التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم17\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:تشعر اليوم بنشاط وحماس للعمل،وتشعر بالقدرة على إنهاء كافة مهامك الموكل بها دون تلكأ او ملل والقدرة على مواجهة المواقف الصعبة،تتحسن علاقتك مع المدير بالإضافة تعمل بنصائح زملائك.
عاطفياً:لا تحكم على شريك حياتك غيابياً، إجتمع به وأستمع لوجهة نظره وأرائه ،غيرتك الشديدة قد تسبب بعض المشاكل لذلك حاول التحكم بمشاعرك وحكم عقلك أيضاً بالإضافة لقلبك.
صحياً:الإهتمام بصحتك واجب فالوقاية خير من قنطار علاج،إبتعد عن الضغوط النفسية وحاول الخروج من العزلة حفاظاً على صحتك بشكل عام.

2-برج الثور:

مهنياً:عليك تعلم أشياء جديدة في العمل ولاتعتمد على خبراتك القديمة فقط حاول دائماً إكتساب خبرات جديدة لتحصل على التقدم في عملك وتنال رصا رؤوسائك.
عاطفياً:لا تنصت لأراء الغرباء وأتخذ قراراً من حر إرادتك حتى لا تزيد الأمور سوءاً. فكر جيداً وتريث قبل القيام بأي شئ يخص علاقتك مع الحبيب.
صحياً:تغير الفصول يقد يؤثر عليك وتشعر بالوهن والتعب.خذ قسطاً من الراحة وأهتم بصحتك.مارس التمارين الرياضية وأشرب الماء بكثرة،إعتمد التنوع في وجباتك الغذائية بحيث تحتوي كل العناصر المهمة لصحتك.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:هذه الفترة مخصصة للتفكير بالأمور المالية، ضع خطة مدروسة لإستمثار ماتدخره من الأموال والقيام بمشروع تجني من خلاله بعض الأرباح حتى لو كانت قليلة في البداية لكن على المدى الطويل ستشعر بتحسن .
عاطفياً:ترغب الدخول في علاقة عاطفية جديدة،تأنى وفكر جيداً لتحصل على علاقة افضل وإعتمد التحكيم بين قلبك وعقلك لتحسن التصرف مع الحبيب وتحصل على التفاهم المتبادل.
صحياً:تشعر بالإرهاق نتيجة التفكير المفرط في عملك وحياتك،الجميع من حولك يشعرك بالضعف،عليك أن تأخد هدنة وتوقف التفكير بكل شئ حتى تحافظ على صحتك البدنية والعقلية.

4-برج السرطان:

مهنياً:تمتلك اليوم إطلالة ساحرة ومشرقة،وهذا يجعلك تنجز أعمالك وتحقيق ماتريد وتنشر السعادة في الوسط المحيط بك وبين الزملاء،اليوم تكتسب قلوب ومحبة الجميع بسهولة.
عاطفياً:يحاول أحد الأشخاص زرع الفشل في علاقتك العاطفية .لكنك وعيك وذكائك لن يسمح له بالتأثير عليك .حافظ على علاقتك مع الشريك وتخلص من الأشخاص السلبين في حياتك.
صحياً:تسقيظ اليوم وتشعر بالنشاط وبصحة جيدة،ولكن هذا لايعني أن تفرط في الطعام وتفسد ما قمته به خلال الفترات الماضية.

5-برج الأسد:

مهنياً:بالرغم من النجاحات التي حققتها خلال الفترات الماضية على الصعيد العملي،قد تعترضك بعض المشاكل والعقبات تعيق تقدمك ، هدء من أعصابك وفكر جيداً حتى تستطيع تجاوز هذه العقبات بأقل الخسائر.
عاطفياً:تشعر بحالة من الملل ومشاعر حب غير صادقة ،التي تسيطر عليك وتؤثر على تصرفاتك،ربما تفكر بالإنفصال .والبحث عن شخص يكمل الطريق معك بكل صدق.
صحياً:قد تصاب بوعكة صحياً نتيجة الضغوط النفسية الي تعرضت لها خلال الفترات السابقة؛إهتم بصحتك جيداً وأبتعد عن كل مايسبب لك الإزعاج ومارس بعض الرياضة لتحسن من مزاجك.

6-برج العذراء:

مهنياً:تشهد اليوم تقدماً كبيراً في عملك والنجاح والتوفق يلاحقك وهذا نتيجة إصرارك وعزيمتك على النجاح كن فخوراً بنفسك وبين الزملاء.
عاطفياً:عليك الإلتفات لعلاقتك العاطفية وأن ترى متطلبات الشريك فقد صبر عليك لفترة طويلة، بادر بالإهتمام وحسسه بالحب حتى تحافظ على إستمرار العلاقة وحاول ان توازن بين علاقاتك الإجتماعية والعمل.
صحياً:صحتك الجسدية جيدة ولا تشكو من اي مرض، لكن كثرة الضغوط التي تواجها في الحياة والعمل ربما تؤثر بعض الشئ على حالتك النفسية، تحتاج إلى بعض الهدوء لذا خذ قسطاً من الراحة ومارس فيها بعض النشاطات الترفيهية حتى تعدل من مزاجك وتشعر بالراحة.

7-برج الميزان:

مهنياً:حافظ على إستقرار حياتك العملية ولا تحاول إثارة الخلافات مع الزملاء بين الحين والأخر ،ركز في عملك وبماهو مهم ولا تهدر وقتك في أشياء غير مفيدة.
عاطفياً:حافظ على أسرار حياتك بينك وبين نفسك ولا تخبر بها أحداً من الزملاء اوالأصدقاء ،حتى لايفسدون عليك سعادتك وتبقى تشعر بالراحة والأمان.
صحياً:تغلب على شعورك بالكسل وقم ببمارسة النشاطات التي تحبها،مارس التمارين الرياضة فهي تمدك بالطاقة والحيوية وتمنحك اللياقة البدنية .

8-برج العقرب:

مهنياً:تسمع أخباراً سارة اليوم،تشعر بالرضا والسعادة لحصولك على تقدير من مديرك في العمل لجهودك المبذولة في العمل وإجتهادك لتحسين أمور وسير العمل، وربما تحصل على مكافأة مالية أيضاً.
عاطفياً:تشعر بالحيرة والعجز عن إتخاذ قرار مصيري بخصوص شخص مجهول لاتعرف عن أمره شيئاً ، إتبع حدسك وقلبك خاصة إذا الأمر يتعلق بالحب لربما يتخذ القرار الصحيح.
صحياً:قد تشعر بالصداع والإرهاق . عليك الإستراحة بين الحين والأخر أثناء العمل وإبتعد عن السهر لساعات طويلة .إعتمد على النوم مبكراً وأعتني بغذائك لتستعيد عافيتك ونشاطك وتستطيع التركيز في عملك.

8-برج القوس:

مهنياً:تستطيع إستغلال مواهبك وثقتك بنفسك وقدراتك العالية في العمل على النجاح والتفوق بأي عمل تدخل به ولا تسمح لأحد من الزملاء التقليل من شأنك بل إستمر حتى تصل إلى هدفك.
عاطفياً:إن كنت تفكر بالإرتباط فقد حان الوقت لتخطي هذه الخطوة،ركز على العلاقات من حولك فقد تجد الشخص المناسب والذي يتوافق مع صفاتك الشخصية.
صحياً:لا تجهد نفسك كثيراً في العمل والحياة وإحصل على الوقت لنفسك .خفف عن تفسك كل هذه الضغوط.وإعتني بغذائك ومارس بعض النشاطات والتمارين الرياضية.

9-برج الجدي:

مهنياً:قد تتلقى بعض الأخبار المزعجة ولكن لا تدعها تشعرك بالإحباط،دقق في التفاصيل لعلها لا تكون سيئة كما أنت تظن .ابحث عن الفرص وقم بإستغلالها لتحقق النجاح الذي تريده.
عاطفياً:ربما تقوم بدعوة شريك حياتك للحد من الخلافات بينكما وحلها بشكل نهائي، ريما تحتاج بعض التنازلات لكن ستنعم بحياة عاطفيةسعيدة ومستقرة .
صحياً:حاول دائماً الحفاظ على تركيزك وحيويتك لتنجز أكبر قدر ممكن العمل؛ لهذا عليك الإستراحة والإعتناء بغذائك لتحافظ على صحتك البدنية والذهنية وبالإضافة لذلك اشرب الماء بكميات كافية فهي تساعد على تجديد الخلايا.

11-برج الدلو:

مهنياً:تنوي القدوم على مشروع جديد، ضع كل مهاراتك وخبراتك به،واستخدم كل الأدوات والوسائل المتاحة لنجاح هذا المشروع .وتجني منه الأرباح خلال الأيام القادمة.
عاطفياً:لا تدع غيرتك وظنون الأخرين يؤثرون علي حياتك مع الشريك ، تحكم في غيرتك ومشاعرك حتى تحافظ على شريك حياتك و إستقرار العلاقة .
صحياً:إكتسبت بعض الوزن الزائد خلال الفترات الأخيرة إتبع الحمية في وجباتك الغذائية وقلل من السعرات الحرارية الموجودة فيها،حتى تحصل على الوزن المطلوب ومظهر لائق يشعرك بالرضا عن نفسك.

12-برج الحوت:

مهنياً:إحرص على توفير المال للأيام القادمة ولاتنق ماتملكه دفعة واحدة،حتى تتجاوز هذه المرحلة وتستطيع إنتاج المال بشكل كبير .قم بإنفاقه في ماتحب وإشتري الأشياء التي تريدها.
عاطفياً:ترغب اليوم بقضاء وقتاً رومانسياً مع الحبيب.ربما تقوم بدعوته للخروج في عشاء وتتبادلان المشاعر وتستعيدان الذكريات الجميلة .
صحياً:قد تظهر بعض المشاكل الصحية مع تغير الفصول، عليك أخذ الإحتياطات اللازمة.تناول الفيتامينات المناسبة لصحتك .مارس التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية ستكون على مايرام لاتقلق.

التعليقات