التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 23\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:مولود برج الحمل قد تتلقى عروضاً كثيرة خلال المرحلة القادمة نتيجة خبراتك ومهاراتك التى اكتسبتها فى الفترات السابقة، لكن كل عرض منهم يفتقر لبعض الجوانب لذلك عليك الإنتباه ومعرفة ماذا تريد من هذه العروض.
عاطفياً:تجاهلك للشريك في هذه المرحلة ناتج عن تراكمات سابقة أثرت على نفسيتك ،عليك الإنفتاح على الأخرين وفي ظل هذه العروض المستقبلية لعلك تجد شئ يناسبك.
صحياً:صحتك البدنية جيدة نتيجة ممارستك للتمارين الرياضية .لكن قد تعاني بعض الإرهاق والتعب نتيجة ضغوط نفسية وتراكمات خفف من هذه الضغوط على ذهنك وأرح نفسك.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
تدخل في علاقة حب جديدة وتعيش أجواء رومانسية وعاطفية رائعة.

2-برج الثور:

مهنياً:تشعر بالضياع اليوم ولاتعرف من أين تبدأ لذا رتب أوراقك في بداية الصباح وضع جدول زمنى يساعدك على إنهاء المهام الموكل بها منك فى أسرع وقت .
عاطفياً:ضع حداً للخلافات والمشاحنات مع شريك حياتك ، لاتجعل غيرتك الزائدة مصدر للإزعاج بينك وبين الشريك ،تحلى بالهدوء والحكمة حتى تحافظ على هذه العلاقة.
صحياً:لا تهمش صحتك وتتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق خذ قسطاً من الراحة وأجعل جسدك يرتاح حتى تستعيد نشاطك ولياقتك البدنية والذهنية .
رسالة اليوم لبرج الثور:
عليك العمل جاهداً خلال الفترات القادمة لإثبات نفسه بين الزملاء.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:اليوم مبشر بخبر مفرح لك وحصولك على الموافقة للبدء في العمل الجديد،لذا كن مستعداً لمرحلة إنتقالية في حياتك وضع خطط وسير عمل جديد للوصول والنجاح.
عاطفياً:تود مشاركة الحبيب فرحتك وتدعوه للخروج في موعد وقضاء وقتاً ممتعاً ، قد يأتيك إتصال مفاجأ من أحد الأقارب وتسمع خبر محزن .
صحياً:ربما تعاني من بعض الإلتهابات ناتجة عن قلة المياة في رمضان ،لاتقلق عوض ماخسره جسمك وأشرب كميات كافية من الماء وتناول الخضار والفواكه وستشعر بتحسن.
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
وظف ماتدخره من المال في مشروع خاص بك ولاتنفقه في اشياء غير مفيدة.

4-برج السرطان:

مهنياً:تواجه اليوم حالة من التوتر والإزعاج ومصدرها أحد الشركاء في العمل، لذا يفضل عدم التواجد في مكان واحد لتفادي حدوث خلافات تؤثر على عملك.
عاطفياً:يدرك الطرف الأخر أنك تهتم ومعجب به،ولكن لايدرك مدى إهتمامك وتريد ان تعبر له عن مشاعرك.قد لايكون الوقت مناسباً لذا تريث وتعرفا على بعضكما البعض أكثر.
صحياً:صحتك جيدة على الصعيدين النفسي والبدني ،تمتلك مزاج إيجابي يمكنك القيام بأشياء ترفيهية أو ممارشة هواياتك المفضلة وأولها الرياضة ..
رسالة اليوم لبرج السرطان:
تجني الأموال والمرابح من مشروعك الخاص خلال الأيام القادمة لذا كن متفائلاً.

5-برج الأسد:

مهنياً:مولود برج الأسد اليوم العديد من المواضيع في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي متوقع أن تسير بها، وربما يتوجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبات الأمل أن تسيطر عليك و تمنعك من التقدم.
عاطفياً:الأيام القادمة ستظهر لك المعلومات التي تساعدك على فهم شريك حياتك وبالتالي تتوجه العلاقة لشكل أفضل بينكما، لذا عليك الإهتمام والمبادرة بالحب وستسير العلاقة نحو الأفضل.
صحياً:عليك الإهتمام بصحتك في هذه المرحلة،اليوم جيد للبظء بنظام غذائي صحي والبدر بالتمارين الرياضية الصباحية للحفاظ على نشاطك.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
لديك الكثير من الإلتزامات خلال الفترات القادمة سواء على الصعيد الإجتماعي أو العاطفي.

6-برج العذراء:

مهنياً: كانت تراودك الشكوك في الأونة الأخيرة ولا تستطيع إتخاذ أية قرارات، أما الأن تستطيع رؤية الأشياء بوضوح وأنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من الحصول على النتائج الإيجابية لأي عمل تقوم به.
عاطفياً:اليوم تقضيه مع الأسرة وتشعر بالسعادة والراحة،ومع ذلك لا تهمل الشريك حتى لو كان بإتصال هاتفي حفاظاً على مشاعره.
صحياً:تصاب بالإحباط واليأس لفقدانك الوزن بشكل سريع في شهر رمضان لكن لاداعي للقلق سوف تعوض ذلك بعد إنتهاء رمضان إعتني بغذائك وتناول الوجبات التي تحتوي كميات كبيرة من البروتين.
رسالة اليم لبرج العذراء:
ونجاحات ومردود مالي تحصل عليها في الفترات المقبلة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 24-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 24-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:الأمر يزداد تعقيداً في العمل مولود برج الميزان، لذلك قد يتوجب عليك أن تقبل المساعدة من زملائك.بهذه الحالة يخف عليك تراكمات العمل تدريجياً .
عاطفياً: تودد للحبيب أكثر تبادل معه الكلام اللطيف والهدايا وبادره الإهتمام .حاول أن تخلق أجواءاً رومانسية وعاطفية حتى تحافظ على علاقتك بالشريك.
صحياً:قد تعاني من بعض الألام المفاجأة يتوجب عليك إستشارة الطبيب والإلتزام بتعليماته، خذ إجازة لبضعة أيام وأسترح في المنزل حتى تستعيد عافيتك وتعود لنشاطك وحيويتك.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
إبتعد عن كل مايسبب لك التعب والإرهاق حتى لو أضطر الأمر لطرد بعض الأشخاص من حياتك.

8-برج العقرب:

مهنياً:الوضع المهني مستقر نسبياً ،ومع زيادة جهدك في العمل وإبتكارك الأفكار الجديدة ربما تحصل على ترقية .ولكن يفضل زيادة العمل على الإنتاج حتى يتحسن وضعك المادي.
عاطفياً: الإنفصال هو الحل السليم الذي توصلت له في الآونة الاخيرة، فالعلاقة مع الشريك قد وصلت إلى طريق مسدود عليك وبدأت تؤثر بشكل سلبي. عليك بدء حياة جديدة وإيجابية .
صحياً:إذا كان لديك مشاكل في النبض راجع الطبيب فوراً ولاتهمل ذلك .عالج الأمر في بدايته حتى لايتفاقم ،ستكون على مايرام .
رسالة اليوم لبرج العقرب:
إحرص على إبتكار كل ماهو جديد وتوظيف قدراتك الذهنية في العمل لتصل إلى أعلى مكانة في المستقبل.

9-برج القوس:

مهنياً:إبتعد عن الحدية والإنفعال أثناء تعاملك مع الزملاء ،تحتاج إلى بعض المرونة ،الأوضاع الحالية لاتتحمل المغامرة لذلك يمكنك الإستفادة وإستثمار هذا الوقت .
عاطفياً:تشهد علاقتك العاطفية تحسن كبير نتيجة إهتمامك بشريك حياتك ولكن هذا لايكفي عليك أيضاً مشاركته في العديد من الأنشطة ومشاركتك لهمومه، حتى يشعر شريكك جنبك بالأمان .
صحياً:ضغوط الحياة في الوقت الحالي قادرة على بث القلق والتوتر في داخل مولود برج القوس ومما يؤثر على حالته النفسية والمزاجية لذا عليك ممارسة الرياضة والنشاطات التي تساعد في تحسين حالتك النفسية.
رسالة اليوم لبرج القوس:
المرحلة القادمة هي مرحلة مهمة رغم كل التوترات والضغوط إلا أنه يمكنك تجاوزها.

10-برج الجدي:

مهنياً:أنت شخص هادئ في طبعك ولكنك عصبي وسريع الإنفعال في نفس الوقت،لذا كن حذراً خلال الفترات القادمة من الإنفعال وتحلى بالهدوء فقد تخطيت الكثير ولم يبقى إلا القليل للوصول إلى هدفك.
عاطفياً:علاقاتك الإجتماعية مستقرة وجيدة، قدتحصل على تغيرات إيجابية وتتعرف على أصدقاء وزملاء جدد ،وطدت علاقتك معهم ربما تستفيد من أفكارهم ووجودهم في حياتك.
صحياً:مولود برج الجدي إبتعد عن تناول الوجبات السريعة وإعتمد على الأكل المنزلي الصحي ،مارس التمارين الرياضية وتناول الخضار والفواكه للحفاظ على صحتك.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
قد تحصل على عروض عمل جديدة ،فكر جيداً وتريث قبل أن تختار .

11-برج الدلو:

مهنياً:مولود برج الدلو أحياناً الوصول إلى هدفك قد يحتاج بعض التنازلات للعقبات التي تعترض طريقك والتمرد لن يجدي نفعاً لذلك حاول الإستفادة قدر الإمكان من الوقت لزيادة خبراتك.
عاطفياً: القرب بشكل كبير في العلاقة العاطفية قد يؤدي إلى خلق مشاحنات .لذلك يفضل بعض التراخي والإبتعاد لزيادة الأشواق واللهفة وهذا يساعد على تجديد العلاقة وإستمرارها.
صحياً:تحتاج إلى التفريغ عم نفسك وطرد الشحنات السلبية الموجود بداخلك ،ربما الخروج مع الأصدقاء واللهو في الطبيعة وبالإضافة لممارسة الرياضة ستعيد لك حيويتك وتحسن من مزاجك.
رسالة اليوم لبرج الدلو:
تحسن كبير على الصعيدين النفسي والجسدي خلال الفترات القادمة نتيجة إجراءات سابقة إتخذتها.

12-برج الحوت:

مهنياً:اليوم مبشر ويحمل لك أخباراً سارة ، ربما تحصل على ترقية تعبيراً عن جهودك المبذولة في العمل،الأوضاع المالية تزاد تحسن بشكل نسبي ولكن مع مرور الوقت ستجني أرباحاً كبيرة.
عاطفياً:مولود برج الحوت تعيش في هذه المرحلة أجواء من الرومانسية والحب ،صارح شريك حياتك بمزيد من المشاعر وأجعله دائماً يشعر بجانبك بالحب والسعادة.
صحياً:الإنفعال والعصبية يقلقان حياتك الصحية والشخصية،ويزيد من الضغوط النفسية وبالتالي تؤثر على حياتك المهنية سلبياً، لذلك حاول ضبط أعصابك وتعامل مع الأمور بليونة حفاظاً على صحتك .
رسالة اليوم لبرج الحوت:
وضعك المادي في تحسن وتسعى دائماً إلى تحسينه، أدخر مبلغاً من المال وقم بتوظيفه في مشروع صغير.

التعليقات