التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

باسم ياخور يستذكر نضال سيجري

شارك الفنان السوري باسم ياخور جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك بمنشور، حيث نشر صورة جمعته بالفنان الراحل نضال سيجري في كواليس تصوير مسلسل ضيعة ضايعة عبر من خلالها باسم عن اشتياقه للفنان الراحل نضال سيجري الذي شاركه البطولة في العمل، مشيراً إلى أن ثنائيته مع الراحل نضال من أجمل الثنائيات التي عمل فيها خلال مسيرته الفنية.

حتى الهواء كان مختلفاً وقتها.. باسم ياخور يستذكر نضال سيجري
حتى الهواء كان مختلفاً وقتها.. باسم ياخور يستذكر نضال سيجري

 

باسم ياخور: أيام لا تنسى

وعلق باسم على الصورة قائلاً: “أيام لا تنسى حتى الهواء كان مختلفاً وقتها”، وسارع متابعو ومحبو باسم بالتفاعل مع الصورة مؤكدين أن الثنائي قدما ثنائية مهمة في الدراما السورية، كما استعادوا ذكرياتهم مع الفنان الراحل نضال سيجري، مشيرين إلى روح العمل الجماعي الذي كان يسود أسرة العمل بأكملها، وتمنوا دوام الصحة للفنان باسم ياخور، ودعوا للفنان نضال سيجري بالرحمة والمغفرة، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدانه.

أبطال مسلسل ضيعة ضايعة

وضم مسلسل ضيعة ضايعة نخبة من نجوم الدراما السورية أبرزهم: نضال سيجري، باسم ياخور، آمال سعد الدين، تولاى هارون، زهير رمضان، غادة بسور، فادي صبيح، رواد عليو، جرجس جبارة، والكثير من الضيوف الذين حلوا على حلقات العمل في الجزأبن الأول والثاني، والعمل من تأليف الدكتور ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو، وتم تصويره في قرية السمرة في الساحل السوري.

حتى الهواء كان مختلفاً وقتها.. باسم ياخور يستذكر نضال سيجري
حتى الهواء كان مختلفاً وقتها.. باسم ياخور يستذكر نضال سيجري

باسم ياخور ينضم لعمل جديد

وقد انضم الفنان باسم ياخور مؤخراً لأسرة مسلسل ”أولاد البلد”، حيث أن المسلسل السوري  أولاد البلد ينتمي إلى نوعية الأعمال الشامية، وقد تم تصويره في العاصمة السورية دمشق، وتدور أحداث العمل بفترة انسحاب الجيش العثماني من سورية، وما أدى من تأثيرات على بنية المجتمع الدمشقي، وأيضاً على الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي.

أبطال مسلسل أولاد البلد

وضم العمل نخبة كبيرة من نجوم الدراما السورية: سلوم حداد، باسم ياخور، عباس النوري، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، نظلي الرواس، مرام علي، نضال نجم، طلال مارديني.

مسلسل على صفيح ساخن

يذكر أن آخر أعمال الفنان باسم ياخور مسلسل “على صفيح ساخن”، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت لعام 2021، وحقق العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، وشارك في البطولة كل من الفنان سلوم حداد والفنان عبد المنعم عمايري والفنانة أمل بوشوشة، وهو من تأليف الفنان يامن الحجلي وعلي وجيه، وإخراج الفنان سيف الدين سبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.