التخطي إلى المحتوى

خلطات طبيعية للحصول على شفاه ممتلئة..

تحاول كل فتاة وسيدة بالحصول على مظهر شفاه ممتلئ طبيعياً بدون استخدام الحقن او اجراء اي عملية تجميل، وتحاول ان تحصل على ذلك من حيث الملمس والشكل والحجم.

خاصة بعد ان اصبحت الشفاه الممتلئة مؤخراً من علامات الجمال، وباتت السيدات الاتي ولدن بشفاه ممتلئة من المحظوظات جداً.

وتبحث النساء عن طريقة تحصل من خلالها على شفاه ممتلئة والبعض يلجأن الى التدخل الطبي او استخدام مستحضرات التجميل او تطبيق بعض الخدع في الماكياج لاعطاء مظهر جذاب لشفاههن.

وسنشع لك في هذا المقال عدد من الوصفات الطبيعية التي تعطيك شفاه ممتلئة باستخدام مكونات موجودة في منزلك وبدون ان تشعري بالم عمليات التجميل.

طرق نفخ الشفاه:

تستطيعين الحصول على شفاه ممتلئة بطرق كثيرة متنوعة اما بالتدخل الجراحي والخضوع لعمليات تجميل او باستخدام حقن الفيلر او البوتوكس.

وتساعدك أيضاً مستحضرات التجميل المخصصة لهذا الغرض بالحصول على شفاه ممتلئة ايضاً وموحودة هي بكل المراكز التجميلية وصالونات التجميل ويوجد خلطات طبيعية ايضاً تفي لهذا الغرض.

الطريقة الأولى:

امزجي قليلاً الفلفل الحريف الحار مع ملعقة زيت زيتون، وضعيها على شفتيك، ووزعيه جيداً على شفاهك واتركيه لبضع دقائق.

بعدها امسحي الخلطة برفق وضعي بعدها مرطب الشفاه الذي تستعمليه

عند تطبيق هذه الخلطة ستجدين زيادة ملحوظة بحجم شفتيكِ بشكل واضح.

عيوب الخلطة

عيوب هذه الخلطة هي اعطائك شفاه ممتلئة لبعض الوقت فقط تسمح لك بالتقاط صور سيلفي للاحتفاظ بها او لنشرها على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتبهي جيداً من هذه الخلطة في حال كنت تعانين من الحساسية لان الفلفل الحار يسبب حساسية.

الطريقة الثانية:

احصلي على شفاه ممتلئة باستخدام مكونات بسيطة لا يوجد لها اضرار من خلال استخدام المقشر الطبيعي المكون من السكر والقرفة، هذا يجعل شفتيك اكبر ونضرة اكثر.

الطريقة الثالثة:

اختاري مرطب فعال أو استخدمي الفازلين الطبي على شفتيكِ، وانتظري عشر دقائق لتمتص شفتاكِ المرطب أو الفازلين، لان الفازلين يملأ شفتاك ويملأ خطوط التجاعيد الموجودة في شفتيكِ، وهذا بعطيك مظهر اكبر.

الطريقة الرابعة:

يمكنك أيضاً تدليك شفتيكِ برفق في حركات دائرية باستخدام فرشاة الأسنان لمدة دقيقة، لان التدليك و التقشير يعزز من الدورة الدموية في شفتيك ويجعلها أكبر.

يمكنك اضافة مرطب الشفاه أو الفازلين الطبي الى فرشاة الأسنان، من اجل تقشير شفتيك بفعالية اكبر، وامسحي بقايا المرطب باستخدام منديل ورقي أو منشفة ناعمة.

الطريقة الخامسة:

تعطي الخميرة الحلويات والمخبوزات حجم أكبر
كما أنها تعطي شفتيك مظهر أكبر خاصة إذا طبقتيها بشكل مستمر.

الخلطة:

اخلطي ملعقة من الخميرة مع الفازلين في وعاء وذلك من اجل الحصول على مظهر جذاب، ووزعي هذا الخليط على شفتيك قبل النوم يومياً واغسلي شفاهك في الصباح وستلاحظين منظر رائع لشفتيك.

الطريقة السادسة:

امزجي قطرات ماء الورد مع ملعقة كبيرة خميرة وأخرى حلبة في وعاء، ووزعي الخليط على شفتيك جيداً، واتركيه لمدة 30 دقيقة، وكرري هذه العملية لتحصلي على نتائج جيدة.

الطريقة السابعة:

يساعدك عسل النحل بالحصول على مظهر جذاب لشفاهك لانه يرطبهما وينعمها، ويتغلل داخلها، وهذا يجعل حجمها اكبر

الخلطة:

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة القرفة، وقليلاً من زيت اللوز.

وطبقي الخليط على شفتيك ودلكيهم برفق واتركيه لمدة خمس دقائق، بعدها اغسليه جيداً بالماء، وكرري الوصفة ثلالث مرات أسبوعياً.

التعليقات