التخطي إلى المحتوى

النعيمي : النسخة الثانية أكثر نجاحاً

أشار سمو الشيخ “عمار بن حميد النعيمي ” ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، إلى الدعم والاهتمام الذي تعطيه القيادة الرشيدة للفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية المختلفة، لإيمانها بأهمية الرياضة، ودروها في تعزيز روح التعاون والمنافسة الإيجابية بين فئات المجتمع.

ختام منافسات كرة القدم

وجاء ذلك أثناء حضور سمو” النعيمي” لختام منافسات كرة القدم ضمن دورة عجمان الرياضية، التي نظمتها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان بالتعاون مع مركز “كوراتو” الرياضي.

النسخة الثانية من دورة عجمان

وأكد سموه أن النسخة الثانية من دورة عجمان الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات في منافسات بطولة كرة القدم، وبطولة البادل تنس، وبرنامج اللياقة البدنية للسيدات، جسّدت رؤية سمو الشيخ “حمد بن راشد النعيمي” عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، للأهداف الكثيرة للرياضة في ترسيخ المشاركة المجتمعية ونشر الوعي الرياضي لكل الفئات.

وأضاف الشيخ النعيمي : “إن النسخة الثانية كانت أكثر تطوراً ونجاحاً، وأوسع مشاركةً من قبل الدوائر والمؤسسات في عجمان، ولاقت تفاعلاً من الجمهور، وأكدت تجاوز مجتمعنا لجائحة <كورونا >، كما أنها حققت أهدافها كإحدى الفعاليات الرمضانية المميزة في المنطقة”.

النعيمي يهنئ دائرة البلدية والتخطيط

وهنّئ سموه دائرة البلدية والتخطيط في عجمان على فوزها ببطولة كرة القدم، وتوّج فريقها بطلاً لمنافسات كرة القدم، بعد تغبله على فريق جامعة عجمان 1_5 في المباراة النهائية التي أقيمت على معلب” مركز كوارتو الرياضي “، ليحافظ على لقبه الذي حصل عليه في النسخة الأولى عام 2019.

عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية

حضرَ مراسم التتويج الشيخ “عبد العزيز بن حميد النعيمي” رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ “راشد بن حميد النعيمي” رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ورئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالإضافة إلى عدد من مديري الدوائر الحكومية ورؤساء الشركات الراعية للدورة.
كما كرّم سمو ولي عهد عجمان الشركات الراعية والشخصيات الرياضية على رأسهم عبد الله سعيد النعيمي رئيس مجلس إدارة نادي عجمان السابق.

إضافة إلى ذلك تم اختيار : يوسف صافي كأفضل لاعب في البطولة، عصام علاء هدّاف، خالد نور حارس، ديفيد زاكي مدافع، محمد النعيمي أفضل لاعب وسط، وسلطان الوحشي أجدر مدرب.

جائزة الفريق المثالي

وحصل فريق جامعة عجمان على جائزة الفريق المثالي، بينما نالت الإدارة العامة للدفاع المدني جائزة أفضل جهة حكومية تفاعلت مع الفعاليات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.