التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 13\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:لا تتسرع في إتخاذ القرارت في الفترة الحالية.تريث وفكر جيداً قبل البدء بأي شيء على الصعيد المهني وحاول أن تتوقع النتائج بحيث تكون إيجابية.
عاطفياً:أحياناً مايخدع القلب هو العقل فالإحساس يصدق احياناً .لذلك عليك التوقف لقراءة بعض الإشارات المهمة في العلاقة العاطفية ولاتنصت لما يقال لك.
صحياً: تشعر ببعض الإضطراب في مزاجك .ربما السفر لمكان تحبه وإستنشاق هواء نظيف بعيداً عن جو العمل سيحسن من مزاجك .بالإضافة لذلك ممارسة الرياضة تساعد أيضاً في منحك الطاقة الإيجابية.

2-برج الثور:

مهنياً:عليك إتخاذ القرارت المهمة في حياتك المهنية بعيداً عن الجو العاطفي وفضلاً عن مراعاة مشاعر الأخرين .عليك التنسيق بين الجانبين وإعطاء الجانب المهني أفضلية هذه الفترة لتحقيق الإنجازات والوصول إلى هدفك.
عاطفياً:أحياناً كتمان المشاعر والخوف من البوح بها أصعب من وضعها في مكانها غير الصحيح لذلك المغامرة بالتصريح عن مشاعرك العميقة قد يفيدك برج الثور ويشعرك بالراحة.
صحياً:تحتاج إلى التفريغ عن نفسك وتلجأ إلى الأسرة فهنالك ترى الأجواء تستقطبك أكثر .بالنسبة للشريك فالعلاقة تسير بشكل جيد ولايوجد خلافات حافظ على إستقرارك العاطفي مع الشريك.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:أنت شخص قيادي ناجح تستطيع تحمل المسؤولية وإنجاز المهام المطلوبة منك اليوم على أكمل وجه وبأسرع وقت.
عاطفياً:أنت شخص عملي بطبعك لذلك إنشغالك في عملك يلهيك عن الشريك ويتهمك بالتقصير.عليك حل هذا الخلافات والمبادرة بالإهتمام بالحبيب حتى لاتصاب العلاقة بخلل وتصلان إلى طريق مسدود.
صحياً:حبك للسهر يتسبب لك بمشاكل صحية وأهمها الإرهاق والأرق.عليك الإنتباه لصحتك والنوم لساعات كافية بالليل لتسطيع إكمال نهارك بنشاط والقيام بأعمالك دون الشعور بالتعب.

4-برج السرطان:

مهنياً: كل شئ يسير على مايرام ولمصلحتك.فكن على إستعداد لتقبل مايعرض عليك من مشاريع تعود عليك بالفائدة .وربما تبحث عن عمل إضافي لزيد إنتاجك المالي بعد الضيقة التي مررت بها.
عاطفياً:النسيان نعمة لا تقدر.فهو علاج في بعض الأحيان وليس داء .فبعض الأشخاص والمواقف جديرين بالنسيان وهذا أجمل عقاب لهم لذلك لاتحزن ومن على ثقة أن ماتفعله سيكون هو الصحيح.
صحياً:تشير المصادر في برجك اليوم أن الجو الحالي مناسب لك .وتشعر بطاقة إيجابية وحماسية ربما ترغب في ممارسة الرياضة أو القيام بنشاطات ترفيهية.

5-برج الأسد:

مهنياً:حياتك المستقبلية القادمة تحتاج إلى قدر كبير من المرونة والصبر حتى تستطيع مواكبة الأحداث والتطوارت.إن شعرت بالملل لاتستسلم إستجمع قواك من جيد وتابع مسيرتك المهنية.
عاطفياً: تشهد علاقتك العاطفية تحسناً كبير نتيجة القرارات التي أتخذتها سابقاً.تعيش أجواءرومانسية وممتعة مع الشريك.استمتع بوقتك.
صحياً:تحسن على الصعيد البدني لكن يرافقه شعور بالخمول بشكل عام.لذا عليك عدم الإستسلام لهذه الحالة فقد تؤثر سلباً على حالتك المزاجية.تناول الوجبات الغذائية التي تحتوي على عناصر مهمة لصحتك وتمدك بالطاقة.

6-برج العذراء:

مهنياً:لاتسمح لشئ يثير غصبك وإنفعالك في مكان عملك.واحرص على أن تبقى هادئاً وإبتعد عن الزملاء السلبين الذين يحاولون إحباطك. حتى تستطيع إتخاذ القرارات السليمة في عملك.
عاطفياً:ترغب الدخول في علاقة عاطفية.ابحث عن شخص يتوافق معك في الصفات الشخصية حتى تحصل على علاقة متكاملة تشعر فيها بالراحة والسعادة.
صحياً:تشعراليوم ببعض الخمول والكسل.إحرص على تناول السوائل الساخنة والعصائر الخالية من السكر حتى تشعر بالحيوية و النشاط.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 13-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 13-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً: برج الميزان أنت شخص جاد وتحب العمل ولاتحب الروتين وتسعى دائماً لتغيير عملك .لكن يجب عليك في الفترة القادمة التزام الصمت ولاتخبر أحد بما تريد أن تفعل.
عاطفياً: مولود برج الميزان أنت شخص عاطفي ورومانسي.تجنب حدوت المشاحنات مع شريك حياتك.وحافظ على المشاركة والتعاون معه.ومع الأشخاص المقربين منك.
صحياً:إبتعد عن التدخين المفرط وحافظ على صحتك .قم بممارسة الرياضة الصباحية وراقب وزنك هذه الفترة واتبع نظام غذائي معين خالي من الدهون والسكريات.

8-برج العقرب:

مهنياً:لا تعطي أفكارك لأحد وخصوصاً في مكان عملك فقد يسرقوها زملائك وينسبوها لأنفسهم.لاتكشف عن أفكارك المبدعة ومشاريعك الخاصة التي تريد القيام بها الإ بعد الإنتهاء حتى تحصد ثمار مااقمت به وإجتهدت لأجله.
عاطفياً:وجود القمر في برجك اليوم يمنحك التفاؤل .عليك أن تظهر للشريك أنك تحبه بطريقة مثالية وقم يإحتوائه وأخبره بمدى أهمية وجوده في حياتك.سيراك الشريك شخصاً عظيماً بنظره ويبادرك المشاعر وتقضيان يوماً ممتعاً وإيجابي.
صحياً:اتباع الحمية الغذائية هو قرار سليم تتخذه لنفسك.التزم بالحمية وقم بممارسة الرياضة لتحصل على جسد رشيق وممشوق يمنحك الثقة بنفسك .

9-برج القوس:

مهنياً:عليك القيام بترتيب أمورك وإعادة النظر في حياتك.تخلص من العلاقات المسيئة والسلبية التي تحيط بك.قابل أشخاص جدد وكون معهم علاقات صداقة قد تكون مفيدة في عملك .فالعمل ضمن أشخاص إيجابين تعرفهم يضمن لك النجاح.
عاطفياً:الشريك بحاجة لك ولكنه لايبوح بذلك. عليك المبادة بالإهتمام وحسسه بالأمان وأنك إلى جانبه رغم كل شئ.هذا يضمن إستقرار العلاقة وتستعيد الرومانسية لحياتك مرة أخرى.
صحياً:عليك الإهتمام بنفسك وبصحتك كما تهتم بالإخرين. عليك ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل جيد والحصول على قسطٍ كاف من الراحة لتحافظ على صحتك الذهنية والبدنية .

10-برج الجدي:

مهنياً:ربما يعترضك اليوم موقف صعب في العمل وتفقد أعصابك. كن حذراً وحافظ على ذكائك ولاتدع أحد الزملاء يخدعك.تعامل مع الأمر بحكمة حتى ينتهي اليوم بشكل سليم ودون وقوع أخطاء.
عاطفياً:تجري محادثة هاتفيةطويلة مع الشريك وربما تنتهي بزعل أحد الطرفين .ترغب في الإستعانة بأحد الأصدقاء ليكون وسيط .ستكون الأمور على مايرام لاتقلق.
صحياً:حان الوقت للتركيز على نفسك وإحتياجاتك الشخصية .استمتع بجعل نفسك جذاباً.وأذا شعرت بأي تعب لاتهمله ك حساسية تغير الفصول .اعمل بعض الفحوصات للإطمئنان وعالج الأمور ستكون علي مايرام.

11-برج الدلو:

مهنياً:العمل الجماعي وإنتهاز الفرص هو أساس النجاح.إعتمد على تكوين فريق خلال الفترة القادمة واستفد من خبرات الجميع وضع خطة مستقبلية تمكنك من النجاح والوصول إلى هدفك.
عاطفياً:قم بقضاء وقتاً أكبر مع أسرتك.وأقضي معهم وقتاً ممتعاً.عليك أن تؤمن أن علاقتك بالأسرة لاتعوض فهم من يحبونك بصدق و من دون مقابل ويريدونك شخصاً ناجحاً.
صحياً:قد تظهر بعض الألام في الظهر نتيجة الوقوف لساعات طويلة أثناء عملك.استشر الطبيب ولاتؤجل الأمر اتبع نصائحة وأكثر من شرب الحليب والبيض حتى تستعيد عافيتك وحيويتك باسرع وقت.

12-الحوت:

مهنياً:لا تخلط الأمور الشخصية مع العمل.وإبتعد عن الضعوط النفسية التي تصيبك بالقلق والتوتر وتؤثر على تركيز في عملك وبالتالي يؤدي إلى التقصير في عملك وتغضب رؤوسائك حاول أن تضبط نفسك .
عاطفياً:ترغب بالإبتعاد عن بعض الشخصيات السلبين والذين سببو لك بالأذى وخصوصاً أنت شخص حساس وسريع البكاء. علاقتك مع الشريك جيدة ومستقرة .
صحياً:تشعر ببعض الإرهاق وتقلب في المزاج خلال فترةالمساء نتيجة ضغوط العمل في الصباح .مايفيدك هو الجلوس بمكان هادئ والإستماع لموسيقى هادئة والإبتعاد عن كل مايسبب لك التوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.