التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 10\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:تسعر كثيراً إلى النجاح.لذلك عليك أن تحافظ على إجتهادك وإبتعد عن الشخصات السلبية التي قد تؤثر على تقدمك.التعاون مع الزملاء في العمل جيد هذه الفترة.

عاطفياً: اليوم جيد على الصعيد العاطفي .تشعر برغبة بمشاركة الحبيب بالخروج في موعد رومانسي. استمت بوقتك مع الشريك.

صحياً:مغ اقتراب فصل الصيف.اعتمد شرب الكثير من الماء فهي تساعد على تجديد الخلايا الميتة.وحافظ على ممارسة الرياضة.

2-برج الثور:

مهنياً:حافظ على المكتسبات التي حصلت عليها في الفترات الماضية.ولاتقم بخطوات متهورة ودون حساب قد تكبدك خسائر أنت بغنى عنها.

عاطفياً:تحاول دائماً المحافظة على إستقرار علاقتك مع الأسرة والشريك.وهذا يعتمد على مدى إهتمامك وإخلاصك لهم .

صحياً:إحرص على غسل الطعام جيداً .تجنباً للأمراض المعدية والحفاظ على صحتك.تشعر ببعض الملل وتريد كسر الروتين قد ترغب بالسفر لخارج البلاد لفترة قصيرة وتحسن من حالتك النفسية.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:تشير الكواكب أن اليوم جيد لتحدد به هدفك وإختيار الطريق الصحيح لتحقق به حلمك.كن إيجابياً ومتعاوناً اليوم مع زملائك.

عاطفياً:تقلبات المزاج تسبب لك المشاكل مع الأخرين وخصوصاً مع الشريك.تحكم بنفسك قدر الإمكان .ويفضل التقرب من الأهل وأخذ بعض النصائح.

صحياً: اعتمد التنوع في وجباتك الغذائية ويفضل أن تكون غنية بالبروتين.اذا شعرت بزيادة في الوزن سارع ومارس الرياضة لتحافظ على لياقتك ونشاطك.

4-برج السرطان:

مهنياً: إفعل ماتحب ومارس الأنشطة التي تشعرك بالشغف فهذا البرج يحب الأدب والفن.ووهوالمحرك الأساسي في عملهم.فلا تتهاون في هذه الصفة قد تساعدك في الوصول إلى هدفك.

عاطفياً:اليوم ترغب بالتحدث مع الشريك بأمر مصيري وحل لخلافات .قد تنوي بإنشاء أسرة .لذلك عليكم التعاون والتخطيط سويتاً.

صحياً: تشعر بملل لإتباعك نظامك غذائي منذ فترة .وتفكير بالأكلات الدسمة والشهية سبب لك الإحباط. لكن لا تستسلم فقد اقتربت من امتلاك جسم ممشوق وصحة سليمةَ.

5-برج الأسد:

مهنياً:أنت عاشق للعمل .لكن تعترضك بعض المشاكل وتسبب لك التوقف عن العمل.وهذا نتيجة سوء إختيارك لبعض الزملاء.لذا يجب عليك أن تتقن إختيار الناس وعليك أن تعلم أن علاقات العمل لاتدوم.انتبه لعملك فقط.

عاطفياً:أنت بطبعك حنون ورومانسي ولكن تحب التسلط. عليك أن تفصل بين الشخصية والعمل أثناء تعاملك مع الحبيب.أعط نفسك الوقت الكافي للنقاش والمشاركة في العلاقة .

صحياً:راقب وزنك وإبتعد عن تناول الدسم .اتبع نظامي غذائي أمن لتحافظ على صحة سليمة وجسد رشيق.

6-برج العذراء:

مهنياً:حافظ على هدوئك عند بداية عملك في الصباح ورتب أعمالك ،ولاتتسرع في إتخاذ القرارات دون التفكير جيداً حتى لا تحصل على نتائج سلبية وتقع في المشاكل .

عاطفياً:لا تتجاهل الحبيب وحسسه بالإهتمام .إنصت لحديثه وشاركه همومه.فهو بحاجة لك هذه الفترة .ستكون الأمور على مايرام وتعود العلاقة كما كانت في السابق.

صحياً:لازلت تشكو من بعض الألام.تعاون مع الطبيب واتبع تعليماته لتستعيد عافيتك بأسرع وقت وتعود للعمل وإنهاء ماتراكم عليك من عمل.

7-برج الميزان:

مهنياً:هذه الفترة مخصصة للإنتاج.ركز في عملك ولا تتدخل في تفاصيل لاتعنيك. ويفضل أن تجعل وقتك للعمل فقط وزيادة الإنتاج المالي.

عاطفياً:برج الميزان هذه الفترة ستعيش إستقرار عاطفي .فأنت لديك الذكاء العاطفي و القدرة على إسعاد الآخرين.استغل هذه الصفة للتودد بين الأصدقاء.

صحياً:تشعر بصحة جيدة هذه الأيام.حافظ على ممارسة التمارين الرياضية وتقوية العضلات.وإبتعد عن الدسم حفاظاً على صحة القلب.

8-برج العقرب:

مهنياً:قد تصادف اليوم بعض الأشخاص الجدد.وقد تكون علاقات صداقة معهم .لأنهم ربما يفيدونك في عملك وتطوير أفكارك.

عاطفياً:ضغوط العمل تلهيك عن الحبيب.ويتهمك بالإهمال.عليك أن تفرق بين العمل والعاطفة.بادر بالإهتمام بالحبيب وقم بحل الخلافات حتى تعيد الإستقرار للعلاقة.

صحياً:تصاب بوعكة صحية نتيجة تعرضك للشمس كثيراً خلال فترة النهار.لا تكثر من تناول المسكنات وإعتمد على الفواكه والغذاء المتكامل .لاتقلق ستستعيد عافيتك بسرعة.

9-برج القوس:

مهنياً:يحمل لك القدر النجاح والتألق في عملك .لكن يظهر لك بعض الأعداء بسبب الغيرة وتوفقك عليهم .لاتدع ذلك يؤثر عليك وتعامل بحكمة وحذر..

عاطفياً:تحاول التقرب أكثر من الشريك وتقوية العلاقة.ربما تفكر بطريقة لتعبر له عن مشاعرك.ادعوه للخروج في نزهة او سهرة رومانسية وهذا سينعكس إيجابياً على العلاقة وتشعر بالأمان والراحة.

صحياً:حافظ على صحتك وقوتك البدنية قدر الإمكان .لانها تعينك على المضي في الحياة وأنت نشيط وسعيد.

10-برج الجدي:

مهنياً:إياك أن تستسلم إن شعرت بالكسل والخمول خلال الأيام القادمة.حتى تستطيع إنجاز كل مهامك وتعوض ماخسرته في الماضي. التفت لعملك واهتم به لتحسن من وضعك المادي والمهني.

عاطفياً:اذا أردت الإبتعاد عن الشريك لاتتبع أسلوب التجاهل .كن صريحاً معه بحقيقة مشاعرك وأخبره أنك تريد الإنفصال .

صحياً:إقتربت أن تصل إلى الوزن المثالي الذي تريده .حافظ على نظامك الغذائي وتابع ممارسة الرياضية اليومية.

11-برج الدلو:

مهنياً:اذا كنت تنوي على فعل شئ يخص عملك ومستقبلك لا تخبر من حولك .لأن زملائك ليسو جمعيهن طموحين ويسعون للتفوق مثلك وهذا يمكن أن يولد بعض الغيرة والحسد .إجعل أمورك بينك وبين نفسك.

عاطفياً:تتلقى دعوة للخروج في سهرة مع أحد الأصدقاء وتستعيدان بها ذكريات الطفولة.وتقضي وقتاًممتعاً وسعيداً.بالنسبةللشريك حاول التقرب أكثر وأفعل مابوسعك لتقوية العلاقة بينكم.

صحياً:تشعر ببعض الإضطراب وتريد الحصول على جسم رشيق وجذاب .قلل من السعرات الحرارية في وجباتك.ويشجعك أحد الاصدقاء بممارسة الرياضة.لا تتكاسل عن ذلك وأبدأ به في أقرب وقت.

12-برج الحوت:

مهنياً:استفد من أخطاء الماضي ولا تكرر تطبيقها.حاول أن تفكر وتقترح أشياء مميزة وتبتكر أشياء جديدة تزيد من تقدمك في عملك وتألقك بين الزملاء.

عاطفيا:ترغب اليوم بحل الخلافات مع الأسرة وإعادة الإستقرار بينكم..بالنسبة للشريك تعيش علاقة حب جميلة وربما تفكر بتأسيس أسرة.

صحياً: إبتعد عن كل مايسبب الإزعاج والقلق هذه الفترة.وابحث عن كل مايحسن من حالتك المزاجية حتر تبقى سعيداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.