التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

الفنان تيم حسن يشارك جمهوره في كواليس تصوير فيلم الهيبة

شارك الفنان السوري تيم حسن جمهوره ومحبيه بمنشور عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، حيث أعلن من خلاله عن تصوير فيلم الهيبة، فقد نشر صورة من كواليس تصوير فيلم الهيبة، وعلق عليه قائلاً: مسا الخير ، من تصوير فيلم الهيبة.. إنتاج صباح اخوان و المخرج سامر البرقاوي.. اللقطة بكاميرا الصديق مصطفى البرقاوي”.

الجمهور يتفاعل مع الفنان تيم حسن

وتفاعل متابعو ومحبو تيم مع الصورة معبرين عن حبهم الكبير للفنان تيم، كما تمنوا له التوفيق والنجاح في جميع أعماله الفنية القادمة، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “استاذ تيم نوع بالاعمال انت اسم كبير ولك تاريخ في التمثيل ولست صانع محتوى على تيك توك لتستمر بنفس العمل لا تكون مكرر بلش بشخصية جديدة ومسلسل جديد جمهورك شتاق لشي جديد لاتعمل متل باب الحارة خلي صورة كاركتير جبل شيخ الجبل حلوة بعيون لناس ولا تخليها تجاريه تقبل مروري تحياتي لك”، وعلق آخر قائلاً: “بالتوفيق استاذ تيم ان شاء الله يكون عمل جيد ذي باقي أجزاء الهيبة ومنتظرين حضرتك وياريت ترجع للدراما المصرية رمضان كريم عليك”.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس

وقد عرض مؤخراً الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة، ولاقى العمل نجاحاً كبيراً أثناء عوضه، حيث ضم نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: الفنانة منى واصف، والفنان تيم حسن، والفنانة دانييلا رحمة، والفنان عبد المنعم عمايري، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، سلسلة الهيبة من إنتاج شركة الصباح، وإخراج سامر البرقاوي.

حسن يزور المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية دمشق

يذكر أن الفنان تيم حسن تواجد مؤخراً في العاصمة السورية دمشق، وقام بزيارة إلى المعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه، وتكرم بحضور شخصيات فتية وطلاب المعهد الذي تحدث لهم عن تجاربه وخبراته في التمثيل، وكشف عن العديد من الذكريات الجميلة التي عاشها أثناء دراسته في المعهد.

التعليقات