التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 16\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:تحمل لك المرحلة القادمة العديد من المسؤوليات والإرتباطات على الصعيد المهني.قم بإستغلال الفرص وتمنيتها .لا تتكاسل وكن مستعداً لهذه المرحلة الصعبة لأنها تعتبر قفزة جيدة نحو مستقبل مشرق.
عاطفياً:لا تتعمد الإستبداد في رأيك فالشريك من حقه أن يبدي رأيه وأن تسمع وجهة نظره. تحلى بالمرونة وأجعل الحوار والتفاهم من أساس العلاقة حتى تنعم بحياة عاطفية مستقرة .
صحياً:حياتك الصحية مهمشة نتيجة إنشغالك في أعمالك .نسق وقتك بحيث تنال القسط الكافي من الراحة والصفاء الذهني لتسطتيع التفكير بشكل إيجابي.وإحرص ألا تبقى وحيداً في معظم الأوقات فهذا يؤثر سلباً على حالتك النفسية.

2-برج الثور:

مهنياً:قم بالتخطيط جيداًوإجعل من نفسك شخصاً قادراً على إنهاء المهام المطلوبة منك وبدقة.وإسعى لتحقيق حلمك على أرض الواقع .الحظ بجانبك هذه الفترة قم بإستغلال الفرص.
عاطفياً:تفكر بالإرتباط والدخول في علاقة عاطفية جديدة .فكر جيداً وحكم عقلك وقلبك معاً وإستفد من أخطاء علاقاتك السابقة حتى لا تقع في مشاكل وتدخل في علاقة حب متكاملة.
صحياً:قلل من أكل الدهون وإبتعد عن شرب المشروبات الغازية حفاظاً على صحة عظامك.إحصل على ساعات نوم كافية خلال الليل لتحافظ على صحتك البدنية والذهنية.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:قم بتقديم خطط جديدة وأفكاراً مبدعة تنال من إعجاب رؤوسائك في العمل.وعليك أن تؤمن بأن العمل الجماعي يعطي نتائج أفضل لذلك إستعن بزملائك لتحصل على أعلى النتائج.
عاطفياً:إبتعد عن كل مايثير المشاكل بينك وبين الشريك.لاتدع كلام الأشخاص السلبين يؤثر على وجهة نظرك تجاه الحبيب .حافظ على إستقرار العلاقة .
صحياً:تعاني من بعض الضغوط النفسية والتي تؤثر على حياتك بشكل سلبي.لا تبالغ في التفكير وإنظر للحياة من زوايا إيجابية ستجد أمور كثيرة تشعرك بالسعادة والراحة.

4-برج السرطان:

مهنياً:ثق بقدراتك وإمكانياتك ولا تسمح لأحد بالتقليل من شأنك أو يشعرك بضعف الحيلة .ركز في عملك وقم يإنهاء واجباتك على أكمل وجه .ثق بنفسك فأنت قادر على الوصول وتحقيق هدفك.
عاطفياً:لا تجعل الماضي يؤثر على علاقتك مع الشريك وأفتح صفحة جديدة معه.ركز على تحسين العلاقة وبادر بالإهتمام وتبادلا الهدايا حتى تبقى العلاقة مستقرة ومليئة بالحب والسعادة.
صحياً:تشعر بالقلق والحيرة لسماعك أخبار محزنة.لاتجعل ذلك يؤثر على صحتك وتزيد شهيتك لتناول الطعام .تحكم في نفسك وإحرص على تناول الوجبات بإنتظام .

5-برج الأسد:

مهنياً:يمكنك أن تغير حياتك بطريقة دراماتيكية أكثر خلال الأيام القادمة. قد يكون هذا التغيير في البداية صعب ودقيق ولكن مع مرور الوقت ستتجاوز الأمر وتنظر للوراء وترى أنك قطعت أشواطاً كبيرة.ربما تفكر ببدء مشروعك التجاري لاتتردد وأبدأ التنفيذ.
عاطفياً:تلتقي بالصدفة وعن طريق إجتماعك مع بعض الأشخاص إهتماماً من أحدهم ووتنال إعجابه بطريقة حديثك وتفكيرك ربما هذا مؤشر بداية جديدة لدخولك بعلاقة عاطفية .
صحياً:ترغب دائماً لتغيير روتينك وتجربة اشياء غريبة وجديدة .فكر بممارسة الرياضة الصباحية أو جرب الطبخ قد تجد نفسك سعيداً بتجربة ذلك.

6-برج العذراء:

مهنياً:تقول المؤشرات اليوم أنك ترغب بالتغيير ولكن لاتعرف نقطة البداية. تحدث مع الناس وإكتشف ماذا يغعلون وما لايعجبك بطريقة عملهم. يمكنك الإستعانة بمراجع أخرى كالأنترنت ومنها تحصل على الوظيفة التي تتوافق مع شخصيتك.
عاطفياً:اليوم لتقوية العلاقات الإجتماعية بجدارة،ربما تشارك الأصدقاء والأسرة في الخروج لقضاء وقتاً ممتعاً تحت أشعة الشمس ،وقد ترغب بدعوة الشريك ايضاً وتقضي يوماً مميزاً وسعيد.
صحياً:تشكو من ألام في الأسنان نتيجة إفراطك في تناول الحلوى والسكريات،راجع الطبيب واتبع تعليماته وانتبه لصحتك جيداً.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 16-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:حياتك المهنية مستقرة وتشهد تطوراً ملحوظ في عملك نتيجة تركيزك ووضع الخطط المستقبليةو بالإضافة لمواكبتك على تطوير قدراتك خلال الفترات السابقة.
عاطفياً: إتباع المثالية في العلاقة العاطفية قد يثير المشاكل والملل،ف لابد من المغامرة وتغيير الأجواء الروتينية ربما السفر لبعض الدول سيساعد على تجديد العلاقة وأستقرارها.
صحياً:لا تهمل صحتك وتعتمد على الإجراءات الروتينية فقط.فهذا على المدى البعيد يؤثر سلباً على صحتك البدنية والنفسية،قم بكسر هذا الحاجز ومارس هواياتك التي تمدك بالنشاط والحيوية.

8-برج العقرب:

مهنياً:إصرارك المستمر على النجاح والتفوق يساعدك على الوصول إلى هدفك وتحقيق هدفك ولابد من وجود جو من المنافسة مع الزملاء وهذا مايجعلك مميزاً بينهم.
عاطفياً:كتمانك لأسرارك الأسروية وعدم البوح بها يجعلك ذو قيمة بنظر شريك حياتك وهذا مايقوي علاقتكما ويحافظ على إستمرارها.
صحياً:إتباعك للعادات الصحية بشكل دائم وبالإضافة لممارسة الرياضة بشكل يومي ،يساعدك على الوقاية من الأمراض المعدية وتقوية الجهاز المناعي وشعورك بالنشاط والقوة.

9-برج القوس:

مهنياً:يحمل لك اليوم أخباراً سارة ومفاجأت ربما تتعرف على أصدقاء جدد وتحصل على ترقية في عملك نتيجة إجتهادك خلال الفترة الماضية،بالإضافة لإنفراجات قريبة على الصعيد المادي.
عاطفياً:يجب عليك التعامل بشكل جدي مع الشريك خلال الفترة القادمة ،وكن حريصاً على إتخاذ قرارات مصيرية تخصك علاقتك مع شريك حياتك.
صحياً:إبتعد عن السهر لساعات طويلة فأنت ترهق نفسك .إشرب الماء بكميات كافية فهو يساعد على ترطيب البشرة،وقم بممارسة الرياضة والإعتناء بوجباتك الغذائية.

10- برج الجدي:

مهنياً:تسعى للبحث عن فرصة عمل أفضل ،لكن عليك أن تطور نفسك وتكتسب الخبرات الضرورية،وإلا لن تسطتيع الحصول على الأفضل .ركز على تطوير نفسك والإبداع في العمل.
عاطفياً:في بعض الأحيان لايمكن دمج العقل مع القلب والمشاعر في العلاقة العاطفية.لذلك الإستسلام والسير وراء المشاعر قد تكون واجب للحفاظ على إستقرار العلاقة والشعور بالسعادة.
صحياً:تحتاج إلى الراحة الذهنية،فالذهن الحاضر في كل الأوقات يرهق صاحبه، فاالتوتر والعصبية تؤثر على صحتك سلباً أنت تحتاج للذهاب إلى مكان هادئ بعيداً عن جو العمل والإسترخاء.

11-برج الدلو:

مهنياً: تمتلك القدرات والمهارات الكافية لتجعلك متميزاً بين الأخرين لكنك لاتقوم بمشاركتها في حياتك المهنية وهاذا مايجعلك متأخراً بالتقدم نحو الأمام وهاذا خاطئ كرس كل ماتعرفه وتبدع به في العمل لتحصل على نتائج رائعة.
عاطفياً:ترغب اليوم قضائه مع الأسرة وحل بعض الخلافات السابقة وهاذا سيساعدك على تقوية الروابط الأسرية وشعورك بالراحة والسعادة.
صحياً:لا يمكن الإستغناء عن ممارسة الرياضة وإستبدالها بحركات وبعض النشاطات.فالفائدة التي ستحصل عليها لا تقارن ولن تؤدي نفس الفوائد في ممارسة التمارين الرياضية.

12-برج الحوت:

مهنياً:عليك مناقشة رئيسك في العمل ومراجعة بعض الأمور الورقية وتأكد من عدم وجود أخطاء. ربما تحصل على فرصة عمل جديدة وتفكر بتوقيع العقود.
عاطفياً:حاول التقدم أكثر في حياتك العاطفية .بادر بالإهتمام بشكل أكبر وتبادل الهدايا والكلام اللطيف هذا سيجعل العلاقة مستقرة وتعيش أجواء من الحب والرومانسية.
صحياً: إبتعد عن كل مايشعرك بالضغوط والتوتر .حتى لو لزم الأمر بالإبتعاد عن الأشخاص السلبين ،إخرج للطبيعة وأستنشق الهواء النظيف الذي يعدل من مزاجك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.