التخطي إلى المحتوى

تجنب الأجهزة الكهربائية وتأكد من عزل منزلك جيداً .. حتى لا تصيبك أمراض وأخطار..

بالرغم من اهتمامنا الكبير بانفسنا وممارسة الرياضة او اتباع حمايات غذائية ونظام غذائي صحي للمحافظة على اجسادنا، هناك الكثير من التفاصيل التي لا تعنينا مطلقاً والتي تؤثر بشكل مباشر على صحتنا.

وان اكثر ما يؤثر على صحتنا الإشعاع الاصطناعي الذي تبثه الأجهزة الكهربائية والأضواء والشاشات الموجودة في منازلنا ومكاتب عملنا.

وان الظهور الكبير لهذه لاجهزة في حياتنا تسبب
بظهور امراض عديدة لا يوجد لها سبب واضح، وارجعوها العلماء الى الاجهزة واشعاعاتها.

وكشفت الابحاث أن 10% من السكان يمتلكون حساسية كبيرة من التلوث الكهربائي، وهو الذي لم يعد موجود
في شمال أوروبا.

واننا نتواجد بين الكثير من المصادر التي تبث هذه الامواج الكهرومغناطيسية، والتي تتواجد في مساحات قاصرة من المنظور الحيوي التي تساعد على تطور الكائنات، وتكون مصادر غير مرئية للطاقة في حال تركيبها بشكل غير مناسب، وتصيبك هذه الاشعة بالاكتئاب والارق والتعب والأمراض الجسدية.

أهمية التركيب الكهربائي الجيد

ان الاجهزة الكهربايية تولد مجالات كهرومغناطيسية كثيفة متعددة تأتي من الخارج، وهي تركيبات الكهربائية نفسها الغير مرئية خلف الجدران، وانها يجب ان تكون معزولة جيداً لان عدم عزلها يسبب وجود طاقة زائدة
تتفرغ حتى لا تبقى في البيئة.

استخدم القوابس:

ويجب علينا استخدام هذه القوابس حتى لا نصاب باضرار عميقة، والتي تتكون من صفائح معدنية صغيرة ومنفذ أرضي يبدد المجال الكهربائي .
ويتوجب عليك تركيب هذه القوابس في كافة ارجاء المنزل.

عيوب القوابس:

وتسبب القوابس في المنافذ الأرضية “التأريض” الناجم
عن المجالات الكهربائية في المنزل أو المكتب، والكثير من الناس لا ينتبهون الى الجانب الرييسي الذي يحد من انتشار هذه الطاقة الخطيرة.

إجراء وقائي

افضل كافة الاجهزة المتصلة بالمقابس عند عدم عملها، وذلك لانها تسبب بانتشار هذه الطاقة الضارة في المنزل .

المحولات:

المحولات جهاز كهربائي لا يلحظه أحد، وتستخدم بكثرة في منازلنا ومكاتبنا، وتتكون من الكثير من الأجهزة وتعتمد البطاريات والطابعات ومصابيح الهالوجين عليها بشكل كبير ، وهذا يجعلها تولد مجال كهرومغناطيسي كثيف يؤثر على الإنسان لمسافة تصل حتى متر واحد.

تأثير الحقول الكهرومغناطيسية:

تؤثر الحقول الكهرومغناطيسية على المخ بشكل مباشر، فهي تصدر الإشعاع الذي يضر بالدماغ وتبقيه متيقظ في الليل ولذلك يجب فصلها عن مصدر الكهرباء.

كما يجب عدم تمرير التركيبات الكهربائية خلف السرير، الا في حال ضمان عزله جيد، لانه يسبب تغييرات في إيقاع المخ وينتج عنها اضطرابات مثل التعب والأرق والصداع.

إلى جانب ذلك تشكل المصابيح ذات الاستهلاك المنخفض التي تستخدم بكثرة، خطر كبير على الانسان لانها سامة كثيراً فهي تصدر انبعاثات من بخار الزئبق والمكوِن الأزرق للضوء الذي يمكن أن يسبب الأرق، ويمنع افراز الميلاتونين، هرمون النوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.