذلك بالإبتعاد عن التدخين ،وهذا القرار ينعكس إيجابياً على صحتك وستشعر بالفرق مع مرور الوقت.
رسالة اليوم لبرج السرطان:
عليك التقرب من الأسرة ونسيان الخلافات بينكم.

5-برج الأسد:

مهنياً:تشير طاقة الكواكب إلى أنه اليوم يمكنك بذل الكثير من الجهد للتركيز على أهدافك،لذا إبذل ماتسطتيع من جهد ولن يذهب سدى وستحصل على مكاسب عالية في المستقبل.
عاطفياً:مع مرور الوقت تتضح لك بعض الأمور في علاقتك مع الشريك،فتتجه حياتك العاطفية نحو الأفضل وتزداد تعلقاً بالحبيب وتعيش علاقة مستقرة وسعيدة.
صحياً:لقد حان الوقت لتضع نظاماً صحياً والإعتناء بصحتك بشكل أفضل،ضع نظاماً غذائياً مترافق مع ممارسة التمارين الرياضية لتحصل على جسد رشيق وممشوق.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
تشهد الفترات القادمة نوعاً من الجمود المالي عليك البحث عن مصدر مالي أخر.

6-برج العذراء:

مهنياً:مولود برج العذراء أنت تبذل مابوسعك لتصل إلى أعلى المكانات،لذا تستحق الحصول على ترقيات ومكافأت وربما اليوم قد تنال هذا الرضى وتشعر بالسعادة.
عاطفياً:الخجل والتردد يضيعان الوقت منك، تشجع وصارح الحبيب بمشاعرك العميقة اليوم مناسب لذلك،كن جاداً وستكون الأمور لصالحك .
صحياً:صحتك جيدة على جميع الاصعدة النفسية والبدينة،لقد أكتسب اللياقة والطاقة من خلال نشاطاتاك والتزاماتك السابقة، حافظ على هذا الروتين.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
قد تقضي خلال الأيام القادمة أيام جميلة وسعيدة برفقة الحبيب.

7-برج الميزان:

مهنياً: إستقرار نسبي على الصعيد المهني نتيجة التوازن الذي تأديه في عملك،وهو من أهم صفاتك الشخصية لذلك تستطيع اليوم تنفيذ العديد من المهام وبدقة .
عاطفياً:قد تصادفك بعض المشكلات في حياتك العاطفية،وتهدد إستمرار العلاقة مع الشريك، لذلك كن حكيماً ولا تستعجل في قراراتك تريث وفكر بهدوء.
صحياً:هذا الوقت جيد لممارسة الرياضة الصباحية فهي تمدك بالطاقة والنشاط،ربما ترغب في قضاء بعض الوقت الممتع مع الأصدقاء وتذكر الضحك مفيد جداً ويمدك بالطاقة الإيجابية.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
قد تشعر بالملل والإحباط هذه الأيام لكن لاشىء يدوم ستسير الأمور بشكل افضل كن متفائلاً.

اقرأ ايضا : ما هي الأبراج المكروهة التي لا يرغب الناس التعامل مع مواليدها؟

8-برج العقرب:

مهنياً:مولود برج العقرب ضع خطة مدروسة ومناسبة لعملك،وأعمل على الوصول إلى أهدافك لا تستخف بقدراتك فأنت تمتلك خبرات افكارك تمكنك من الوصول الى أعلى المراتب.
عاطفياً:عليك التقرب من الشريك أكثر وإحتوائه فهو بحاجة إليك هذه الفترة ، شاركه همومه وقدم له المساعدة .
صحيًاً:لقد إكتسبت الوزن الزائد خلال الفترات السابقة،عليك إتباع حمية غذائية وتقليل السعرات الحرارية في وجباتك وبالإضافة لممارسة الرياضة.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
قد ترغب في توظيف أموالك في إستثمار أو عقارات .الفترة القادمة جيدة للبدء بهذا المشروع.

9-برج القوس:

مهنياً:جهودك السابقة وخبراتك بدأت تجني ثمارها ، تتلقى اليوم مكافأة أو ترقية لمنصب أعلى وتشعر بالرضا والسعادة عن نفسك، حافظ على علاقتك الطيبة مع الزملاء.
عاطفياً:هذه الفترة جيدة لتعزيز علاقاتك الإجتماعية قم بدعوة الأصدقاء للخروج في نزهة وقضاء بعض الوقت الممتع ، قم بزيارة الاقارب ايضاً فهم لم يروك منذ فترة.
صحياً: إذا شعرت بالوهن والتعب راجع الطبيب ولا تستخف بذلك ربما تحتاج لبعض التحاليل، إتبع التعليمات وستكون على مايرام.
رسالة اليوم لبرج القوس:
تدخل في علاقة عاطفية ولكن لم تستمر طويلاً.

10-برج الجدي:

مهنياً:تأخذ قرارات جادة في العمل بهد دراسات مطولة،قم بإستثمار مشروع صغير بحيث لايؤثر على طبيعة عملك ووضعك المادي،وبعد فترة سيجني لك الأرباح.
عاطفياً:قم بدعوة الشريك للخروج في موعد وتناقشا في الأمور المصيرية ربما يتوجب عليك وضع الخطط المستقبلية.
صحياً:خذ قسطاً من الراحة فأنت قدمت الكثير خلال الفترات الماضية،إعتني بغذائك أكثر ومارس التمارين الرياضية لتشعر بالنشاط وتستعيد حيويتك.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
الفترات القادمة هي فترة نجاحات وربما تفكر في تأسيس اسرة.

11-برج الدلو:

مهنياً:إستقرار على الصعيد المهني ولكن قد تعترضك مشكلة ما ويتوجب عليك حلها فوراً،يمكنك الإستعانة بأحد الزملاء وطلب المساعدة .
عاطفياً:لا تدع الغيرة والشك يؤثران على علاقتك بالشريك ، هدء من أعصابك وخذ الأمور من بموضوعية أكثر،حافظ على علاقتك بالشريك وعلى حياتك المستقبلية معه.
صحياً:لا تتهاون في الإعتناء بصحتك، إعتني بوجباتك الغذائية، تناول الخضار والفواكه الطازجة،بالإضافة لممارسة التمارين الرياضية .
رسالة اليوم لبرج الدلو:
حاول الحفاظ على هدوئك ولاتتوتر إذا أعترضتك أي مشكلة وتعامل بليونة مع الأمور.

12-برج الحوت:

مهنياً:مولود برج الحوت أنت شخص طموح وتسعى دائماً للأفضل، حاول أن تسير وراء هدفك بقوة حتى تصل إلى غايتك ولا تستسلم ف طريق النجاح مليئ بالصعاب.
عاطفياً:كثرة الحجج والأعذار وأنك لا تملك الوقت الكافي تدعو الشريك للملل ، قم بتنظيم وقتك وخصص وقتاً للشريك فهو له حق عليك ، تبادل معه الكلام الطيب والمشاعر لتعيد العلاقة إلى تألقها.
صحياً:صحتك جيدة على الصعيد الجسدي،ولكن على الصعيد النفسي هنالك بعض الضغوط والتوتر نتيجة التفكير المفرط ، هدء من نفسك وأمنح عقلك الراحة .
رسالة اليوم لبرج الحوت:
في الايام القادمة ستكون الأجواء ملائمة للتطوير من عملك .

 

التعليقات