التخطي إلى المحتوى

شاشة سامسونغ ذكية بمزايا خارقة بالإمارات

كشفت سامسونغ عن مفاجاة جديدة لشعب الإمارات العربية المتحدة وهي شاشة ذكية من ابتكارها وتدعى M8 والتي تلبي كافة متطلبات زبائنها.

ويمكن للشاشة الذكية هذه أن تلبي كافة حاجات مستخدميها، كونها الأحدث في شاشات هذه العلامة المميزة. كما أنها تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية، ولأنها تجمع جميع مزايا أجهزة التلفزيون الذكي مع وظائف الشاشات الحديثة.

شاشة M8 الذكية

هذا و وتعد شاشة M8 الذكية من أبرز العناصر التي تعزز انتاجية اليوم، الذي يتميز بأنظمة العمل الهجين وتدفق المحتوى على نحو جديد.

وكانت قد ضمت الشاشة الذكية 2022 M8 المتفردة بالمرونة التي تملكها عدد من الميزات التي تلبي احتياجات المستهلكين كافة.

ويتفرد تصميم شاشة M8 بأناقته اللافتة، التي تضم لوحة بدقة UHD الرائعة وكاميرا .SlimFit

وحصلت هذه الشاشة الرائعة على الجائزة الشرفية “هونوري 2022” التي تقدمها جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) في معرض للإلكترونيات في العالم.

ويبلغ مقاس الشاشة الذكية 32 بوصة، وهي خيار رائع يمكنك بالعمل عن بعد، وهي مزودة بكاميرا SlimFit المغناطيسية المتحركة التي تجري مكالمات فيديو بدقة عالية. وتحوي تطبيق Video Call المدمج والشهير باتصالاته الواضحة. وعدد من التطبيقات الأخرى مثل Google Duo.

وبفضل دمج مزايا التلفاز الذكي مع التطبيقات الإنتاجية مباشرة في الشاشة، توفر للمستخدمين سلسة من التجارب عند استخدام الشاشة إما للترفيه أو العمل.

منفذ USB

يمكن للشاشة أن تكون نقطة تحكم لمنصة SmartThings، بدون وجود جهاز كمبيوتر.
ويوفر منفذ USB الذي نوعه C والذي يوصل شحن بقدرة 65 واط، تجربة بسيطة لمنصة عمل كاملة لا تحتاج قاعدة إرساء إضافية.

أما شاشة M8 الذكية فتصميمها المسطح والمتطور يوفر استخدام اسهل، وان اللون الابيض يناسبك بشكل مذهل.

لوحة UHD الرائعة

أما لوحة UHD الرائعة توفر نطاقاً لونياً بنسبة 99٪ وتدعم أكثر من 1.07 مليار لون، ويبلغ معدل سطوعها 400 شمعة في المتر المربع.
وهذا يساعدك في عرض مقاطع الفيديو و المستندات و الصور بدقة واقعية جداً.

إلى جانب ذلك تتميز الشاشة الذكية M8 بنحافو كبيرة تصل سماكتها إلى 11.4 ملم فقط، أي ارق بثلاثة أرباع من الطراز السابق، ما يعطيها كفاءة أكبر من ناحية شغل المساحة.

توفير شاشة M8 الذكية

هذا وسيتم توفير شاشة M8 الذكية في كافة المحلات و المتاجر التابعة لشركة سامسونغ في الإمارات، ويمكنك طلب ذلك أيضاً من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بـ Samsung.com، إلى جانب متاجر التجزئة الكبرى المتوفرة في جميع إمارات الدولة المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.