التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 22\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:مولود برج الحمل أنت تسعى كثيراً لذا إبتعد عن الشخصيات السلبية وحافظ على نجاحاتك وبالإضافة لذلك روح الجماعة جيدة لوضعك لذا يمكنك العمل ضمن فريق للحصول على نتائج أفضل.
عاطفياً:أنت شخص محبوب وطيوب وهذه الصفات تجعل العلاقة مع شريك حياتك جميلة ومستقرة لاتدع مشاكل الحياة تؤثر على صفاتك الحسنة.
صحياً:إحرص على تعويض جسمك بالماء فهو يساعد على تجديد الخلايا الميتة ومنحك النشاط وخصوصاً مع إقتراب فصل الصيف ولاتهمل ممارسة التمارين الرياضية في أوقات فراغك.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
سوف تحصل على نجاحات أكثر خلال الفترات القادمة كن مطمئناً.

2-برج الثور:

مهنياً:لقد كسبت الكثير خلال الفترات الماضية حافظ عليها ولا تتسرع في إتخاذ القرارات قد تكبدك خسائر أنت بغنى عنها.ضع خطط مدروسة تساعد على التقدم .
عاطفياً:إستقرار حياتك الأسروية يعتمد عليك وعلى مدى حبك للشريك وإثبات ذلك له،لذا حاول قدر المستطاع الحفاظ على حياتك مع الشريك بأفعالك قبل أقوالك.
صحياً:هذا الأسبوع عليك الإبتعاد عن الدهون والدسم هكذا تقول تعليمات الطبيب ،لذا عليك الإلتزام بها حفاظاً على صحتك من التراجع .
رسالة اليزم لبرج الثور:
لا تستسلم للكسل جدد نشاطك وإنطلق للحياة.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:من المتوقع حدوث تغييرات إيجابية خلال الفترات القادمة لذا كن متعاوناً وإيجابياً لكي تساعد نفسك في الوصول إلى هدفك بسرعة.
عاطفياً:أعمل على نفسك وتحكم في تقلبات مزاجك وخصوصاً أثناء تواجدك مع الأصدقاء والأقرباء فقد ينفرون منك تجنباً لمزاجك السئ.
صحياً:تناول الخضار والفواكه الطازجة فهي تحتوي على الفيتامينات التي يحتاجها جسمك ،
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
من المتوقع دخولك في علاقة عاطفية سيئة وتشعر يالإحباط وخيبة الأمل لذا طن حريصاً من الدخول في هذه العلاقة.

4-برج السرطان:

مهنياً:لقد حان الوقت لترى نتائج عملك خلال الأشهر الماضية لقد أقتربت من الإنتهاء من الأعمال الشاقة،وستجني المكافأت التي تستحقها.
عاطفياً:في بعض الأحيان يكون الطرف الثالث هو منقذ لك للخروج من مأذق،ربما ستحتاج إلى الإستعانة بأحد الاصدقاء في هذه المرحلة لذا لا تتردد.
صحياً:تفكر ماهي الإجراءات المهمة التي يمكن تنخذها لصحتك، أهمها لنوم لساعات كافية،وخصوصاً عند شعورك بالإنزعاج ومن الضروري تهدئة عقلك من التفكير قبل النوم .
رسالة اليوم لبرج السرطان:
لا تبالغ في مشاعرك فأحياناً قد تتعرض للخيانة وتدخل صدمة لذا كن عادلاً في عواطفك.

5-برج الأسد:

مهنياً:مولود برج الأسد أنت تعشق العمل ومخلص له، ولكن تعترض طريقك بعض العراقيل وتتسبب لك بالتوقف عن العمل،وهذا بسبب سوء إختيارك لبعض الزملاء لذا كن حذراً في إختيارهم خلال الفترات القادمة.
عاطفياً:من عيوبك برج الاسد التسلط وحب التحكم لذا إبتعد عنها،يجب أن تفصل بين الحياة الشخصية وعملك وتعطي شريك حياتك الوقت الكافي ليسمعك وجهة نظره ويشكو إليك همه .
صحياً: علبك بمراقبة وزنك هذه الفترة وتبتعد عن تناول المأكولات الغنية بالدهون،وإعتمد تناول نظام غذائي صحي يساعدك في خسارة الوزن دون التسبب بأضرار جانبية.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
تتعافى من الضغوط النفسية والتوتر خلال الفترات القادمة.

6-برج العذراء:

مهنياً:مع بداية عملك في الصباح تمتع بالتركيز والهدوء،ورتب أوراقك وأمورك بحيث تنهي أعمالك الموكل بها على أكمل وجه ودون وقوع أخطاء.
عاطفياً:لا تتجاهل الحبيب أثناء تحدثه معك وأنصت له حتى لايشعر بالملل وبالتالي تصل العلاقة لطريق مسدود ،حسسه بالإهتمام شاركه همومه .
صحياً:إلتزم بتعليمات الطبيب وأستمع لنصائحه ولا تتجاهل هذا حتى تستعيد عافيتك بأسرع وقت وتعود لنشاطك وحيويتك ، ويفضل الإبتعاد عن المشروبات الغازية وشرب الماء بقدر كافي يومياً.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
إبتعد عن الخمول والكسل وقم واجه الحياة بكل صعابها حتى تصل إلى هدفك وتحقيق النجاح .

7-برج الميزان:

مهنياً:إبتعد عن التدخل في أمور لاتعنيك ،وركز في عملك فقط وفي الوقت الذي يجب أن تنهي به كل أعمالك الموكل بها وتحرز تقدماً نحو الأمام.
عاطفياً:إبتسم مولود برج الميزان فأنت تعيش حياة عاطفية مستقرة،وذلك لانك شخص رومانسي وذكي وقادر على إدخال السرور لقلب الأخرين .وشريك حياتك يشعرك بجانبك بالراحة والسعادة.
صحياً:صحتك جيدة لا تقلق ، لكن مانع من القيام من بفحوصات دورية كل فترة للإطمئنان فقط.وتابع ممارسة الرياضة وتقوية عضلاتك.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
حافظ على معلاماتك اليومية وحسن من علاقاتك مع الجيران والأقارب.

9-برج العقرب:

مهنياً:مولود برج العقرب اليوم جيد لتقوية العلاقات الإجتماعية،قد تلتقي ببعض الأشخاص الجدد في مكان عملك وطتد علاقاتك معهم لأنهم قد يفيدونك في عملك.
عاطفياً:ربما ضغوط العمل قد يؤثر على علاقتك بالشريك لذا قم باخذ هدنة حتى تنحل المشاحنات بينكم ،ويعود الهدوء للعلاقة .
صحياً:لا تستطيع مقاومة الأكلات الشهية في المناسبات ،لذا عليك الحرص وأن تتحكم بنفسك وبشهيتك والإعتناء بنظامك الغذائي لتحافظ على صحة جيدة وجسد رشيق.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
ضع خطط مدروسة ومستقبلية وأعمل عليها لتصل إلى أهدافك خلال الفترات القادمة.

برج القوس:

مهنياً:نجاحاتك المستمرة قد تخلق لك بعض الأعداء بسبب غيرتهم وعدم وصولهم لدرجات الإرتقاء التي وصلت لها ،لذا كن حذراً وتعامل مع الأمر بحكمة.
عاطفياً:التقرب من الحبيب هو إختيار سليم ،ربما تدعوه للخروج في موعد رومانسي وتتبادلان الأحاديث والمشاعر.
صحياً:عليك الإهتمام بصحتك قدر الإمكان ،لأنها هي التي تساعدك علي المضي في الحياة وأنت سعيد إهتم بغذائك ومارس التمارين الرياضية فهي تمنحك النشاط واللياقة البدنية.
رسالة اليوم لبرج القوس:
مولود برج القوس أهم طريق للنجاح هو وضع مدروسة لتحقيق هدفك .

10-برج الجدي:

مهنياً:مولد برج الجدي المزاج اليوم يدعوك لتكون أكثر ثرثرة،ولكن في الوقت الحالي قد ترغب للبقاء بمفردك ،وهذا جيد وأنتبه لا شئ يدعوك للإستسلام أفعل ماتريده أنت وليس مايريده الأخرون فحياتك ملك لك.
عاطفياً:تشير طاقة الكواكب إلى مزاجك أنت والشريك ميال للكأبة نوعا ما وتلاحظان الأشياء السيئة عن بعضكما البعض، ولكن مهما حصل لاتأخذ الأمور على محمل الجد ستكون الأمور على مايرام مع مرور الوقت.
صحياً:لقد بدأت تلاحظ أثار التدخين علة صحتك وعلى مستوى نشاط فقد أصبحت ذو همة ضعيفة.عليك بالإقلاع عنه والبدء بممارسة الرياضة كالمشي خلال ساعات الصباح وتناول الخضار والفواكه جيد لمدك بالطاقة.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
قد تحصل بعض مع المشاحنات مع أحد الزملاء وتتحول لمشاجرة عليك أخذ الحذر والعمل على أن لايقع ذلك.

11-برج الدلو:

مهنياً:مولود برج الدلو عليك أن تعمل على تجديد طاقتك،وتجديد أفكارك وخططه خلال الفترات القادمة وعليك أيضاً أن تحافظ علي مكانتك في العمل .
عاطفياً:تمتلك عزيزي برج الدلو طاقة من الحب والعطاء والحنان،ولديك القدرة على إدارة العلاقة بشكل قوي وهذا مايساعدك على إستمرار علاقتك بشريك حياتك
صحياً:إبتعد عن كل مايسبب لك الضغوط النفسية والإرهاق .ربما ترغب في قضاء بعض الوقت منفرداً مع نفسك وبعيداً عن جو العمل والتوتر والتأمل لتستعيد نشاطك وتحسن مزاجك.
رسالة اليوم لبرج الدلو:
عليك الإستعداد خلال الأيام المقبلة سوف تحصل على الكثير من المفاجأت.

12-برج الحوت:

مهنياً:مولود برج الحوت يمكنك إختيار فكرة واحد من الأفكار التي إبتكرتها في الآونة الأخيرة حتى تحقق ذاتك.لكن لا تتسرع في إتخاذ أي خطوة قبل أن تدرس نتائجها من خسارة وربح.
عاطفياً:حافظ على إستقرارك مع الحبيب ولا تدع غيرتك المفرطة تثير المشاكل والخلافات بينك وبينه.تعامل بهدوء وعقلانية وأعمل على ضبط غيرتك.
صحياً:صحتك جيدة على الصعيد البدني،ولكن تعاني بعض التعب النفسي لكثرة التكفير بالمستقبل وإعطاء الأمور أكثر من حجمها.عليك الإسترخاء وتهدئة عقلك انظر للحياة من زواياها الإيجابية ولا تتشائم .
رسالة اليوم لبرج الحوت:
عليك التقرب من أفراد عائلتك أكثر حتى تشعر بالسعادة والراحة.

التعليقات