التخطي إلى المحتوى

1-برج الحمل:

مهنياً:أنت شخص قادر على تحمل المسؤولية وتخطي الصعاب ،تمتلك مهارات وقدرات تجعلك متميزاً عن باقي الزملاء لذلك طور مهاراتك ولا تكتفي بخبراتك السابقة أعمل على التجديد دوماً.
عاطفياً:تمتلك شخصيتك صفات الرومانسية والعاطفة الجياشة،ربما تدخل في قصة حب جديدة خلال الفترات القادمة وتتفجر مشاعرك مع الحبيب وتعيش أيام سعيدة.
صحياً:تميل إلى تناول اللحوم كثيراً وهذا يؤثر على صحتك ،عليك أن تتناول الخضروات أيضاً فهي مفيدة جداً وتحتوي عناصر غذائية مهمة.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
عليك الإبتعاد عن أي ضغط نفسي خلال الفترات القادمة .

2-برج الثور:

مهنياً:تحلى بالصبر والهدوء خلال ساعات تواجدك في العمل وإبتعد عن الإنفعال والعصبية.حتى لاتؤثر على اسلوب تعاملك مع الزملاء وبالتالي تؤثر عل عملك ونتائجه.
عاطفياً:قم بإحتواء الشريك وإجعله صديقك تشاركان الهموم سويتاً ولاتدع الخلافات بدون حل ،حتى تحافظ على إستقرار العلاقة بشكل أفضل.
صحياً:إبتعد عن تناول الدهون في وجباتك الغذائية فهي مع طول الوقت تمنحك الوزن الزائد وتؤثر على صحة قلبك.مارس التمارين الرياضية لحرق الشحوم والحصول جسد رشيق.
رسالة اليوم لبرج الثور:
كن متفائلاً خلال الأيام القادمة فهي تحمل لك تغيرات إيجابية على الصعيد المهني.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:ضع هدفاً واضحاً أمامك وإسعى لتحقيقه.لا تهتم لأراء الأخرون فهم يريدون إحباطك.أتبع حدسك وثق بنفسك وإذهب لتحقيق حلمك.
عاطفياً:العاطفة تغلبك دوماً لا تستطيع البقاء دون علاقة حب .لذا إنتبه قبل الدخول في العلاقة وأختر شريك حياتك بعناية بحيث يتوافق معك في الصفات الشخصية.
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
ربما تفكر بالسفر والبحث عن فرصة عمل جديدة.ربما تتحقق أمنيتك في القريب العاجل لكن عليك أن تصبر .

4-برج السرطان:

مهنياً:لقد خسرت الكثير في الماضي ولكن لا يعني هذا أن تقف مكتوف الأيدي ،أفتح صفحة جديدة في حياتك المهنية وأسعى لتحقيق نجاحات ولا تتردد في طلب المساعدة إن أحتجت لذلك.
عاطفياً:عليك أن تحسب كلامك قبل أن تنطق به فقد تجرح الطرف الأخر دون قصد .لذا عليك إنتقاء الكلام الطيب واللطيف حتى تبقى محافظ على علاقاتك الإجتماعية بشكل إيجابي.
صحياً:إعتمد تنظيف منزلك بشكل دوري وأطرد الجراثيم منه .أعتني بنظافة الأطعمة وقم بغسلها حافظاً على صحتك من الأمراض المعدية.
رسالة اليوم لبرج السرطان:
لا تفرط في تناول السكريات ومارس التمارين الرياضية في أوقات فراغك.

5-برج الأسد:

مهنياً:تشهد اليوم إستقرار على الصعيد المهني نتيجة المناخ العام،ولكن إتخاذ بعض القرارات السريعة قد تقلب الموازين،لذا عليك مولود برج الأسد التأني في إتخاذ القرارات ودراستها جيداً.
عاطفياً:تعاني من القلق والتشتت نتيجة إنشغالك في إنهاء المهام الملقاة عليك وتراكمها خلال الفترات السابقة، لذا عليك ترتيب أمورك والإلتفات لحياتك العاطفية قليلاً.
صحياً:الروتين على المدى الطويل يؤثر سلباً عليك مولود برج الأسد،لذا عليك الإسترخاء والهدوء وفكر بالقيام بنشاطات ترفيهية تساعدك على تحسين وضعك الجسدي والذهني.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
قد تقع في مشكلة وتحتاج للمساعدة بسبب التسرع في إتخاذ بعض القرارات لذا كن حذراً.

6-برج العذراء:

مهنياً: تحسن ملحوظ على الصعيد المهني نتيجة إهتمامك للصعيد العملي ،تهتم هذه الفترة كثيراً بسير أعمالك على أكمل وجه ولكن لاتنسى أن الراحة مطلوبة بين الحين والأخر.
عاطفياً:تبذل مجهود كبير وتقدم مابوسعك لنجاح علاقتك العاطفية ولكنك لا تشعر بتحسن على الصعيد النفسي ربما الشريك لا يبادلك نفس المشاعر وهذا يضعك في حيرة وقد تفكر بالإنفصال.
صحياً:كتمانك لما تشعر به من ضغوط وإرهاق على المدى الطويل يؤثر عليك نفسياً،خذ قسطاً من الراحة ، اليوغا مفيدة جداً لك تشعرك بتحسن والراحة.
رسالة اليوم لبرج العذراء:
تفكر بالإنفصال عن حبيبك خلال الايام القادمة وتنتظر الفرصة المناسبة لتخبره بذلك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 20-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:تعاملك مع الأمور بعقلانية وحكمة ساعدك في تحقيق الإستقرار في عملك ، ولكن تدع مشاكلك الشخصية وتجاربك تؤثر سلباً على أسلوبك في التعامل مع الزملاء كن إيجابيا لتحصل على جو مريح للعمل وتخلق صداقات جيدة.
عاطفياً:يحاول أحد الأقارب أو الأصدقاء تعكير صفو العلاقة بينك وبين الشريك، لذا كن حذراً وتعامل مع الأمر بهدوء .
صحياً: تشعر بالضغط النفسي ربما هنالك بعض الأمور التي تشغل تفكيرك.ربما ترغب السفر وتحسين وضعك المادي .لكن لا تفرط بالتفكير حتى لا تؤثر عل صحتك بشكل سلبي.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
خلال الفترة القادمة يمكنك إكتشاف العديد من الجوانب لم تكن تستطيع رؤيتها وتستطيع رؤية المستقبل بشكل إيجابي.

8-برج العقرب:

مهنياً:قيامك بالتغيير الدائم لخططك المهنية يجعلك متميزاً بين الزملاء ،وبالإضافة لذلك إبتكارك لما هو جديد وخبراتك السابقة يساعدك على التقدم والنجاح.
عاطفياً:أحفظ اسرارك بيتك ولاتخبر أحداً.وهاذا بجعلك شريكاً مثالياً في نظر الحبيب ويساعدك على تقوية العلاقة الزوجية وإستمرارها.
صحياً:إحرص على شرب الماء بكميات كافية، أعتني بغذائك جيداً ومارس التمارين الرياضية فهي تمنحك الطاقة الجسدية والذهنية وإبتعد عن السهر لساعات متأخرة فهذا يسبب لك الأرق الإرهاق.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
أبدأ بتنفيذ مشروعك الخاص خلال الفترات القادمة ولا تخبر أحداً إلا بعد إنتهائك منه .الحظ يحالفك ويبشر بالعديد من النجاحات.

9-برج القوس:

مهنياً:أنت شخص قيادي وناجح وقادر على إنهاء المهام الموكل بها وتحمل المسؤولية ،لكن قد تعترض طريقة بعض الصعاب وتشعر بالقلق،إسترخي وأستجمع قواك لتكمل طريقك وتخطي هذه العقبات .
عاطفياً:مولود برج القوس شخص عاطفي وسريع التسامح وكريم،لذا حافظ على صفاتك الطيبة ولاتغير من نفسك وعليك ان تعيد النظر في علاقتك مع شريك حياتك.
صحياً:إبتعد عن تناول الدسم والمكسرات ف لقد كسبت الوزن الزائد ،إتبع حمية غذائية مع استشارة الطبيب وأحرص على الإلتزام بالتعليمات
رسالة اليوم لبرج القوس:
ربما تحصل على ترقية أو تستلم منصب جديد .

10-برج الجدي:

مهنياً:إستقرار على الصعيد المهني .ولكن هاذا لايعني أنك حققت النجاح المطلوب والوقوف عند هذه النقطة.عليك الصعود المتأني لتصل إلى أقصى دراجات النجاح وهنا يكمن الإستقرار.
عاطفياً:تشعر بحاجة إلى الراحة النفسية،ربما قضاء بعض الوقت مع الأشخاص المقربين لديك سيشحنك بالطاقة الإيجابية وتغير الأجواء عن نفسك.
صحياً:هذه المرحلة تشعر بها بالكسل والخمول وهذا يجعلك تتراجع في عملك وتؤثر على حالتك النفسية،لذا يفضل أن تعود لنشاطك وتواظب على ممارسة الرياضة لتستعيد نشاطك.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
تمر بمرحلة صعبة وتواجه الكثير من التحديات لكنها ليست إلا مرحلة مؤقتة،فقط إصبر وستتغير الأمور للأفضل .

11-برج الدلو:

مهنياً: تمر بمرحلة صعبة وتشعر بالإحباط، لا تسمع لما يقوله الأخرين فهم يحاولو إحباطك،إستمع لقلبك وأسال نفسك عند أتخاذ أي قرار وتقدم ولا تلتفت للوراء.
عاطفياً:الأصدقاء مصدر فرح عظيم لك، ليس ماتفعله هو المهم لكن من الشخص هو الأهم ، لذا أختر أفضل اصداقائك ورتب معه موعد للخروج واللهو وتغيير الأجواء.
صحياً:ربما تكون اليوم في حالة مزاجية رائعة وترغب في تدليل نفسك ،مارس بعض التمارين الرياضية ، وأستخدم حماماً ساخناً وإسترخي في منزلك سيساعدك في صفاء ذهنك.
رسالة اليوم لبرج الدلو:
تلتقي بالصدفة شخصاً من الماضي وتستعيد معه الذكريات الجميلة وربما تفكر بالإرتباط.

12-برج الحوت:

مهنياً:اليوم جيد لتطوير علاقاتك الإجتماعية،شارك زملائك في الأنشطة والإجتماعات التي يقومون بها، ربما تفكر في توقيع عقود عمل معهم خلال الفترات القادمة.
عاطفياً:مشاعرك اليوم متقلبة بعض الشئ وقد تؤثر سلباً على اسلوبك وكلامك مع الحبيب لذا يفضل الجلوس بمفردك قليلاً والإسترخاء لتصبح في مزاج جيد يسمح لك بمقابلة الشريك دون وقوع مشاكل.
صحياً:بدأت الألام تزول وتتنعم بصحة جيدة ، يفضل هذه الفترة وضع جدول صحي معين والإلتزام به حتى تستعيد عافيتك بشكل كامل.
رسالة اليوم لبرج الحوت:
قد توقع عقد عمل جديد مع أحدهم ، فكر جيداً وأدرس النتائج قبل ان تدخل في هذا المشروع الضخم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.