التخطي إلى المحتوى

تعرف على حظك وتوقعات برجك اليوم

1-برج الحمل:

مهنياً:إلتزم بقواعد العمل لديك ولا تتجاوزها حتى لاتقع في مشاكل وتعرض نفسك للعقوبات المالية .لذلك قم بإنجاز مهامك على أكمل وجه حتى تنال رضى رؤوسائك.
عاطفياً:إنشغالك في العمل وتجاهلك المستمر لمشاعر الشريك قد يسبب لك بعض المشاحنات.لذلك بادر بالإهتمام وأعمل على إستقرار أسرتك .
صحياً: إحرص على تناول الخضار والفواكه يومياً حتى تقوي مناعتك ضد الأمراض المعدية.ومارس التمارين الرياضية فهي تعطيك النشاط واللياقة البدنية.

2-برج الثور:

مهنياً:اليوم جيد من الناحية العملية رتب أوراقك وضع جدول زمني يساعدك على إنهاء المهام المطلوبة منك بأسرع وقت .استعن بأحد الزملاء إذا أحتجت لمساعدة.
عاطفياً:غيرتك الشديدة على الشريك تسبب بعض المشاكل وتعكر صفو حياتكما .تحلى بالهدوء والحكمة وضع حداً للخلافات بينكم حتى تستعيد إستقرار العلاقة.
صحياً:لا تتجاهل صحتك إذا شعرت ببعض التعب والإرهاق .خذ قسطاً من الراحة وأجل من الأعمال ماتستطيع تأجليه حتى تستعيد نشاطك وعافيتك.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:تشي طاقة المواكب إلى أبواب جديدة قد تفتح أمامك وتقدم لك بعض التسهيلات.لا تتردد إذا كنت تنوي البدء بمشروع جديد وثق بنفسك وقدراتك.
عاطفياً:أنت على خلاف مع من تحب .ويشعر اليوم كلاكما بالشجاعة للتحدث في المشاكل وإيجاد الحلول.لذلك ستجد الأمور تسير بشكل سهل وتعود العلاقة كماكانت .كن متفائلاً.
صحياً:الكثير من النشاط يؤثر سلباً على صحتك عليك الإهتمام بحصتك وإعطاء نفسك وقتاً كافياً للإسترخاء .واذا كنت تمارس الرياضة في الصباح عليك بالنوم باكراً في الليل.واعتمد شرب الشاي الأخضر فهو جيد لتهدئة الأعصاب.

4-برج السرطان:

مهنياً:اليوم مشغول كثيراً والأعمال تضغط عليك من الصباح حتى وقت متأخر من المساء لذلك لاتستطيع التركيز.ولكنك تبدع بما تقوم به وتشعر بالرضى والإنجاز الذي تحققه رغم كل هذاالضغط.
عاطفياً:ربما تدخل في علاقة عاطفية جديدة .لذلك عليك أن تبقي الأمور في الخفاء ولاتخبر من حولك كل شئ بالتفصيل .ولاتجعل الأسرة تدخل بينكما قد يحصل سوء فهم وتضع نفسك في موقف محرج.
صحياً:مع تغير المواسم تظهر بعض المشاكل الصحية .عليك أن تحذر منها وعالج الأمر فوراً.إبتعد عن تناول الأملاح وأكثر من تناول الفواكه فهي تحتوي عناصر غذائية مفيدة. وإعتمد شرب الماء بكثرة .

5-برج الأسد:

مهنياً:هذه الفترة هي محور مركزي في حياتك.تنتظرك أخبار سارة ومفاجأت قد تغير من وضعك المهني إلى الأفضل .إحتفظ برصيد كافي من الخبرات والأفكار المبدعة التي تزيد من تألقك وتنال رضى رؤوسائك .
عاطفياً:طبيعة برج الأسد تفرض نفسها على شخصيتك وتنعكس على أساليب التعبير عن الحب بينك وبين الشريك وهذا ما يسبب المشاحنات بينكم.حاول التغلب على هذا وأن تعطي الشريك حقه من الإهتمام والحب.
صحياً: تخلص من العادات السيئة التي تدمر صحتك يوماً بعد يوم .كالتدخين وشرب المنبهات بكثرة.إعتمد ممارسة الرياضة وخاصة الركض تساعدك على تنظيف الرئتين من النيكوتين المخزن وتعيطك النشاط والشعور بالسعادة.

6-برج العذراء:

مهنياً:من المعروف أن العمل الجماعي وضمن فريق يزيد نسبة النجاح والخبرات.لذلك لاتستقل بزملائك وجرب العمل لعلها خطوة جيدة وتحصل على خبرات جديدة وتحرز تقدماً جيداً في عملك.
عاطفياً:التفاهم بينك وبين الشريك شو أساس نجاح وإستقرار العلاقة حافظ على هذا التفاهم وأعمل على تقوية العلاقة أكثر والتقرب من الحبيب.
صحياً:لقد أكتسبت وزناً زائداً في الأونة الأخيرة.حاول الإعتماد على الطعام الخالي من الدسم.وقلل من السعرات الحرارية في وجباتك الغذائية .ومارس بعض الرياضة الصباحية .

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 12-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 12-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:أنت في نقطة البداية.هذا الوقت المناسب لإتخاذ قرار بنفسك وتضع خطة جديدة للإنطلاق .يمكنك الإستفادة من علاقاتك الإجتماعية في مساعدتك ولاتستهن بأراء من حولك قد يكون لديهم مايفيدك.
عاطفياً:تبشرك طاقة اليوم بوجود إنسجام تام بينك وبين الشريك.ربما تخططان لمستقبلكما معاً وتضعان بعض الخطط المصيرية.
صحياً:عليك الإهتمام بصحتك ووضع برنامج أساسي لعاداتك الصحية خلال الأيام المقبلة .كشرب الماء بكثرة وتناول الوجبات الطازجة وهذا ليس بشئ قليل تفعله لجسمك بالإضافة للإسترخاء بين الحين والأخر .

8-برج العقرب:

مهنياً:لا تظهر إصابتك بالإكتئاب أمام الأخرين قد لاتحصل على التعاطف الذي تريده فالجزء الأكبر ينعم بالتفاؤل لذلك لاتفسد لهم البهجة بل قم بالمشاركة وأكتسب الطاقة الإيجابية منهم.
عاطفياً:اليوم جيد لنشر التفاؤل المشمس والطيف.قم بترتيب حفلة أو نزهة مع أحد أفراد أسرتك أو مع الأصدقاء ومع نهاية اليوم ستنعم بالسعادة وتنشرها بين الأخرين.
صحياً:من الجيد زيادة قوتك البدنية هذه الفترة.ركز على بناء القوة للجزء من جسمك وتخفيف العبء على الوركين .الركض مفيد جداً يمنحك النشاط والقوة البدنية .

9-برج القوس:

مهنياً:إعتمادك الحل الوسط في كل شئ هذا من ضمن قناعتك .وهذا شئ خاطئ.عليك المغامرة أحياناً لتحصل على نتائج أفضل .ثق بنفسك وأستعن ببعض الزملاء إذا أحتجت للمساعدة .
عاطفياً:البقاء في الداخل لن يجدٍ نفعاً ربما الإختلاط مع أصدقائك المغامرين سيساعدك في إيجاد الرومانسية التي تحبث عنها. قد تلتقي شخصاً عن طريق الصدفة وتشاركه الجنون وتحظى بعلاقة عاطفية سعيدة.

10-برج الجدي:

مهنياً:تحاول جاهداً الوصول إلى هدفك والبقاء في المقدمة.قد تعترضك بعض العقبات وتشعر بالتوتر.لا تهتم وتابع طريقك وإجتهادك ولا تلتفت للوراء مهما كان .إصبر وستكون الأمور على مايرام.
عاطفياً:يبشرك القمر في برجك البوم بكمية من التفاؤل والمفاجأت القادمة نحوك .قد تلتقي بأصدقاء جدد وتكون صداقة رائعة معهم.
صحياً:قد تظهر جانبك العنيد في العديد من الأمور.أمل أن تكون مشاعرك العنيدة في ممارسة الرياضة والحصول على قسطٍ كاف من الراحة.جانبك العاطفي يؤثر سلباً على عاداتك الصحية.ربما إستشارة أحد الأصدقاء الموثقين والبوح له بمشاعرك سيساعدك في حل هذا الأمر.

11-برج الدلو:

مهنياً:يتطلب أحياناً الوصول للهدف تقديم بعض التنازلات والخضوع للأمر الواقع.التمرد على على الوضع القائم لن يجدٍ نفعاً حاول أن تستغل الوقت الحالي للتكيف والمرونة.
عاطفياً:على الرغم من أن البعد يقتل العلاقة ويزيد المشاكل فالقرب يفعل كذلك أحياناً .بعض التراخي قد يكون جيد ويزيد من اللهفة والشوق بين الطرفين .
صحياً:تشعر ببعض الضغوط والإرهاق .تشعر بحاجة للمرح والتفريغ .ممارسة بعض الرياضة الترفيهية مع الأصدقاء ستساعد في ذلك أو السفر في إجازة قصيرة خارج البلاد واستنشاق الهواء العليل سيساعد أيضاً.

12-برج الحوت:

مهنياً:يبشرك القدر بأخبار سارة بإنتظارك .ربما تحصل على ترقية في عملك نتيجة إجتهادك وأدائك الجيد .وظف أموالك المدخرة في مشروع ترغب في تنفيذه منذ فترة .
عاطفياً:تنعم بأجواء رومانسية سعيدة وهادئة بسبب قلبك الكبير والطيب .تصارح حبيبك بمزيد من المشاعر فالتجديد مفيد للعلاقة وتحافظ على إستقرارها.
صحياً:إبتعد عن الإنفعال والعصبية فهي تزيد من السلبية على الصعيدين العاطفي والمهني وتقلل كن تركيزك .إبتعد عن شرب المنبهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.