التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 23\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:مولود برج الحمل ربما يكون أكتمل البحث لمشروع تنوي تنفيذه.الأن عقلك متأهب وجاهز لإنهاء عملك .هاذا الوقت الحالي مناسب جداً للعمل في أي نوع من المشاريع لذا أستغل ذلك.
عاطفياً: انتبه لحياتك العاطفية فهنالك حالة من الملل والجفاف تسود العلاقة ،نتيجة تفكيره في الماضي ،وهذا يؤثر على علاقتك بالشريك سلباً عليك بالنسيان والتركيز بعلاقتك الحالية حتى لاتخسر حبيبك.
صحياً:تشهد حالتك النفسية تحسناً كبيراً نتيجة قدرتك على السيطرة على حالتك المزاجية والتعامل بحكمة وعقلانية،اما الجانب البدني تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية للحصول على اللياقة.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
عليك المغامرة اكثر للحصول على أهدافك وتحقيق النجاح.

2-برج الثور:

مهنياً:إبتعد عن الإنفعال والعصبية خلال فترات تواجدك في العمل وتحلى بالصبر .أجعل معاملتك طيبة مع الزملاء وتعاون معهم للحصول على نتائج أكثر.
عاطفياً:هذا اليوم جيد لتبادل المشاعر والهدايا وتعزيز العلاقة مع حبيبك ، قم بالخروج في نزهة وتغيير الأجواء وصنع ذكريات لا تنسى.
صحياً:تخلص من الطاقة السلبية في حياتك .إبتعد عن الأشخاص السلبين وإنظر للحياة بشكل إيجابي مارس هواياتك التي تحبها كالغناء والرقص .
رسالة اليوم لبرج الثور:
شريك حياتك يحبك ويقف إلى جانبك لذا حافظ عليه.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:إستقرار على الصعيد المهني ،نتيجة تعاملك مع الأمور بحكمة وعقلانية في الأيام السابقة.بالرغم بذلك تشعر بأن عملك يفتقر لشئ ما ربما تحتاج إلى إرشاد في التنفيذ أستعن بأحد الزملاء .
عاطفياً:تحتاج علاقتك إلى إعادة تجديد بالإضافة لوجود دوافع قوية للإستمرار ،قم بكسر الروتين المعتاد ، ادعو حبيبك للخروج للسينما مثلاً ومشاهدة فلماً رومانسياً.
صحياً:ربما تتعرض لوعكة صحية نتيجة إنعكاس الحالة النفسية على الصعيد البدني وتصاب بالتعب ،تحتاج إلى الإسترخاء وتهدئة أعصابك وإعادة النظر في ترتيب أولوياتك .ستكون الأمور على مايرام لاتقلق.
رسالة اليوم لبرج الحوزاء:
إبتعد عن المزاج المتقلب في عملك وخصوصاً في تعاملك مع الزملاء.

4-برج الأسد:

مهنياً:إجعل أمورك الشخصية بعيدة عن جو العمل ، ركز في عملك وضع خططاً مستقبلية وفكر بمشروع خاص بك يجني لك ارباحاً مالية لتحسين وضعك المادي.
عاطفياً:كثرة الشك والظن تجعل العلاقة تصل إلى طريق مسدود .تحلى بالهدوء أثناء نقاشك مع الحبيب وإستمع لوجهة نظره وإبتعد عن الردود السريعة.
صحياً:إبتعد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية .إعتمد الأكل الصحي وشرب الماء بكميات كافية،حتى تحافظ على صحة سليمة وخالية من الأمراض المعدية.
رسالة اليوم لبرج الاسد:
ريما تحصل على مبلغ من المال خلال الفترات القادمة وتستطيع تحقيق حلمك وشراء سيارة.

6-برج العذراء:

مهنياً:إذا القرار الذي ستتخذه لصالحك لاتتردد في ذلك ،تشجع وتحلى بالذكاء لربما هذا القرار سيكون إيجابياً في عملك وتحقق النجاحات.
عاطفياً: اليوم جيد لتعزيز الروابط والعلاقات الإجتماعية، قم بالتنسيق مع أصدقائك للخروج وقضاء بعض الوقت الممتع قم بزيارة اقربائك الذين لم تزرهم منذ فترة طويلة.
صحياً: تشعر بمزاج رائع اليوم وتنوي القيام بنشاطات ترفيهية كممارسة الرياضة مع أحد الأصدقاء او قد ترغب في الطبخ وصنع وجبة الغداء بنفسك.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
خلال الفترات المقبلة عزز علاقاتك مع الزملاء والجيران.

7-برج الميزان:

مهنياً:التواصل مع الأخرين يمكن أن يقودك إلى المكان الذي تريده ،الفرص بإنتظارك ولا تنسى أن مشاركة تجاربك العملية ومعرفتك مع الزملاء ستزيد من فرصك للنجاح.
عاطفياً:اليوم جيد نسبياً على الصعيد العاطفي ،ربما قضاء بعض الوقت مع الأسرة سيشعرك بالسعادة والراحة،كن إيجابياً في تعاملك وأفكارك التي تقدمها لهم.
صحياً: ربما تعاني من أوجاع في القولون تجنب الأكلات التي تسبب لك هذا الإنتفاخ ،أشرب الكمون والليمون فهو مفيد جداً وأتبع حمية خفيفة خلال الأسبوع وستشعر بتحسن وتستعيد عافيتك.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
قد تلتقي بشخص عزيز عليك وتدعوه للخروج في سهرة وإستعادة الذكريات.

8-برج العقرب:

مهنياً:مولود برج العقرب،خذ وقتك في التفكير بهدوء وإبتعد عن الضغوط الزائدة لاتتوهم و تذهب بأفكارك بعيداً عن الواقع ف هكذا قد تظلم نفسك .هنالك أمل بتحول كبير في حياتك المهنية نحو مستقبل مشرق .كن متفائلاً.
عاطفياً:تفكر بالإنفصال عن شريك حياتك وتبحث عن حجة أو فرصة مناسبة لتخبره بذلك.فكر جيداً وبهدوء قبل إتخاذ هذه الخطوة ولاتستعجل .
صحياً:تعاني من آلام في الرقبة والظهر نتيجة طبيعة عملك المكتبية، عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة وتمارس بعض التمارين الخاصة ،بالإضافة لذلك تعتبر السباحة مفيدة جداً.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
كن متفائلاً خلال الأيام القادمة تنتظرك فرص ذهبية وتحولات كبيرة في حياتك.

9- القوس:

مهنياً:كل ماتحتاجه للإستقلالية هو ان يكون لديك القدرة على تجسيد الأمور، من خلال النظر إلى الواقع وتحليل الأمور بطريقة إيجابية .
عاطفياً:يطرق الحب بابك وتدخل في علاقة عاطفية جديدة تشعر بها بالإنسجام والراحة مع الطرف الأخر،حاول قدر المستطاع الحفاظ على هذه العلاقة.
صحياً:صحتك بحالة جيدة لكنك تعاني من الجفاف .أشرب الماء بكميات كافية ،تناول الخضار والفواكه الطازجة فهي تحتوي على سوائل أيضاً.
رسالة اليوم لبرج القوس:
عليك وضع خطط مستقبلية ونهج أساسية تعمل عليها لتصل إلى أقصى درجات النجاح..

10-برج الجدي:

مهنياً: مولود برج الجدي تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الوضع.و أن تتصرف بشكل حذر أكثر. برج الجدي لاتعطي ثقتك للأشخاص لمجرد كونهم يبدون بمنظر لائق وجميل.لذا عليك أن تكون واقعياً أكثر وتبتعد عن المظاهر.
عاطفياً:قم بتغيير الروتين وأخلق جواً جديداً من الحب والرومانسية في علاقتك مع الشريك ،ربما السفر في نزهة خارج البلاد لبضعة أيام ستكون إيجابية لتقوية العلاقة.
صحياً:أنت تنام بشكل جيد هذه الفترة،لكن إبتعد عن التدخين بشكل مفرط وانتبه لصحتك وتدارك الأمر مبكراً قبل أن تصل إلى وضع حرج.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
الإيتسامة مفتاح السعادة لذا عليك رؤية الجوانب الإيجابية في الحياة والعمل عليها.

11-برج الدلو:

مهنياً:الحظ بجانبك اليوم ،استفد من الفرص إذا رأيتها واستغلها ولا داعي للشك والتردد إذا عرفت أن ماتراه هو الصحيح إذهب وراء حلمك واسعى لتحقيق النجاح.
عاطفياً:تتلقى دعوة لحضور حفلة مع الأصدقاء وربما تنجذب لأحدهم وتتبادلان الإعجاب قد تكون هذه مبشرات لدخولك في علاقة عاطفية جديدة.
صحياً:تعاني من القرحة المعدية ربما ناتجة عن الحالة النفسية التي تمر بها والإنفعالات والضغوط التي تواجهك .عليك الإسترخاء وتهدئة نفسك فصحتك بحاجة لرعاية وإهتمام. إبتعد عن كل مايسبب لك أزية نفسية وصحية وحافظ على مزاجك الإيجابي.
رسالة اليوم لبرج الدلو:
اليوم جيد للتعارف وبناء علاقات صداقة جديدة.

12-برج الحوت:

مهنياً: مولود برج الحوت عليك أن تحرص طوال الوقت على منافسة زملائك في العمل وهذا من خلال تقديم أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على إثبات نفسك أمام الآخرين، وتجعلك مميزاً عنهم.
عاطفياً:قد تواجه إنفاصلاً مؤقتاً عن الحبيب، وتنوي قضاء المساء في المنزل لمفردك، إحرص على عدم مراقبة هاتفك طوال الوقت، أحضر فلما مسلياً .
صحياً:صحتك جيدة ومستقرة حتى في أوقات الصيام وهذا نتيجة تناولك في الصباح كميات كافية من البروتين .وإحرص على شرب الماء بكميات كافية .
رسالة اليوم لبرج الحوت:
تحلى بالصبر والهدوء وإبتعد عن الضغوط النفسية خلال الفترات القادمة.

التعليقات