التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 15\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:أنت قادر على تحقيق حلمك ، لكن عليك الإجتهاد أكثر وتحقيق نتائج اكثر،ركز في عملك وحافظ مستوى أدائك في العمل .قد يحاول البعض الضغط عليك وإفشالك كن أوعى من ذلك وخذ حذرك.
عاطفياً:علاقاتك الإجتماعية والعاطفية جيدة .تدير أمورك مع الأسرة بشكل صحيح .والحبيب يشعر معك بالحب والأمان وتشهد علاقتكما إذهاراً وتشعران بالسعادة والراحة.
صحياً:إنتبه لصحتك جيداً وإبتعد عن السهر لساعات طويلة هذا سيسبب لك الأرق والتعب .إعتمد في تنسيق وقتك والنوم لساعات كافية لتستطيع إكمال نهارك بنشاط وحيوية .

2-برج الثور:

مهنياً:المرحلة القادمة هي مرحلة تصحيح المسارات وإعادة النظر في أعمالك السابقة.قم بوضع خطط مستقبلية جديدة .لاشك من وجود بعض العقبات لكن ثقتك بنفسك تمكنك من تجاوزها وتكون الأمور على مايرام.
عاطفياً:العصبية والإنفعال الزائد تؤثر سلباً على علاقتك العاطفية مع الشريك. إعتمد الهدوء أثناء الحوار والنقاش مع الحبيب لتحصل على نتائج إيجابية .
صحياً:ممارسة الرياضة والنشاطات الترفيهية تساعدك على التخلص من المشاعر السلبية وتمنحك النشاط الذي تحتاجه لإنجاز مهامك .إعتمد شرب الماء بكثرة مع إقتراب فصل الصيف.

3-برج الجوزاء:

مهنياً: تشهد هذه الفترة إستقرار وظيفي وتحسن في العملك حافظ على هذا الإستقرار لتنجز كل أعمالك وتحقيق أهدافك .تحلى بالصبر خلال الفترات القادمة فقد تظهر بعض العوائق.
عاطفياً:أنت حريص على الدخول في علاقة عاطفية بين الحين و الأخر ولكنك ميال إلى الأمور المادية أكثر،وهذا مايتسبب في حدوث المشاكل مع شريك حياتك.
صحياً:حافظ على وزنك وإحرص على التقليل من الدهون والسكريات حفاظاً على صحة قلبك.مارس الرياضة اليومية فهي جيدة لتنشيط الدورة الدموية ومنحك الطاقة.

4-برج السرطان:

مهنياً:تبدو اليوم متنشطاً وتشعر أن طاقتك في ذروتها.لذلك قد تكون العلاقات الإجتماعية جيدة بشكل عام وأكثر إرضاء عن الفترات المقبلة. تنجز أعمالك اليوم على أكمل وجه وأنت مبتسم ودون شعور بالتعب .
عاطفياً:تقوم بإجراء إتصال هاتفي مع شخص مهم وتدور بينكم أحاديثةعميقة وربما يقدم لك بعض النصائح لتقف على قدميك. إذا أردت الدخول في علاقة جديدة إبحث عن شخص يتوافق معك بالصفات الشخصية.
صحياً:تنجنب الإفراط في تناول الوجبات السريعة وإعتمد الأكل الصحي والنظيف حرصاً من الإصابة بالأمراض المعدية .أشرب الماء بكميات كافية فهي تساعد على تجديد الخلايا.

5-برج الأسد:

مهنياً:تأكد من صحة أوراقك وعدم وجود أخطاء قبل تسليمها لمديرك في العمل.إبحث عما هو جديد ويزيد من خبراتك المهنية ولا تكتفي بقدراتك الحالية إعتمد التجديد دوماً.
عاطفياً:إبتعد عن المشاكل مع الحبيب وإعتمد الهدوء أثناء حديثك معه ولا تنفعل .جرب بعض النشاطات الترفيهية مع الشريك لتعيد الراحة والأمان للعلاقة .
صحياً:إبتعد عن تناول الأملاح في وجباتك الغذائية حفاظاً على سلامة ضغطك .مارس التمارين الرياضية الصباحية وضع نظاماً غذائياً يحتوي العناصر التي يحاجتها جسدك.

6-برج العذراء:

مهنياً:يمكنك إستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة لإنجاز بعض المهام المستعصية وفي وقت أسرع. ولكن مع هذا إحسب خطواتك ولا تخطي بحركة قبل أن تدرس نتائجها ومدى سلبيتها.
عاطفياً:لا تتعمد دائماً أن تفرض رأيك على شريك حياتك،ناقشه وشاركه خصوصياته وإستمع إليه حتى يشعر بالإهتمتام والأمان وهذا يساعد على تقوية العلاقة على المدى الطويل.
صحياً: إكتسبت بعض الوزن الزائد في الأونة الأخيرة،يمكنك معالجة الأمر ولا تهمل ذلك .إتبع حمية غذائية قاسية ومارس الرياضية وستحظى نتائج ترضيك خلال فترة قصيرة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 15-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 15-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:عليك أن تفصل بين الحياة الشخصية وحياتك المهنية،تعامل بلطف مع الزملاء ولا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر على علاقاتك الإجتماعية .ركز في عملك هذه الفترة لتزيد من إنتاجك.
عاطفياً:تعيش هذه الفترة حالة من عدم الإستقرار العاطفي .عليك أن تاخذ قسطاً من الراحة وتعيد حساباتك وتفكر بهدوء وبشكل إيجابي.
صحياً:تخلص من العلاقات السيئة في حياتك والتي تؤثر سلباً على حالتك النفسية والمزاجية.قم ببمارسة الرياضة وأقلع عن التدخين حتى تحافظ على جسد رشيق ونظيف.

8-برج العقرب:

مهنياً:تعمل جاهداً هذه الفترة للإبتكار والإبداع في عملك .تقدم أفكاراً جديدة تساعدك التقدم في عملك والتميز بين زملائك وتنال إعجاب ورضى روؤسائك في العمل.
عاطفياً:تعاملك بإخلاص مع شريك حياتك ووفائك له ساعدك جداً في تقوية العلاقة وإستمرارها. لكن عليك التقرب من أسرتك أيضاً وأن تفرق بين علاقتك العاطفية والأسروية حتى تبقى حياتك سعيدة .
صحياً:صحتك جيدة وتشعر بنشاط كبير.وهذا نتيجة إعتنائك بصحتك وممارسة التمارين الرياضية ولكن ترغب في التغيير. امنح نفسك تمرينًا إضافيًا ، وجرب نوعًا جديدًا من التمارين بالإضافة إلى روتينك المعتاد.

9-برج القوس:

مهنياً:لا تتسرع في إتخاذ القرارت المتعلقة بعملك خلال هذه الفترة،راجع أوراقك ورتب أمورك حتى لا تقع في مشاكل وأخطاء نتيجة قرار متسرع.وإعتمد الإستراحب بين الحين والأخر لتحافظ على تركيزك.
عاطفياً:شجاعتك في الإعتراف بمشاعرك وعدم الخوف من النتائج تمنح علاقاتك القوة والإستقرار.وهاذا مايجعل الشريك يحسن بالأمان .بالرغم من ذلك لاتخلو العلاقة من بعض المشاحنات ولكنك تستطيع بحكمتك ووعيك التعامل معها.
صحياً:تغير الأجواء يمنحك الطاقة الإيجابية وتشعر بتحسن كبير في الحالة النفسية.وهذا مايمنحك التأمل والنظر إلى مستقبل مشرق بالإضافة لذلك تجاهلك للضغوط هذه الفترة سيساعد كثيراً في الحفاظ على مزاج رائع .

10-برج الجدي:

مهنياً:هذه الفترة مخصصة للإستثمار وتحقيق أهداف شخصيةو عملية بشكل كبير .وهذا يتطلب زيادة في أدائك في العمل .ستحصل على فرص أكثر وإنتاج أكبر وتحسن على الصعيد المادي مع نهاية الشهر.
عاطفياً:تخطط مع الأصدقاء للخروج في نزهة بعد غياب طال لمدة وقضاء وقتاً ممتعاً .تدور بعض المشاحنات مع الشريك ويتهمك بالتقصر والإهمال.لاتنفعل وعالج الأمر بهدوء.
صحياً: تودع المرض نهائياً خلال الأيام القادمة وتعود حالتك النفسية بالتحسن تدريجياً.لامانع من ممارسة الرياضة وإتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية تحسباً والإعتناء بوجباتك الغذائية.

11-برج الدلو:

مهنياً: تجد نفسك اليوم مشغولاً كثيراً لديك أعمال مكتبية وورقية .وبالإضافة لأمور منزلية متراكمة منذ مدة تريد الإنتهاء منها ستشعر بالضغط الهائل .هدء من أعصابك ونظم وقتك بحيث يمكنك إنهاء كل شئ دون الوقوع في المشاكل وربما الإستعانة بصديق سيفيدك ويخفف عنك الضغط.
عاطفياً: تستطيع توظيف قلبك وعقلك في الامور العاطفية والتحكيم بينهما.وهذا مايمنح الإستقرار والقوة لعلاقك مع الشريك.ويساعدك على تخطي بعض المشاكل التي تطرأ فجأة.
صحياً:تشعر بالإرهاق الجسدي والنفسي نتيجة الضغط الذي مررت به اليوم .خذ قسطاً من الراحة .قم بتأجيل كل المواعيد والزم المنزل ف صحتك لها حق عليك .قم بإستخدام حماماً ساخناً ونم لساعاتٍ كافية في الليل لتستعيد نشاطك .

12-برج الحوت:

مهنياً:هذه الفترة مبشرة لسماع أخبار سارة وتحقيق نجاحات على الصعيدين المهني والمادي .ربما مشروعك الخاص سيأتي بثماره ادخر هذا المال للأيام القادمة ولا تنفقها في أشياء غير مفيدة
عاطفياً:تلتقي بأحد أصدقاء الطفولة وتدعوه للخروج في موعد وإسترجاع الذكريات السعيدة .ستحصل اليوم على بعض المرح كن مستعداً.
صحياً:قد تصاب بوعكة صحية مفاجأة .راجع الطبيب والتزم بالأدوية والتعليمات.ربما تحتاج أيضاً للإستراحة من العمل لعد أيام .لاتقلق ستكون على مايرام وتستعيد عافيتك خلال فترة قصيرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.