التخطي إلى المحتوى

موسم جدة 2022 قريباً سيبصر النور..

أعلنت اليوم إدارة موسم جدة 2022 عن موعد بدء موسم جدة للعام الجاري 2022-1443هـ .
وأشار المدير التنفيذي التابع لقطاع التواصل والتسويق في المركز الطبي التابع للفعاليات أن الخطيب يحرص باهتمام على دعم القيادة الرشيدة في تنمية وتطوير مجال الفعاليات بمختلف أنحاء المملكة السعودية كما أنه يحفز ويدعم البيئة التنظيمية ويطور الخدمات المقدمة ويدعم التكامل من أجل استمرار القطاع.

موعد انطلاق الموسم

أما عن إنطلاق فعاليات موسم جدة لهذا العام فقد بينت الإدارة أن موعد انطلاق موسم جدة سيكون مستقل خلال شهر مايو القادم للعام 2022، وسيستمر لمدة شهرين كاملين.

2800 فعالية:

ويتضمن موسم هذا العام 2800 فعالية في تسعة مناطق أساسية بمدينة جدة، وستشهد النسخة الثانية من المعرض فعاليات كثيرة مهمة منها:
1_ أربعة معارض عالمية
2_مسرحيتين عالميتين
3_سبع مسرحيات عالمية
4_عشرون حفلة غنائية عربية
5_ثلاثة حفلات عالمية
6_ سبعون تجربة تفاعلية
7_خمسة برامج وفعاليات بحرية
8_ عرض عالمي سيرك دو سلي
9_أكثر من 60 لعبة ترفيهية، و60 عرض للألعاب النارية

أبرز الفعاليات الوطنية بجدة:

و قال الخطيب بعد إعلانه عن موعد موسم جدة 2022، بأن موسم جدة هو واحد من أبرز الفعاليات الوطنية التي تجعل جدة من ضمن الوجهات السياحية المستمرة بالمنطقة، وبين أن هذا الموسم في نسخته الثانية يؤكد ريادة السعودية في تصنيع الفعاليات الترفيهية وتدعيم المكانة السياحية وتحقيق أهداف ورؤيا المملكة العربية السعودية للعام 2030.

تجدر الإشارة إلى أن جدة تتميز بكافة مقومات جذب السياح، بسبب مكانتها الحضارية أو التاريخية أو التراثية وهويتها البحرية المتميزة، وتنوعها الثقافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.