التخطي إلى المحتوى

أبطال آسيا.. الريان القَطريّ يكتسح الشارقة في افتتاح الجولة الرابعة

_خسارة فريق الشارقة أمام نظيره الريان:

سقطَ الشارقة الإماراتي في فخّ الخسارة أمام نظيرهِ الريان القَطري في افتتاح الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا خلال المباراة الّتي أُقيمت بـ “استاد الملك فهد” في الرّياض، ليحصل الريان برصيد 7 نقاطٍ على وصافة المجموعة منفرداً، ويتراجع الشارقة للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

_هدفان للريان في الشوط الأول

بدأت المبارة بأسلوب هجومي من الفريقين، حيث كانت هجمات الريان هي الأقوى بفضل اللاعب “ياسين براهيمي”، وسَجّل “يوهان بولي” هدف السبق في الدقيقة 12، في حين أن الشارقة لم يتأخر في تعديل النتيجة، وحصل على الهدف الأول بهِمّةِ اللاعب البرازيلي “كايو لوكاس” في الدقيقة 18. وسدد “ستيفن نزوزي “الهدف الثاني لصالح فريقه القطري.

_ركلة جزاء للريان

استمرّ الريان بالهجوم بداية الشوط الثاني، وسجل هدفه الثالث بركلةِ جزاء سددها “براهيمي” في الدقيقة 60 ، لتُختَم المباراة بـِ 1_3 لفريق الريان القَطريّ.

_الجولة الخامسة من منافسات المجموعة

وستقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم السبت، ليلتقي الريان مع الاستقلال، والشارقة مع الهلال.

وشهدت الجولة الأولى فوز الهلال على الشارقة 2_1، والريان على الاستقلال 3_2، وتغلّب الهلال على الريان 3_0 في الجولة الثانية، والشارقة على الاستقلال 2_1، وفي الجولة الثالثة سقط الاستقلال مقابل الهلال 1_0، وتعادل الشارقة مع الريان 1_1.

حيث يتأهل الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة إلى دور ال 16 لمنطقة غرب آسيا، إلى جانب ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.