التخطي إلى المحتوى

1-برج الحمل:

مهنياً: مولو برج الحمل اليوم تحتاج إلى التركيز على طموحك وأهدافك في عملك وإتخاذ القرارت الحساسة وأت تكون حريصاً على مصالحك وعملك.قد تشعر ببعض التعب لكن عليك الإستمرار والمواجهة بشكل إيجابي.

-عاطفياً:التفاهم مع الشريك هو أول طريق للحصول على السعادة بينكما،لأنه يبني جسر من الصداقة يمتد للأبد ، اليوم تتوضح لك الصورة ماتريده وتتوقعه من علاقتك العاطفية.

صحياً:عليك الإنتباه لصحتك والإهتمام بها وخصوصاً مغ تغير المواسم،وإبتعد عن العادات الغذائية السيئة،لأنها تؤثر على حياتك بشكل سلبي.

*رسالة اليوم لبرج الحمل:أسعى وراء تحقيق طموحك ولاتتردد فهي طريقك نحو تحقيق ماتريد ولاتؤجل عمل اليوم للغد.

2-برج الثور:

مهنياً:تشعر بالإحباط وعدم التقدم على الصعيد المهني،وهذا بسبب مقارنتك الدائمة لأعمالك مع الأخرين .عليك النظر بشكل إيجابي لما تقوم به من أعمال ونتائجها على الصعيد المهني.لا تقارن نفسك مع الغير وركز على نفسك فقط.

عاطفياً:من صفاتك العناد والمثالية، وهذا ما يعيقك ويشعرك بعدم الراحة،وهاذا مايجعلك دائماً قلقاً ويؤثر على علاقاتك الإجتماعية ومع الحبيب،لذلك التدريب على نفسك والسيطرة على حالتك المزاجية هو الحل.

صحياً:تشعر ببعض القلق ناتج عن المشاكل والمصاعب التي تمر بها هذه الفترة،ويالإضافة لإهمالك لبعض الأنشطة الأساسية والتمارين الرياضية .عليك ان تأخذ قسطاً من الراحة لتصفية ذهنك.

رسالة اليوم لرج الثور:تمر بفترة قلقة ومشتت الذهن .عليك أن ترتب أمورك حسب الأهمية والتركيز على ضبط حالتك النفسية.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:التكيف مع الأوضاع الحالية جيدة على الصعيد المهني ولكنها تؤثر سلباً أيضاً على المدى الطويل لأنها تعيق حركتك بوضع الخطط المستقبلية وتطوير الذات لذلك يعتبر التكيف امراً خاطئ .

عاطفياً:المشكلة في مولود برج الجوزاء هذه الفترة أنه يأخد الجانب المادي في عين الإعتبار في علاقاته الإجتماعية وهذا شئ خاطئ، وتؤثر على علاقته بالشريك.

صحياً:الجانب المالي لحياتك لكن تكريس وقتك وفكرك لهاذا الجانب سيؤثر على صحتك على المدى الطويل، أمنح نفسك الراحة ولاتهمل صحتك حتى تستطيع إكمال طريقك بشكل افضل.

رسالة اليوم لبرج الجوزاء:عليك أن تفصل بين العاطفة والمال ولا تشارك إحداهما مع الأخرى.

4-برج السرطان:

مهنياً:برج السرطان اليوم جيد لإحداث تغيير في حياتك المهنية،فإن كان لديك مشاريع سابقة وتريد تنفيذها ف حان الوقت وستجد أن التقرب من رؤوسائك سهل وتستطيع النقاش معهم حول اي أمر تريده.

عاطفياً:قد تواجه اليوم بعض المشاكل مع الشريك، لكن هذه المشاكل مؤقتة ،إذا إستطعت التحكم في أعصابك ومعالجة الأمور بهدوء وحكمة.

صحياً:إعتمادك الروتين الصحي خلال الفترات السابقة يؤتي ثماره وستلاحظ على تفسك التغيير.فقد خسرت او أكتسبت الوزن الذي تريده وإ كنت تمارس الرياضة فقد حصلت على جسد ممشوق ورشيق.

رسالة اليوم لبرج السرطان:قد تحتاج للمساعدة قم بطلبها من شخص موثوق سواء صديق أو قريب.

5-برج الاسد:

مهنياً:ستشهد تحسن كبير على الصعيد المهني.نتيجة تعاملك مع الأمور بحكمة وعقلانية ولكن على حساب الجانب العاطفي،لذلك على مولود برج الاسد التعامل بشكل جيد وإبراز التعاطف مع الزملاء حتى لايؤثر على علاقاته ضمن العمل.

عاطفياً:حياتك العاطفية مستقرة هذه الفترة ولكن إهتمامك بالوضع المالي وعلى مدار طويل سيخلق جو من المشاحنات مع الشريك لذا كن حذراً وبادر بالإهتمام.

صحياً:لا تهمل صحتك بحجة الواقع التي تعيشه .خصص وقتاً للإهتمام بصحتك البدنية والنفسية مارس الرياضة وإعتني بغذائك جيداً.

رسالة اليوم لبرج الأسد:قد تخسر بعض الأصدقاء وتتوتر علاقاتك الإجتماعية نتيجة صعوبة الحياة وإهتمامك بالوضع المادي.

6-برج العذراء:

مهنياً:التوازن بين العمل وعلاقاتك الشخصية مهم ومطلوب.إحرص على المعاملة الطيبة والتعاون مع الزملاء في العمل .تحلى بالصبر لتصل إلى هدفك.

عاطفياً:تفكر بالإرتباط ولكنك تشعر بالخوف من الدخول في علاقة عاطفية.عليك التفكير بشكل إيجابي وعقلاني حول هذا الموضوع وإتخاذ القرار السليم .

صحياً:تعاني من مظهرك الغير لائق. فأنت تحتاج إلى كميات كبيرة من البروتين والعناصر المهمة لتمنحك الطاقة وبالإضافة لممارسة الرياضة وسيساعد مع مرور الوقت بالحصول على جسد ممشوق وتشعر بالرضا.

رسالة اليوم لبرج العذراء:

إبتعد عن الشك والسلبية في معاملتك مع الحبيب.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 18-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 18-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:مولود برج الميزان أنت عاشق للعمل .ولكن في نفس الوقت حساس وتتأثر بالوسط المحيط بك بسهولة،عليك التحلي بالصبر والتعامل بمرونة مع الزملاء خلال ساعات العمل .

عاطفياً:تعيش هذه الأيام أجواء رومانسية جميلة مع الحبيب،وتستطيع التعامل بشكل إيجابي وإدخال السعادة لقلب شريك لذا حافظ على إستقرار العلاقة.

صحياً:إبتعد عن تناول الدسم والدهون فهي تأثر على صحة قلبك. إعتمد على الوجبات الصحية وإشرب كميات كافية من الماء.

رسالة اليوم لبرج الميزان:

تحلى بالصبر والليونة خلال فترات العمل ، وحافظ على شريك حياتك فهو يحبك.

8-برج العقرب:

مهنياً:عليك الإهتمام بأعمالك وترتيب أمورك وأولوياتك ،وربما تحتاج إلى وضع خطط مستقبلية طويلة الأمد،لا تخجل من طلب المساعدة من أحد الزملاء.

عاطفياً:العائلة تحتاج إلى إهتمام فلا تقصر في ذلك،وأخرج معهم للتنزه وتغير الأجواء ضمن الطبيعة ، ولاتنسى أن تشارك الحبيب في إهتماماته اليومية.

صحياً:إبتعد عن الأكل الجاهز وتناول الوجبات الصحية المنزلية حرصاً على صحتك من التلوث الغذائي .مارس بعض النشاطات الرياضية فهي تمدك بالطاقة البدنية والذهنية.

رسالة اليوم لبرج العقرب:

مهما واجهت من مشاكل في طريقك المهني،عليك المشي قدماً للوصول إلى هدفك.

9-برج القوس:

مهنياً: مولود برج القوس يتميز بنشاطه الدائم وروحه المرحة،لكن بالرغم من ذلك فإن ضغوط الحياة والعمل تجعله منغلق بعض الشئ ولا يمارس نشاطاته التي يحبها،لذلك يجب عليك مولود برج القوس أن تأخذ قسطاً من الراحة بين الحين والأخر لتلتقط أنفاسك وتبدأ من جديد.

عاطفياً:أنت من الأبراج التي تهتم بمظهرها ،لذلك اليوم وبمناسبة دعوتك للحبيب للخروج في سهرة،ترغب بإرتداء أجمل اللباس لتزيد من ثقتك بنفسك ومن تألقك.

صحياً:لا تعتمد أكل اللحوم بشكل يومي فهي تؤثر علي صحتك سلباً، نوع من الوجبات الغذائية وتناول الخضار والفواكه فهي مفيدة أيضاً وتحتوي على عناصر غذائبة مهمة.

رسالة لبرج القوس:

لا تجعل ردودك العاطفية تؤثر علي قرارتك بما بخص الحياة المهنية .فكر بهدوء وحكمة.

10-برج الجدي:

مهنياً:حافظ على علاقاتك الطيبة مع الزملاء ولا تخلق المشاكل بدون دلائل ،عليك أن تكون أكثر وعيا ورشداً في التعامل مع الأمور التي تعترضك حتى لا تؤثر على عملك.

عاطفياً:رغم الجفاف العاطفي والإبتعاد عن شعور الحب الحقيقي الذي تعيشه منذ فترة فلا تيأس أو تستعجل ، سيأتيك الحب وتدخل في علاقة سعيدة كن واثقاً من ذلك .

صحياً:إن كنت تشكو من ألام فلا تستهن بذلك وراجع الطبيب وأتبع تعليماته .إهتم جيداً بصحتك فهي تاج فوق رأسك.

رسالة اليوم لبرج الجدي:

ستلتقي بحب حياتك بعد طول إنتظار وربمل تفكر بالإرتباط.كن مستعداً .

11-برج الدلو:

مهنياً:لم تعد تجني المال بمايكفي .ربما تفكر في البحث عن فرصة عمل جديدة ؛ومصادر دخل إضافية.فكر جيداً وانتبه قبل البدء بأي خطوة حتى لاتقع في أخطاء الماضي.

عاطفياً:حان الوقت لتتخذ قراراً مصيرياً أنت والشريك.ربما تفكر بالزواج وتأسيس أسرة قم بوضع الخطط الأساسية والتفاهم على الأمور بعيدة المدى.

صحياً: تشعر بالصداع اليوم نتيجة الكم الهائل من العمل والشعور بالإرهاق. خذ إجازة وأقضيها في المنزل وإستخدم حماماً ساخناً وأستلقي في فراشك المريح .مع نهاية اليوم ستستعيد عافيتك.

رسالة اليوم لبرج الدلو:

أفتح قلبك للحياة وعشها بكل التفاصيل فأنت مقبل على حياة مشرقة و على كل الأصعدة.

12-برج الحوت:

مهنياً: لاتدع أمورك الشخصية تؤثر على حياتك المهنية وتركيزك في العمل وعليك أن تحرص بالفصل يينهما، في الفترات القادمة قم بتقديم خطط جديدة وأفكاراً مميزة لتحقيق نجاحات اكثر وربما تحصل على منصب جديد .

عاطفياً:مولود برج الحوت شخص رومانسي وعاطفي .لذلك عليك التقرب اكثر من الحبيب وتقوية العلاقة بينكما أكثر حتى تشعر بالسعادة والراحة.

صحياً:إبتعد عن القضايا التي تشعرك بالإنفعال والتوتر ولا تحمل نفسك فوق طاقتها فصحتك أهم من كل شئ .هدء من أعصابك وإستعد قواك

رسالة اليوم لبرج الحوت:

قد تواجه بعض المشاكل مع الأسرة وتقع في حيرة مع نفسك.كن حكيما في قراراتك ولا تتسرع حتى لا تشعر بالندم في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.