التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم21\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:تشهد في هذه المرحلة تحسناً كبيراً على الصعيد المهني نتيجة تناولك للمواضيع من خلال تفكير متفرد وإبتكار افكار مبدعة لحل المشكلات التي طرأت فجأة في مجال عملك.
عاطفياً:تحرص على أن لاتنفصل عن الأسرة والشريك بأي شكل من الأشكال، وهذا مايعزز مشاعر الحب والثقة لذا تشهد إستقرار على الصعيد العاطفي وحياتك الشخصية.
صحياً:حالتك النفسية جيدة ومستقرة نتيجة تلقيك الدعم من الأقرباء والمحبين،لكن الجانب البدني مهمل وهاذا خاطئ قم بممارسة الرياضة وبعض النشاطات التي تمنحك الطاقة اللياقة البدنية.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
قد تتأهل للوصل إلى مكانة مميزة في المستقبل القريب لذا إجتهد في عملك.

2-برج الثور:

مهنياً:مولود برج الثور أنت شخص عاشق للعمل وتملك صفات القائد لذا لاتتأثر بنقد المحيطين بك ،إجتهد وثق بنفسك حتى تحافظ على مكانتك العالية في عملك .
عاطفياً:تبادل الهدايا والكلمات الطيبة مع شريك حياتك وحاول أن لا تقلل من قدره أمام الأخرين وبادله الإحترام حفاظاً على إستمرار العلاقة.
صحياً:تناولك للوجبات بين الحين والأخر يؤدي إلى إصابتك بالسمنة والشعور بالخمول والكسل،حافظ على تناولك وجبات خفيفة وصحية وهذا بدوره يؤثر إيجابياً على منحك النشاط والتركيز في العمل.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:مولود برج الجوزاء لديك القدرة على التنبؤ بالأحداث وتضع خطط مرنة تساعدك على مواكبة التغيرات في حياتك وهذا سر نجاحك وإستقرار حياتك المهنية.
عاطفياً:تكثر المشاكل هذه الفترة مع شريك حياتك وهذا يؤثر سلباً على المدى الطويل عليك العمل لحل هذه الخلافات بشكل جذري لتعيش علاقة عاطفية هادئة ورومانسية.
صحياً:تشهد تحسن كبير عل الصعيد البدني نتيجة إلتزامك برج الجوزاء بالنشاطات الروتينية،ولكن على الصعيد النفسي هناك كم هائل من الضغوط والقلق لذا عليك الإستراحة لتسطتيع رؤية الزوايا المشرقة في حياتك.
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
من الضروري وضع الخطط الإحتياطية تحسباً من طارئ في حياتك العملية.لذا إعمل على ذلك.

4-برج السرطان:

مهنياً:توخى الحذر من غيرة الزملاء،لا تجعلها تؤثر على أدائك وعملك تابع حياتك بكل همة ونشاط حتى تكون جديراً بالترقية التي تنتظرها منذ فترة.
عاطفياً:لا تفرض رأيك بالقوة وتحدث مع شريك حياتك بهدوء حتى تصلان إلى أقصى درجات التفاهم .والأهم من ذلك أن تقوم بإحتواء الشريك والإهتمام به فهو مفتاح إستمرار العلاقة.
صحياً: لا تأخذ الأمور جميعها على محمل الجد فبعضها لاتحتاج هذا الكم الهائل من التفكير .عليك أن تكون مرناً في بعض الأمور حتى لاتصاب بالتوتر والقلق وبالتالي تؤثر على صحتك .
رسالة اليوم لبرج السرطان:
تشهد في الفترات القادمة تغييرات طارئة في عملك قد تسبب لك بعض القلق عليك الإنتباه لصحتك.

5-برج الأسد:

مهنياً:إستقرار على الصعيد المهني،نتيجة القرارات التي إتخذتها في السابق،وعلى الرغم من التقدم بشكل ثابت إلا أنها لاتكفي خلال الفترات القادمة لذا يجب عليك وضع خطط مستقبلية.
عاطفياً:تشهد هذه المرحلة تحسن كبير على الصعيد العاطفي نتيجة مشاركة مولود برج الأسد لمشاعره وهمومه مع الأصدقاء والأسرة وهاذا مايشعره بالراحة والسعادة.
صحياً:قم بتنظيم مواعيدك وتخلص من العشوائية في حياتك لأن تداخل الأمور مع بعضها ،يسبب لك القلق والتوتر لذا عليك تتظيم أمورك بشكل جيد.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
الفترة القادمة تشهد فيها العديد من التغييرات على الصعيد المادي والمهني.

6-برج العذراء:

مهنياً:ثق بنفسك وبقدراتك العملية ولاتدع غيرة الزملاء تشعرك بالقلق ضمن إطار عملك بل إجعل هذا يحفزك على العمل بشكل أكبر وتظهر أفضل مالديك لتبقى متميزاً بينهم.
عاطفياً:شريكك بحاجة إلى إهتمامك ، قم بإحتوائه ولا تضغط عليه ،دعه يخرج مافي قلبه وبدون قلق كن له حبيباً وصديقاً،وقوفك جنبه سيجعلك كبيراً بنظره.
صحياً:إبتعد عن السهر لساعات متأخرة من الليل ،نظم مواعيد نومك ووجباتك الغذائية وبالإضافة لتنظيم اوقات عملك هذا يساعدك على الحصول على وقت إضافي تمارس به الرياضة وهواياتك التي تحبها.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
خذ بعض الوقت وأقضيه مع اعز الأشخاص لديك سواء أقارب أو اصدقاء.

7-برج الميزان:

مهنياً:مولود برج الميزان تعاني هذه الفترة من الضغط لعدم إكتمال أعمالك وسيرها بالشكل المطلوب ،قد تتفاجأ بوجود مداخلات و تحظى بالمساعدة من أحد الزملاء ستساعد على تحسين الأوضاع.
عاطفياً:تشهد علاقتك العاطفية نوعاً من الجمود ، تحتاج بعض المغامرة والقيام بكسر هذا الحاجز ،حاول تغيير الأجواء والقيام بأشياء جنونية تخلق جواً من السعادة والحب.
صحياً:تحسن نسبي على الصعيدين الجسدي والنفسي ،تابع في ممارسة التمارين الرياضية والإعتناء بغذائك فقد أقتربت من الحصول على جسد رشيق وحيوي.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
ستشهد الفترات القادمة تحسن لامحال ولكن عليك وضع جديدة والإبتعاد عن النماذج القديمة.

8-برج العقرب:

مهنياً: لديك القدرة على تجاوز الأزمات وتخطيها وبالإضافة لذلك نجاحاتك على المدى الطويل بدأت تلفت أنظار الجميع وهذا يرشحك للإرتقاء لمكانة عالية في المستقبل .
عاطفياً:بدأ شريك حياتك يشعر معك بالملل،لاتهمل العلاقة بهذه الطريقة،حاول التجديد وبادر بالإهتمام وتبادل الهدايا والكلام اللطيف سيساعدك على تدفق الحب في قلب شريك وإعادة العلاقة كما كانت تنعم بالحب
صحياً:حالتك النفسية قلقة هذه الفترة وتحتاج إلى راحة، ربما السفر في إجازة خارج البلاد وتغيير الأجواء سيساعدك كثيراً في تحسين مزاجك.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
ربما قد حان الوقت لتستخدم به جواز سفرك وتحصل على أمنيتك وتسافر إلى خارج البلاد.

9-برج القوس:

مهنياً:إنه يوم جيد بجدارة أذهب وجرب شيئاً لم تجربه من قبل في الظروف العادية أنت مرحلة عالية الأن وتشعر بتحسن ويكمنك توسيع ماتعمل به وبمساعدة شريكك .
عاطفياً:تفكر بالإرتباط والدخول في علاقة حب. قم بالبحث في علاقاتك الإحتماعية ربما تلتقي شخص مميز و يوافقك نفس الصفات الشخصية .
صحياً:عليك بين الحين والأخر تفقد الصيدلية المنزلية لديك والتخلص من الأدوية منتهية الصلاحية والتي كانت موجودة لفترات طويلة،
رسالة اليوم لبرج القوس:
تنوي الإنتقال إلى منزل جديد أو إجراء تعديلا في منزلك لتجعله افضل وأجمل .لكن وضعك المادي لايسمح بذلك وقد تقوم بتأجيل ذلك .

10-برج الجدي:

مهنياً: أنت اليوم في موقف دفاع عن نفسك والإبتعاد عن الأذى.تتعرض لمواجهات ومشاحنات مع الزملاء في مكان عملك.عليك الإنتباه ولاتدع هذه الخلافات تؤثر على عملك أو تخسره تصرف بحكمة وعقلانية.
عاطفياً:لا يمكنك الإختباء في غرفتك طوال الوقت لأن ذلك سيؤدي بك إلى الهلاك ،إن اليوم جيد للخروج مع الأصدقاء والإستمتاع وإستنشاق هواء نظيف ولا تنسى أن الضحك يساعدك كثيراً في تحسين مزاجك.
صحياً:عليك العمل على نفسك ولا تدع الأمور العاطفية تؤثر على اسلوبك وعلى وضعك النفسي فأنت شخص حساس وبالتالي عليك تمرين نفسك على الموازنة بين العاطفة والعمل.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
تشهد خلال الأيام القادمة تحسن كبير على الصعيد العاطفي وربما تلقتي بفتاة أحلامك كن متفائلاً.

11-برج الدلو:

مهنياً:كن حذراً في ردودك مع المدير ولا تتسرع حتى لا تقع في ورطة، إبتعد عن الإنفعال أثناء تواجدك في العمل،وتحلى بالصبر والهدوء،وركز في عملك فقط.
عاطفياً:لا تجعل كل وقت للشريك وأعطي نفسك مساحة كافية،وفكر في نفسك قليلاً، نظم وقتك بحيث لا تقصر بحق أحد سواء العائلة أو الأصدقاء وبحق نفسك أيضاً.
صحياً:عليك أن تعوض صحتك خلال فترات الصيام بشرب كميات كافية من الماء، وتناول الخضراوات والفواكه التي تنعش جسمك.
رسالة اليوم لبرج الدلو:
عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي والتعامل بهدوء مع من حولك.

12-برج الحوت:

مهنياً:خذ قسطاً من الراحة بين الحين والأخر ولا تفكر كثيراً بأمورك الشخصية وبالتالي تؤثر على تركيزك وعلى أعمالك الورقية،حاول التركيز في اعمالك خلال فترات الصباح وفور إنتهائك من العمل يمكنك الآلتفات لأمورك الشخصية.
عاطفياً:إن كنت تنوي الإنفصال لا تضع الحجج الغير المنطقية .صارح الشريك بذلك باسرع وقت حفاظاً وإحتراماً لمشاعره.
صحياً:ربما قضاء الإجازة في مكان بعيد عن جو العمل والضغوط التي تتعرض لها سيغيير من الأجواء لديك وبالتالي يحسن من حالتك النفسية .

رسالة اليوم لبرج الحوت: خلال الفترات القادمة عليك التركيز في عملك ولاتدع أمورك العاطفية تؤثر سلباً عليك وعلى حياتك المهنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.