التخطي إلى المحتوى

1-برج الحمل:

مهنياً:تمتلك اليوم طاقة عالية وتنهي أعمالك المطلوبة بسرعة وبدقة،بالإضافة لقدرتك على التفكير بشكل إيجابي ومشاركة زملائك وتقديم حلول منطقية مما يجعلك تنال إعجابهم.
عاطفياً:لديك شخصية قيادية وتستطيع إدارة علاقتك العاطفية بشكل جيد ولكن عليك مشاركة الحبيب في همومه وأن تحسسه بالإهتمام أكثر حتى تحافظ على جوهر العلاقة.
صحياً:مع إقتراب فصل الصيف عليك بشرب الماء بكميات كافية وتناول الخضروات والفواكه فهي تحتوي الكثير من العناصر لصحتك.
رسالة اليوم لبرج الحمل:
مارس الرياضة الصباحية.وإبتعد عن الضغوط النفسية هذه الفترة فأنت لست بمزاج يسمح لتقبل هذه الضغوط.

2-برج الثور:

مهنياً:لقد وضعت خطط للعمل خلال الفترات الماضية والأن تقف في المنتصف وتشعر بالكسل والملل ،هاذا خاطئ عليك أن تستعيد قواك وتكمل طريقك لتحقيق نجاحاتك والوصول إلى ماخططت له.
عاطفياً: تلتقي عن طريق الصدفة ب شخص ويثير إعجابك ،تدعوه للخروج في موعد وتشعر بأنه يوافقك بصفاتك الشخصية وربما تفكر بالإرتباط والدخول في علاقة عاطفية.
صحياً:قد تتعرض لصدمة عاطفية برحيل أحدهم وهذا يؤثر على اسلوبك وعلى مزاجك، لذا يلزمك الجلوس بمكان هادئ وتقبل الأمر ولا تفرط بالتفكير حتى لا تؤثر على صحتك النفسية.
رسالة اليوم لبرج الثور:
إذا كنت متردد الدخول في علاقة عاطفية ،لا تتورط وتبوح بمشاعرك لشريك حياتك.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:تشير طاقة الكواكب أن اليوم مناسب لتنفيذ الخطط المدروسة منذ فترة وتطبيقها في العمل، قد بعضةالمخاطرة لكنها مؤشر جيد لبداية جديدة وإيجابية.
عاطفياً:ليس من الصحيح ترك الأمور معلقة مع الشريك.عليك بتهدئة الوضع وحل الخلافات والتفاهم لتعيد الحب والحياة لعلاقتك مع شريك حياتك.
صحياً: مولود برج الجوزاء مزاجك المتقلب يؤثر على علاقاتك بالأخرين وعلى روتينك اليومي وهذا يؤثر سلباً على صحتك .عليك أن تمنح صحتك الإهتمام حتى وإ كنت في مزاج سئ.
رسالة اليوم لبرج الجوزاء:
أنت مقبل على عمل جديد لذا كن مستعداً وأفعل مابوسعك للحفاظ عليه.

4-برج السرطان:

مهنياً:عشقك للعمل مولود السرطان يزيد من حماسك لتقديم كل ماهو جديد أستخدم مخيلتك الواسعة وأطرح أفكاراً جديدة وناقشها مع مديرك لعلها تنال إعجابه .
عاطفياً:علاقاتك الإجتماعية تبدو جيدة والحميع يشعر بقربك بالراحة وهذا لأنك تمتلك كل الصفات الحسنة وقادر على إدارة علاقاتك بالأخرين وذكاءا عاطفيا يجعلك تنشر الحب بين المقربين.
صحياً:إفعل بنصائح الأسرة وإبتعد عن تناول المشروبات الغازية .واشرب الماء بكثرة وإبتعد عن السهر فانت ترهق عينيك ليلاً أمنح جسدك الراحة المطلوبة.
رسالة اليوم لبرج السرطان:
أنت شخص ذكي ورومانسي لذلك توقع الأشياء القادمة بشكل إيجابي وإبتعد عن السلبية.

5-برج الأسد:

مهنياً:اليوم أنت مضغوط في العمل ولديك تراكمات الأعمال المؤجلة من الشهر الماضي،هذا قد يشتت تركيزك ويشعرك بالقلق، وقد تضطر العمل لساعات إضافية ولكن فورا إنتهائك من الأعمال تشعر بالرضا والراحة.
عاطفياً:الشريك بحاجة لدعمك اليوم أكثر من أي يوم، لذا بادره الإهتمام وحسسه أنك بجانبه وتسنده ليشعر بالأمان وربما تكون هذه الخطوة من أهم الخطوات لإستمرار العلاقة.
صحياً:لا تعتمد الروتين نفسه في عاداتك، قم بالتغيير والتجديد.غير من عاداتك الغذائية ومن التمارين الرياضية حتى تحصل جسد ممشوق ومظهر جذاب.
رسالة اليوم لبرج الأسد:
عليك أن تطمح أكثر وتسعى وراء تحقيق النجاح .

6-برج العذراء:

مهنياً:تحسن نسبي وإستقرار على الصعيد المهني تشهده هذه الفترة يامولود العذراء نتيجة تأقلمك مع الوضع الحالي.ولكن عليك وضع خطة طويلة الأمد لتحقيق نجاحات أكثر .
عاطفياً:أنت من الأبراج الحساسة عاطفياً وهذا مايؤثر على علاقاتك الإجتماعية في بعض الأحيان .لذلك كن حكيماً في تصرفاتك وأضبط مشاعرك أثناء تعاملك مع الأخرين.
صحياً:الضغط النفسي قد يؤثر مع طول الوقت على الناحية الجسدية وربما تقع فب ورطة لذا إبتعد عن ما يسبب لك أزمات نفسية واشغل نفسك بنشاطات إيجابية او مارس هوايتك التي تحبها .
رسالة اليوم لبرج العذراء:
تشهد خلال الفترات القادمة تقدم على جميع الاصعدة ولكن هذا يتطلب منك جهد اكبر والعمل على نفسك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 19-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 19-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:إستقرار وتحسن كبير تلاحظه اليوم برج الميزان، علاقاتك مع الزملاء أصبحت عميقة ومتينة .ربما تحصل على منصب جديد أو مكافأة مالية تشعرك بالرضا والسعادة.
عاطفياً:علاقتك العاطفية تشهد نوع من الجمود ،عليك المغامرة قليلاً وتغيير الروتين، اليوم جيد عاطفياً شارك الحبيب في نشاط ما وإستمتعا بوقتكما معاً لتعيد للعلاقة الحيوية والحب.
صحياً:تحسن كبير وملحوظ على الصعيد النفسي والجسدي،إتباعك العادات الصحية والروتين الثابت ساعدك جداً للوصول إلى هذا الإستقرار.عليك العمل على نفسك دائماً.
رسالة اليوم لبرج الميزان:
المرحلة القادمة هي مرحلة إنتقالية حاول ان تقوم بتغيير من حياتك ولا تبقى هامداً.

8-برج العقرب:

مهنياً: تطراً بعض التغييرات في عملك، ويتطلب منك تغير طبيعة عملك ووضع خطط جديدة تتناسب مع هذا التغيير .يمكنك الإستعانة من أحد الزملاء لاتتردد.
عاطفياً:اليوم مخصص لقضائه مع الأسرة والأطفال ، تقضي وقتاً ممتعاً وتشعر بالسعادة ، حافظ دائماً على إستقرار حياتك الأسروية.
صحياً: قد تعاني من إضطرابات هضمية وهاذا نتيجة تناولك للأكلات السريعة بكثرة. راجع الطبيب وأتبع الحمية المطلوبة منك، وستكون على مايرام وتشعر بتحسن في اسرع وقت لاتقلق.
رسالة اليوم لبرج العقرب:
تفكر بالإرتباط وتبحث عن نصفك الثاني، لاتكن مستعجلاً الحب سيطرق بابك كن صبوراً.

9-برج القوس:

مهنياً:تواجه بعض المشاكل العملية وهذا نتيجة تكرار الأخطاء القديمة، لكنك تستطيع التعامل معها وحلها باسرع وقت لذا انتبه ووقم بوضع خطط جديدة حتى لاتقع مجدداً في هذه المشاكل.
عاطفياً:حاول اليوم التقرب والتودد من شريك حياتك فهو يخفي عنك ولا يشعرك بحاجته للإهتمام .لذا كن له صديقاً وحبيباً في آن واحد
صحياً:تجنب العصبية والغضب على أشياء بسيطة .هدء من أعصابك وأرح جسدك .حافظ على قواك فلديك الكثير من الأمور المهمة لتنجزها وهي تحتاج إلى جسد متنشط ومزاج إيجابي.
رسالة اليوم لبرج القوس:
كن حكيماً وعقلانياً في تعاملك مع الأخرين وإبتعد عن الإنفعال الزائد.

10-برج الجدي:

مهنياً:إستقرار على صعيد العمل ،لكن لا تشعر بالرضى عن وضعك المادي ،ربما تبحث عن عمل اخر يكون فيه المردود المالي أكبر فكر جيداً قبل أن تقوم بهذه الخطوة .
عاطفياً:إبتعد عن المشاكل التي تزيد التوتر في العلاقة مع الشريك، حافظ على إستقرار العلاقة وتبادل الهدايا والكلام الطيب فهاذا يولد الحب من جديد بينح وبين الشريك.
صحياً:إياك والكسل والشعور بالملل، تابع على ممارسة الرياضة والإعتناء بغذائك، قوي مهاراتك في الذهنية والبدنية خلال الفترات القادمة ولاتقف مكتوف الأيدي.
رسالة اليوم لبرج الجدي:
إضبط أعصابك وتحلى بالصبر رغم كل الصعوبات التي تمر بها .فالأمور ستكون على مايرام كن متفائلاً.

11-برج الدلو:

مهنياً:لاتدع الوقت يفوت منك ، ضع هدفاً أمامك واسعى لتحقيقه ،ضع بعض الخطط المدروسة التي تساعدك على تحقيقه .يمكنك الإستعانة بصديق أو زميل قد يفيدك بفكرة أو توضيح بعض الأمور لديك
عاطفياً: لا تسعى لفتح صفحة جديدة مع الشريك طالما تركك بإرادته،وأراد الإبتعاد عنك.استجمع قواك وإنظر للحياة بتفاؤل لعلك تلتقي الشخص الذي يقدر مشاعر ويشارك الحياة بكل صعابها.
صحياً:إبتعد عن التدخين وشرب المنبهات بكثرة فأنت تؤذي نفسك وتقتل صحتك على البطئ،مارس الرياضة وأخرج للطبيعة استنشق الهواء النظيف سيساعدك في تحسين مزاجك .
رسالة اليوم لبرج الدلو:
خلال الفترات القادمة عليك ترك كل شئ سلبي ورائك والسعي وراء شغفك في تحقيق حلمك.

12-برج الحوت:

مهنياً:تشهد تقدم وتحسن ملحوظ على الصعيد المهني،وهذا نتيجة تكوين علاقات إجتماعية مع شخصيات دبلوماسية، وإكتسابك الخبرات المطلوبة والتي ساعدتك على النجاح.
عاطفياً:حياتك العاطفية والإجتماعية مستقرة نتيجة تعاملك الطيب والإحساس بالأخرين .ونواياك الصادقة تجعل الأخرون يثقون بك .
صحياً:تشهد في الأونة الأخيرة تحسن بسيط نتيجة إلتزامك بنشاطات رياضية معينة وبالإضافة للراحة الذهنية التي تمنحها لنفسك ساعدتك على الإستقرار النفسي.
رسالة اليوم لبرج الحوت:
ينتظرك مستقبل مشرق لذا تابع إجتهادك وتطوير ذاتك، وعليك أن تفرق بين العاطفة والعقل لتستطيع العمل بشكل جيد.

التعليقات