التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 9\4\2022

1-برج الحمل

مهنياً:تلاحظ تحسن كبير على الصعيد المهني.نتيجة تعاملك مع الأمور بموضوعية والأفكار المبدعة التي تقدمها.وهذا يؤهلك للوصول لمكانة مميزة في المستقبل القريب.

عاطفياً:علاقتك العاطفية مستقرة وتشعر بالسعادة مع شريك حياتك.أنت حريص بأن لايحدث إنفصال عن الحبيب وتهتم بأسرتك جيداً.وهذا يعزز مشاعر الحب والثقة لدى الأخرين تجاهك.

صحياً:تتلقى الدعم النفسي من المحبين وهذا يجعل حالتك النفسية في أفضل حالتها .لكن عليك بالإضافة الإهتمام بالجانب البدني. مارس بعض الرياضة والنشاطات حتى لو بشكل بسيط.

2-برج الثور

مهنياً:أنت مجتهد وعاشق للعمل .عزز ثقتك بنفسك وبقدراتك ولاتتأثر بنقد المحيطين من حولك.إبتعد عن الإنفعال أثناء تعاملك مع الأخرين .

عاطفياً: الإهتمام أساس العلاقة مع الحبيب.بادر بالكلام اللطيف والهدايا مع شريك حياتك.هذا يقوي علاقتك مع مرور الزمن.

صحياً: ابتعد عن تناول كميات كبيرة من الوجبات بين الحين والأخر.واحرص على تناول وجبات خفيفة.هذا يساعدك بالحفاظ على صحة سليمة ويمنحك الطاقة والنشاط.

3-برج الجوزاء

مهنياً:أنت تعمل بدون قلق أوتعب .لديك القدرة على التنبؤ والتعامل مع الأمور بطريقة مرنة .وتضع دائماً خطط عملية تزيد من تطورك في عملك.

عاطفياً:تجنب قدر الإمكان المشاحنات مع الشريك.عامله بإحترام واذا أخطأت بحقة سارع بالإعتذار .

صحياً:تحسن كبير في صحتك وتستعيد نشاطك وحيوتك من جديد .تابع على ممارسة النشاطات والتمارين الرياضية التي تمدك بالطاقة.أما نفسياً تشعر ببعض القلق لسماع خبر حزين .خذ إستراحة أو ربما ترغب بالسفر للتغيير عن نفسك.

4-برج السرطان

مهنياً:لاتحاول دائماً أن تبحث عن أسباب لتبرر بها فشلك.بل إعمل على إصلاح أخطائك وضع خطط تساعدك على التميز والتفوق على الأخرين.

عاطفياً: تسعى لإستقرار العلاقة الإسروية وتقوية علاقتك مع شريك حياتك.لاتهتم لأراء الأخرين فهم يحاولون إثارة الجدل بينكما .كن حذراً وواعياً.

صحياً: لا تفكر كثيراً وتزيد الضغط على نفسك.ربما الإنفراد مع نفسك وسماع موسيقى كلاكسيكية سيساعدك على الإسترخاء وتهدئك أعصابك

5-برج الأسد

مهنياً:الخطط التي وضعتها سابقاً تأتي بمفعولها وتأثر إيجابياً على حياتك المهنية وتلاحظ الإستقرار الذي تعيشه الأن. لكن لابد من وضع خطة عملية طويلة الأمد .سيكون أفضل من الخطط المؤقتة.

عاطفياً:تحسن كبير في مزاجك وحالتك النفسية نتيجة تفاعلك مع الأهل والشريك وقضائك معظم الوقت بجانبهم ممايشعرك بالسعادة والراحة الداخلية وهذا ماتحتاجه للإنطلاق في عملك وتحقيق أهدافك.

6-برج العذراء

مهنياً:لاتنفعل وتحلى بالصبر أثناء فترة تواجدك في العمل وتعامل بحسن سلوك مع الزملاء.تعترضك مشكلة مهنية ربما تعرضك للمساءلة.لاتقلق سيكون كل شئ على مايرام .

عاطفياً: حافظ على علاقتك الطيبة مع الحبيب خلال الأيام القادمة.وإبتعد عن الشك والغيرة حتى لاتخلق أجواء سلبية أنت بغنى عنهاوتبقى علاقتك مستقرة دوماً.

صحياً: قد تصاب بوعكة صحية ويتطلب الأمر إستشارة الطبيب.لا تهمل تعليماته والتزم بها وخذ القسط الكافي من الراحة والنوم لتستعيد عافيتك ونشاطك بأقرب وقت.

7-برج الميزان

مهنياً: إستقرار على الصعيد المهني خلال الأيام القادمة. تابع على إجتهادك وتعامل مع المستجدات أول بأول وضع خطط بعيدة المدى في العمل.إنفراجات مالية قادمة إليك.

عاطفياً:أنت شخص عاطفي. لكن كتمانك وعدم بوحك للآخرين بمشاعرك وظهورك الحاد أحياناً يضعك في مشاكل.لذا تغلب على ذلك وتعامل بشفافية ومصداقية وستحصل على نتائج إيجابية مع الجميع.

صحياً:وضعك الصحي جيد هاذا ناتج عن إستمرارك على ممارسة التمارين الرياضية وإتباع الأكل الصحي دوماً.

8-برج العقرب

مهنياً: تحرص دائماً على إستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في مجال عملك وهذا يعطيك نتائج إيجابية .بالإضافة لأفكارك وذكائك تساعدك دوماً على الإبتكار.تلقى إعجاب الرؤوساء وربما تحصل على مكافأة.

عاطفياً:ترغب في زيارة أحد الأقرباء وإعادة لم الشمل.يحاول البعض أن يفرق بينك وبين الشريك. لكن وعيك تجاه الأمور يجعل علاقتك مستمرة.

صحياً:تشعر ببعض الإرهاق اليوم نتيجة ضغط العمل والجلوس لساعات طويلة. خذ إجازة لبضعة أيام وإسترح حتى تستعيد بها نشاطك ولياقتك وتعود للعمل بكل طاقتك .

9-برج القوس

مهنياً:إهتم بعملك وحاول أن تقدم أفكارة جديدة تفيدك في تطوير عملك وتزيد من أرباحك المالية.وتجعلك متميز عن زملائك.

عاطفياً:طالت فترة الخلاف مع الشريك .تفكر في دعوة الحبيب للخروج في موعد وحل الخلافات.وإعادة الأمان والحب لعلاقتكما.

صحياً: انتبه لصحتك وابتعد عن الأكل السريع .قم بإجراء فحوصات دورية كل فترة للإطمئنان على صحتكً .وإبتعد عن شرب المنبهات بكثرة.

10-برجوالجدي

مهنياً:إبتعد عن الإنفعال والعصبية في مكان عملك هذه الفترة حتى وإن كنت مشوشاً حتى لاتؤثر على عملك.أنت قادر على إنهاء ماأنت موكل به وبأسرع وقت لطكن عليك المحافظة على هدوئك.

عاطفياً:أنت عاطفي ورومانسي بطبعك.إن كنت لا تشعر بالتوافق مع شريك حياتك الحالي قد ترغب بالبحث عن علاقة جديدة.لكن عليك التفكير وحسم أمورك جيداً.

صحياً:عليك مراقبة وزنك في هذه الفترة.وإبتعد عن تنازل السكريات وأشرب كميات كافية من الماء .وإحرص على تناول الوجبات الغنية بكافة العناصر المهمة لصحتك.

11-برج الدلو

مهنياً:لا تهدر وقتك مع زملائك في أحاديث غير مجدية .وركز في عملك ومستقبلك.هذه الفترة مهمة جداً لتستغلها في تنفيذ مشاريعك والتخطيط لزيادة إنتاجك المالي.

عاطفياً:تفكؤ بالإرتباط.ربما تبدأ البحث بين زملائك وأصدقائك عن شريك يوافقك العديد من الصفات الشخصية.حتى تبدأ معه قصة حب تشعرك بالسعادة والراحة.

صحياً:تجنب تناول الوجبات الغنية بالدهون والتي تسبب لك زيادة في الوزن.اتبع حميه غذائية وتكون كافية بالعناصر المهمة حتى لا تؤثر على صحتك.

12-برج الحوت

مهنياً:واصل على إجتهادك في العمل وحافظ على تقدمك وأدائك الجيد .تنال إعجاب الجميع وربما يقدم لك أحد الزملاء فكرة جديدة تساعد قي تحسين أداء العمل.

عاطفياً:استغل صفاتك الحسنة وقدراتك الإجتماعية للحفاظ على علاقتك الطيبة مع الجميع .ولاتدع الحالة المزاجية تؤثر سلباً على تعاملك مع الأخرين.

صحياً:مارس التمارين الرياضية في كل صباح كالمشي السريع فهو يمنحك الطاقة ويحسن من حالتك المزاجية بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.