التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية

مريم أوزرلي تشارك جمهورها بفيديو جديد

أطلت النجمة التركية ​مريم أوزرلي​ على متابعيها ومحبيها بفيديو جديد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الفيديو برفقة ابنتيها، حيث أنها تقوم بملاعبتهما في حمّام السباحة.

مريم اوزرلي برفقة بناتها

ونشرت أورولي عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام برفقة ابنتيها لي لي كواي ولارا جيمي، وذلك من خلال صور عفوية بين أفراد الأسرة، وحازت الصور بعد ساعات قليلة من نشرها على أكثر من ألف مشاهدة.

بنات مريم أوزرلي

وقد رزقت مريم أوزرلي بابنتها “لي لي” في كانون الثاني عام 2021، وتعتبر الأخت الصغرى لـلارا والتي تبلغ الآن من العمر ثماني سنوات، وأشارت مريم إلى أن والد لارا أميركي الجنسية، وحرصت أوزرلي على الانتقادات التي وجهت لها بسبب حملها للمرة الثانية بدون زواج قائلةً: “إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد”، وأكدت مريم أنها سعيدة و ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن.

شهرة النجمة مريم أوزرلي

و حصلت مريم على شهرة واسعة بعد تأدية شخصية تدعى هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان، وحازت على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا، وأيضاً حازت على جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور، وعدة جوائز أخرى مهمة. وشاركت أوزرلي في عام 2015 بشخصية ماريا، وذلك في الفيلم التركي جرح أمي، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما التركية أبزرهم: النجمة بيلتشين بيلجيم، والنجم أوكان يلابيك، والنجم اوزان جوفان، ومؤخراً شاركت مريم في مسلسل ملكة الليل، حيث جسدت فيه دور سيلين، والعمل من بطولة النجم مراد يلدريم، والنجم اوغور بولاط.

حياة مريم أوزرلي

يذكر أن مريم أوزرلي ولدت لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، كما أنها لديها شقيقين أكبر منها سناً وأيضاً أخت كبرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.