التخطي إلى المحتوى

_بانون يرافق الأهلي في رحلة العودة من المغرب :

عاد المغربي “بدر بانون” مدافع الأهلي مع بعثة فريقه أثناء عودتها من المغرب، عند الانتهاء من مواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

_اتحاد الكرة يترقب لجنة الانضباط في إعادة مبارة منتخب مصر والسنغال غداً :

راقب مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة “جمال علام” لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” القرار المتعلق بإعادة المباراة بين مصر والسنغال، التي أُقيمت في داكار يوم 29 الشهر الماضي في الجولة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

_عثمان :عدد الجمهور في لقاء الأهلي والرجاء بدوري الأبطال غير مُعلن.

أشار “ياسر عثمان ” سفير مصر في المغرب أن استقبال بعثة النادي الأهلي من قبل مسؤولي الرجاء المغربي هو إشارة إلى العلاقات الجيدة بين الفريقين.

ملخّص لأهم الاخبار الرياضية ليوم الأربعاء 20 أبريل 2022
ملخّص لأهم الاخبار الرياضية ليوم الأربعاء 20 أبريل 2022

_الأهلي يحصّن لاعبيه ضد الشحن الجماهيري في المغرب قبل موقعة الرجاء :

حصّنت إدارة النادي الأهلي بعثة الفريق الأحمر أثناء تواجدها في المغرب لخوض مباراة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خوفاً من تعرض لاعبيها لأية مضايقات جماهيرية، بعد قيام أطراف خارجية بمحاولة تأجيج جماهيرية في الأيام الماضية.

_بعد إصابة ركبتهِ.. الشافي يخضع لبرنامج تأهيل :

يخضع “محمد عبد الشافي” لبرنامج علاج طبيعي، وتأهيل داخل نادي الزمالك خلال الأيام القادمة، بسبب إصابته بكدمة في ركبته أبعدته عن مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت أمس ضمن مباريات الجولة 15 للدوري.

_تأكد غياب عمرو موسى والجلاصي عن لقاء نهضة بركان وشعباني يجهز البديل :

يجهّز” معين شعباني ” المدير الفني للنادي المصري البديل المناسب لثنائي وسط الفريق البورسعيدي “إلياس الجلاصي” و”عمرو موسى”، بعد تأكده من غيابهم عن اللقاء القادم أمام نهضة بركان في إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد حصولهما على الكارت الأحمر في مباراة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

_الأهلي يخوض ثانى تدريباته في المغرب استعداداً لمواجهة الرجاء :

خضع فريق الأهلي اليوم لثاني تدريباته في المغرب لمواجهة الرجاء المغربي يوم الجمعة القادم في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويذكر أنه خاض بالأمس أول تمرين له بمدينة الدار البيضاء.

التعليقات