التخطي إلى المحتوى

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14-4-2022

1-برج الحمل:

مهنياً: على المحافظة على علاقتك الطيبة مع الناس والمشاركة الدائمة والتعاون مع زملائك في مكان عملك لتحصل على نتائج افضل وتصل إلى أهدافك.
عاطفياً:مهما كنت مضغوطاً في العمل لكن لاتهمل الشريك فهو يحبك.بادر في الإهتمام وتبادل الهدايا والكملة اللطيفة لتحافظ على علاقة عاطفية مستقرة وبدون خلافات.
صحياً:عليك الإبتعاد عن التفكير المفرط والسهر لوقت متأخر من الليل فهذا يؤثر على صحتك ويصيبك بالقلق .إعتمد أن ترى الحياة من زوايا إيجابية .أهتم بصحتك وتناول الوجبات الغذائية بإنتظام .

2-برج الثور:

مهنياً:قد تأتيك فرصة جديدة قم بإغتنامها ولا تفكر كثيراً.فهذه فرصتك لتغير حياتك نحو الأفضل وتحسين وضعك المادي.لذلك لاتتردد فقد لا تجدها مرة أخرى.
عاطفياً:تقرب من الحبيب وحسسه بالإهتمام والحب ليزول سوء الفهم بينكم وتعود السعادة إلى علاقتكم.يحاول أحد الأشخاص إفشال علاقتك بالحبيب لكن وعيك وذكائك لن يسمح بذلك.
صحياً:نظم وقتك بين العمل والراحة لتحصل على صحة جيدة.يمكنك الإستراحة في العمل بين الحين والأخر .وبالإضافة للنوم لساعات كافية في الليل لتحافظ على نشاطك وحيويتك.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:قد تواجه بعض التعقيدات والمشاكل في عملك.تعامل مع الأمور بحكمة ولا تنفعل. لا تثق بمايظهره الإخرون من طيبة فهم يحاولون إحباطك.ثق بنفسك وبقدراتك وتابع يومك بشكل طبيعي.
عاطفياً:ترغب في قضاء وقتك مع الأسرة ونقاش بعض الأمور العائلية.عليك التقرب من أطفالك والإلتفات لمعرفة مشاكلهم وحاجاتهم.كن لهم أباً وصديقاً.هذا سيشعرك بالسعادة ويشعرهم بالراحة.
صحياً:تغير المواسم قد يؤثر على صحتك .وتصاب بنوع من الحساسية .استشر الطبيب واتبع تلعيماته.إبتعد عن الروائح التي قد تؤذيك واشرب بعض الأعشاب المفيدة .

4-برج السرطان:

مهنياً:هذا الفترة مخصصة لوضع خطط جديدة تساعدك على التقدم لاتلتفت للوراء ولاتهدر وقتك في أمور ليس لها فائدة إعتمد أغتنام الوقت لتنجز مهامك على أكمل وجه وتكتسب الخبرة العملية.
عاطفياً:افتح قلب وابدأ صفحة جديدة إنسى الماضي والذكريات المؤلمة .فكر جيداً قبل الدخول بعلاقة عاطفية جديدة حتى لاتندم وتقع في نفس الخطأ.
صحياً: لا تستسلم للكسل وإستعد نشاطك وحيويتك من جديد .مارس التمارين الرياضية يومياً .نظم وجباتك الغذائية وإعتمد العشاء الخفيف قبل النوم.

5-برج الأسد:

مهنياً:تعترضك بعض المشاكل في عملك وتصاب بالحيرة. تعامل معها بمرونة حتى تجد حل لها.الغضب والإنفعال لايجد نفعاً تحلى بالصبر وستكون الأمور على مايرام خلال الايام المقبلة.
عاطفياً: حافظ على إستقرار علاقتك مع أسرتك ولا تستفز شريك حياتك بقلة إهتمامك فقد يلجأ إلى الإنفعال والغضب وربما تنتهي علاقتك العاطفية بالإنفصال.
صحياً:لا تفرط في التفكير في مشاكلك المهنية أو الإجتماعية .عليك الإنتباه لصحتك وتخصيص بعض الوقت للإسترخاء ف صحتك لها حق عليك أيضاً .

6-برج العذراء:

مهنياً:عليك أن تنوع من أفكارك قبل طرحها على مديرك في العمل حتى تنال إعجابه وتسطتيع تنفيذها خلال الفترة المقبلة وتحصل على نتائج إيجابية .إستمر في طرح الأفكار الجديدة والإجتهاد في عملك هذا يحعلك مميزاً بين الزملاء.
عاطفياً:تبحث عن المتعة والترفيه ربما تتصل بأحد الأصدقاء وتخطط لقضاء بعض الوقت الممتع. علاقتك مع الشريك في أفضل حال وتعيش أجواء من الرومانسية والحب خلال الفترة القادمة.
صحياً:صحتك جيدة وخالية من المشاكل الصحية. لكن لابد من إتخاذ إجراءات السلامة خوفاً من الأمراض المعدية. تناول الخضار والفواكه بشكل يومي فهي تحتوي عناصر تعزز من مناعة جسمك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:التوزان لوحده في بعض الأحيان لايجد نفعاً تحتاج إلى الإبداع أيضاً لتحصل على نتائج جيدة ومرضية.الحياة تحتاج للمغامرة لا تضع نفسك ضمن إطار ثابت .
عاطفياً:الإجراءات الروتينية قاتلة للعلاقة وتصيبها بالشلل .الشغف قادر على التغيير قم بكسر الحواجز وعش حياتك بسعادة وهذا يساعدك على تغيير مشاعرك القديمة والنظر للحياةبتفاؤل .
صحياً:تشهد صحتك تحسناً كبيراً عن الفترات الماضية .ولكن على الصعيد النفسي والذهني هنالك بعض المشاكل العالقة ولايستطيع التصريح عنها .وهي التي تشغل تفكيرك هذه الفترة وتضعك في حيرة. حاول التفريغ عن أفكارك وتخفيف الحمل عليك سيشعرك بالراحة.

8-برج العقرب:

مهنياً:تسعى للتفوق والنجاح .مرن مهاراتك جيداً وقم بتقديم الخطط الجديدة والمميزة دائماً لتستطيع تحقيق حلمك المنتظر .تشهد خلال هذه الفترة إنفراجات مالية بعد صبر وعناء طويل.
عاطفياً: تستطيع توظيف ذكائك في إدارة العلاقة مع الشريك ف غالباً ماتقع مشكلة إلا وتقوم بحلها .وهذا الأمر يجعل الحبيب مطمئن بقربك ويشعره بالراحة والأمان.
صحياً:ترغب في الحصول على جسد ممشوق وعضلات قوية .قم ببمارسة الرياضة يومياً واعتني بغذائك جيداً تناول الصويا فهي تحتوي على البروتين الذي تحتاجه لتقوية عضلاتك.

9-برج القوس:

مهنياً:عليك أن تفرق بين أمورك الشخصية والعمل.ولا تدع للمشاكل الشخصية تؤثر على أدائك .تحلى بالصبر وأنجز المهام المطلوبة منك على أكمل وجه .ربما تحصل على مكافأة او ترقية خلال الفترات القادمة.
عاطفياً:لا تتعمد النقد الدائم مع شريك حياتك.إعتمد الحوار والنقاش مع الشريك دعه يشرح وجهة نظره لتصلان إلى تفاهم .سيكون كل شئ على مايرام .
صحياً:تشعر بالملل وترغب في الترفيه عن نفسك.ربما ترغب بالسفر مع أحد الأصدقاء لخارج البلاد وقضاء وقتاً ممتعاً سيساعدك في تحسين حالتك المزاجية ومنحك الطاقة الإيجابية.

10-برج الجدي:

مهنياً:استغل الفرص ولا تجعلها تضيع منك، ضع خطط مدروسة وطريقاً مختصراً لتحقق الإستثمار الذي تريده.لا تقلق إن واجهتك بعض العقبات فهي دروس لتستفد منها وتكمل طريقك نحو النجاح.
عاطفياً:التجاهل والبعد أكبر خطاً تتخذه بحق علاقتك مع الشريك .عليك إتخاذ خطوة إيجابية وحل الخلافات وسوء الفهم بينكم وإعادة التوهج للعلاقة .مع نهاية اليوم ستكون الأمور على مايرام.
صحياً:تشعر بحاجة للراحة والإسترخاء بعد يوم شاق من العمل والضغوط. ربما ترغب في التزام المنزل وقضاء بعض الوقت لمفردك والإسترخاء لتستعيد حيويتك وتحسن من حالتك النفسية.

11-برج الدلو:

مهنياً:يوم جيد بشكل عام .وتهتم بمايدور من حولك من مستجدات. تشعر بطاقة وحماس لتنجز أكبر قدر ممكن من الأعمال الموكلة إليك.ترغب في تنفيذ مشروع خاص بك لزيادة الإنتاج المادي.
عاطفياً:أجواء من الحب والمرح تسود اليوم.وتحسن كبير في حالتك الذهنية والمزاجية .ترغب في مشارمة هذا اليوم مع الأصدقاء والحصول على بعض اللهو .
صحياً:صحتك جيدة على الصعيدين النفسي والبدني نتيجة ترتيب أوراقك وأعمالك وبالإضافة للإهتمام بغذائك وممارسة الرياضة التي تمنحك النشاط والطاقة .

12-برج الحوت:

مهنياً:الحظ يحالفك اليوم. تحصل على مكانة عالية أو ترقية من قبل مديرك نتيجة الإبداع وإمكانياتك الغير محدودة وسرعة بديهتك .حافظ على أدائك الجيد لتحظى دائماً برضى وإعجاب مديرك في العمل.
عاطفياً:الخيال والمثالية ليست كل شئ.عليك تجربة ذلك على أرض الواقع لذلك عليك العمل علة هذا وكيفية التنسيق ومزامنة الجانب العملي والعاطفي معاً.
صحياً: تشكو من الوزن الزائد ومظهرك الغير لائق.قلل من السعرات الحرارية في وجباتك وإبتعد عن تناول الحلويات بشراهة.مارس بعض التمارين الرياضية كالمشي صباحاً ومع مرور الوقت ستحصل على الوزن المطلوب وجسد رشيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.