التخطي إلى المحتوى

مستحضر له قدرة خارقة على حرق دهون جسمك..

يحاول الكثير من سكان العالم من انقاص وزنهم والحصول على قوام رشيق وجسم جذاب متناسق، وبات هذا الامر صعب للغاية بسبب التكنولوجيا والمكاتب والروبوتات التي قلصت عمل وجهد الانسان، ولذلك باتت البدانة أهم المشاكل التي تغزو العصر.

ويمكن الرياضة ان تساعدك في ذلك وتنقص وزنك بشكل مبهر إلا أنها تحتاج نمط غذائي ووقت طويل وتتطلب التزام، وهذا غير ممكن لدى البعض، فيلجأ بعض الاشخاص إلى شرب الأدوية او تناول بعض الأطعمة الصحية المفيدة التي تنقص الوزن.

الكشمش الأسود

إن مستخلص الكشمش الأسود يخفض من وزنك، مع استمرارك بالمشي لمدة نصف ساعة على مدار 5 أيام يومياً، وإن هذه الفاكهة لديها قدرة غريبة على انقاص الوزن للاشخاص الذين يعانون من دهون متراكمة.

وإن مكمل التوت، هو مصدر “للالأنثوسيانين” وهو مركّز للمواد الكيميائية النباتية الطبيعية، والتي تجعل جسمك يحرق الدهون بشكل غريب.

تجارب وأبحاث:

هذا واجرى علماء من جامعة تشيتشيستر، ابحاث وتجارب على مجموعة نساء خلال 30 دقيقة من المشي السريع، وطلبن منهن التنزه بعد تناول 600 ملغ من مستخلص الكشمش الأسود النيوزيلندي، CurraNZ، على مدار 7 ايام

وساعد هذا المكمل على رفع مستوى حرق الدهون في اجسامهن بمعدل 25%، وحرق النساء اللواتي استجابت اجسامهم للكشمش الأسود، نسبة 66٪ من الدهون.

وإن للكشمش الأسود تأثير أكبر على حرق دهون القدمين أكثر من الأذرع وذلك بحسب الدراسة نفسها، لأن الخلايا الدهنية الموجودة في الساقين، تحترق أثناء التمرين أكثر من الذراعين أو البطن.

تأثيره عند النساء أكبر:

كما بين البحث أن الكشمش الأسود أثبت فعاليته بحرق الدهون لدى النساء أكثر من الرجال الذين خضعوا لنفس نظام التمرين، ورأى الخبراء ان هذا طبيعي لأن النساء تعتمد على الدهون كوقود مقارنة بالرجال.

مستحضر معتمد:

وأشار أستاذ فسيولوجيا التمرين مارك ويليمز، والذي يعمل في جامعة تشيتشيستر، أنه يمكننا اعتماد مستخلص الكشمش الأسود بشكل أساسي لحرق الدهون، إلى جانب أنه مكمل غذائي مناسب للجسم، إلا أنه يتطلب تمرينات رياضية واتباع نظام غذائي معين.

ومع هذا المستحضر لم تعد مضطراً للذهاب إلى النادي الرياضي، لم تعد مضطراً لاتباع حميات غذايية قاسية، استبدل ذلك بالمشي إلى المتجر واشتري الكشمش الأسود وتمرن على المشي قليلاً، وودع وزنك الزائد إلى الأبد.

التعليقات