التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 11\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً: حافظ على علاقاتك الجيدة والطيبة مع زملائك في العمل .ولا تعمل على إثارة الخلافات معهم وبذلك تحصل على رضا مديرك . وتعمل في بيئة مناسبة وهادئة.

عاطفياً:لا تدع الشك والظن يخرب علاقتك مع الشريك وتهدم بيتك .بل تحقق من شكوكك ولاتفترض أشياء من وحي خيالك دون وجود شئ يثبت ذلك.

صحياً:تشعر اليوم بالتوتر .إبتعد عن كل ما يصيبك بالإنفعال والعصبية .اعتمد الإستراحة بين الحين والأخر أثناء العمل وهدء من أعصابك.

2-برج الثور:

مهنياً:اذا أردت القيام بمشروع جديد فكر جيداً ولاتتسرع في إتخاذ القرار.استعن بأهل الخبرة حتى لاتقع في أخطاء في مستقبلك المهني.

عاطفياً:اليوم مخصص لقضائه مع أسرتك والنقاش في بعض الأمور المؤجلة منذ فترة.قد تؤجل كل المواعيد حتى تنتهي من حل الأمور المتعلقة بأسرتك.

صحياً:مع اقتراب فصل الصيف. إعتمد شرب الماء بكثرة فعو يساعدك على ترطيب جسمك .ولاتفرط في تناول الطعام حتى لاتشعر يالخمول والكسل طوال الوقت.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:عليك أن تثق بنفسك و بقدراتك حتى ولوحاول البعض إحباطك بأنك لا تستحق كل هذا التقدم والنجاح, واستعد قواك وإستمر في تجديد نشاطك وأدائك في العمل.

عاطفياً:تشعر بالملل في علاقتك العاطفية.ترغب بتجديد حياتك مع الحبيب وإعادة التوهج للعلاقة وتعيدان الشعور بالحب والسعادة.

صحياً:صحتك جيدة .تابع في ممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على رشاقتك وليونتك فأنت بحاجة هذا النشاط لأنهاء مهامك على أكمل وجه.

4-برج السرطان:

مهنياً: القمر اليوم في منزلك الثاني. عليك أن تراجع بعض الحسابات حتى لا تقع في أخطاء الماضي.وحافظ على شخصيتك الصادقة مع الناس حتى تنال الإحترام بين الزملاء وتعمل في جو مريح.

عاطفياً:تشعر برغبة كبيرة اليوم لقضاء وقت ممتع مع الشريك .قد تدعوه للخروج في رحلة أو نرهة .استمتع بوقتك.

صحياً:إهتم بصحتك جيداً وإبتعد عن التوتر هذه الفترة لأنهل قد تؤثر سلباً على صحتك .خذ قسطاً من الراحة ولا تكثر من شرب المنبهات .

5-برج الأسد:

مهنياً:أنت بطبعك عاشق للعمل .عليك السعي دوماً وراء تحقيق حلمك وتجديد نشاطك .إبتعد عن الشخصيات السلبية وأشحن نفسك بالطاقة الإيجابية دائماً لتسطتيع الوصول إلى هدفك.

عاطفياً:إبتعد عن الإنفعال أثناء تحدثك مع الشريك .عليك التحلي بالهدوء والتعامل بلطف مع الحبيب حتى تستمر العلاقة وتبقى مستقرة.

صحياً:إعتمد الأكل الصحي وإبتعد عن المأكولات السريعة والمشروبات الغازية حفاظاُ على صحة أمعائك. اتبع التنوع وجباتك الغذائية.

6-برج العذراء:

مهنياً:الوضع المادي والمهني يشغلان تفكيرك بشكل كبير.عليك أن تضع أساسيات وخطة للعمل وتتحمل مسؤولية عملك .وظف ماتدخره من مال لتنفيذ مشروع صغير يعود عليك بالفائدة المادية حتى لو كانت بسيطة.

عاطفياً:جرب أن تثق بالناس التي تحبك .فهم بجانبك ويقدمون الدعم الذي تريده.حاول أن تشعر نفسك بأنك وسط علاقات إجتماعية جيدة وهذا يتيح أمامك الفرص لتحقيق هدفك.

صحياً:لا تشعر تفكيرك بأشياء لافائدة منها.هدئ من أعصابك وحافظ على صحتك الذهنية والبدنية.قم بزيارو أحد الأصدقاء أز الأقرباء واستمتع .

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 11-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 11-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً:هذا الفترة مخصصة للعمل والإنتاج.لا تهتم في الأخرين على حساب نفسك.لا تستمع لآراء الأخرين.واعتمد تسيرر الأمور بطريقتك الخاصة.

عاطفياً:عليك الإهتمام بعلاقتك مع الشريك.واذا وجدت أن المواعيد لا تتوافق معاً عليك أن تستغل الفرصة والوقت المناسب للتقرب من الحبيب.

صحياً:ترغب بالحصول على جسد رياضي وقوي.اتبع نظام غذائي غني بالبروتين.ومارس التمارين الرياضية بشكل يومي.وإبتعد عن تناول الدهون والسكريات .

8-برج العقرب:

مهنياً: جهودك المبذولة في العمل والأفكار الجديد التي تقدمها تجعل منك شخص قيادي وناجح في عملك. وريما تحصل على ترقية من مديرك .

عاطفياً:يشعر الشريك بالأمان والسعادة لجانبك .لأنك شخص رومانسي وحنون وتحسن إدارة العلاقة بشكل جيد.

صحياً:تشعر ببعض والتعب والإرهاق الجسدي.خذ فسطاً من الراحة واستخدم حماماً ساخناً بالإضافة النوم لساعات كافية سيساعدك على إستعادة نشاطك وحيويتك.

9-برج القوس:

مهنياً:تحاول جاهداً هذه الفترة التقدم في عملك من خلال إصرارك على تطوير تفسك وتحسن أدائك في العمل.قد تعترضك بعض العقبات لكن هذا لن يمنعك من تحقيق بعض الإنجازات المهمة.

عاطفياً:إنشغالك في العمل وسعيك لتحقيق حلمك قد يسبب لك بعض المشاكل مع الحبيب والأسرة ويتهمونك بالتقصير.هدء من أعصابك ولا تنفعل.

صحياً: تشعر ببعض الإرهاق الذهني نتيجة التفكير الزائد في وضع الخطط والحصول على أفضل النتائج في وقت أسرع.لذلك عليك الإهتمام بصحتك جيداً ولاتحمل نفسك فوق طاقتك.

10-برج الجدي:

مهنياً:تشهد الأيام القادمة تقدم نسبي نتيجة إجتهادك والمثابرة على عملك.وبالرغم من العقبات التي تعترضك فأنت مصمم الوصول إلى هدفك .وضعك المادي يشعرك بالقلق هذه الفترة لكن سيتحسن بأقرب أصبر وكن متفائلاً.

عاطفياً: لا تستطيع التعبير عن مشاعر إلا بشكل عملي وهذا خاطئ. عليك أن تفصل بين العاطفة والعمل وخصوصاً في الأونة الأخيرة أصبح الشريك يشعر بالملل وبرودة المشاعر عليك أن تعمل على هذه النقطة.

صحياً:تقدمك من الناحية البدنية على حساب الناحية النفسية سيسبب لك الإرهاق ففرض النشاط البدني والذهني يجعلانك تحصل على نتيجة جسدية جيدة لكن من نفسياً تحتاج ربما للسفر أو الإختلاء مع نفسك لإعادة الإستقرار من جديد .

11-برج الدلو:

مهنياً:إبتعد عن العصبية والإنفعال هذه الفترة لأنها ستعيقك عن تحقيق أمالك .هدء من أعصابك وسيطر على نفسك قدر الإمكان لتستطيع رؤية الأمور بوضوح وإنجاز مهامك على أكمل وجه.

عاطفياً:تحتاج للمشاركة مع الطرف الأخر لأنها سوف تعطيك نتائج إيجابية.أنت لاتسطيع أن تأخذ قراراً سليماً لوحدك إلا بعد مناقشته .لذلك وجود الشريك ومناقشة الأمور معه ستكون النتيجة إيجابية.

صحياً:قد تصاب بوعكة صحية .استشر الطبيب ولاتؤجل الموضوع.اتبع تعليماته وأهتم بغذائك .ستستعيد عافيتك بأسرع وقت لاتقلق.

12-برج الحوت:

مهنياً:ضع خطط جديدة من أجل الوصل إلى هدفك وحاول أن لاتخلط بين حياتك الشخصية والعمل .فهذا يؤثر سلباً على عملك ويقلل من تركيزك.

عاطفياً:علاقتك العاطفية مستمرة وبأفضل حال.ترغب بقضاء بعض الوقت الرومانسي مع الحبيب وربما تدعوه للعشاء.

صحياً: نظم نومك وإبتعد عن المأكولات التي تسبب لك حدوث مشاكل في القولون.ويفضل الإعتناء أكثر بغذائك وتناول الخضار والفواكه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.