التخطي إلى المحتوى

برج الحمل 21مارس إلى 19 إبريل

إن برج الحمل هو الأول بين الأبراج الاثنا عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة الشمس. ويتميز مواليده بأنهم من الشخصيات المستقلة ، القوية التي غالبا ما تغري الآخرين و تجلب الإثارة في حياة الآخرين.، فهو يعمل ،يجتهد؛ يفكر ، ويتخذ القرارات بسرعة،بالإضافة أنه من أكثر الصفات ظهوراً على مواليد برج الحمل هي عاطفته المتوهجة على الدوام و التي لا تنطفئ. فمن يفكر في مولود الحمل يخطر في ذهنه دائماً الإنسان المتيم والعاشق لكل شيء.هذا و تعتبر البراءة والحب للحياة أشياء تجعل الناس يفصحون عنه، و هو ساحر جذاب، عدائيته تُعشق، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى .لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح ، لكنه يتساءل كثيراً في بعض الأحيان.. مميزات مواليد برج الحمل. 1ناري يستمد قوته من النار التي تضيء طريقه بأشعتها ويشعر بالقوة إذا استعملها بطريقة ايجابية وبالضعف إذا أساء استخدامها، واثق بنفسه ، مؤمن بذاته وقدراته، يحب انجاز عمله بحماس لديه قدرة كبيرة على التحمل، يتمتيز بالشجاعة والحزم، وإذا خير بين المال والشهرة فسوف يختار الشهرة، طبعه حاد ولكنه متسامح، طموح جداً وهو على استعداد للقيام بأي شئ من أجل أهدافه يبحث دائما عن الأفضل دون النظر إلى الصعاب، حياته نشيطة مليئة بالحيوية والاندفاع وخطواته مدروسة ، إحساسه يلهب ذكاؤه ويجعله يستبق الأحداث ويتوقع المستقبل , حنون وطيب القلب، يعطي بإخلاص ويضحي من اجل الآخرين.

سلبيات مواليد برج الحمل

أنه متقلب ويحب الامتلاك، بالإضافة أنه يغار على الحبيب بشدة. صفات مواليد برج الحمل يتصف مواليد برج الحمل بالقيادة، والمبادرة، والخوف، والشعور القوي بالثقة بالنفس، إنهم لا يخشون التحدث عما يؤمنون به، يصبح الحمل غاضبًا وقلقًا عندما تُهمَل عواطفه، وتشمل الصفات السيئة. لعلامة برج الحمل الأنانية، والآراء القاسية، وصبره القليل، ولكن يشار إلى أنّ برج الحمل قد يكون ساذجًا أيضًا، على الرغم من استقلاليتهم ، يمكن أن يكون مؤهلاً ويمتلك كفاءات عالية وإمكانيات مذهلة، مما يساعد نفسه في الحصول على الإمتيازات والمكافآت ، كما تعد شخصية مولود برج الحمل شخصية كريمة سخية جداً. تدخل في بطولات كثيرة، وتدافع عن أحبائها.

صفات برج الحمل

كما يتصف مواليد هذا البرج عموماً: ١نشيط ودؤوب. ٢-محب للمغامرة. ٣-يحب ألعاب التحدي .٤- انساني يحب العدل ويكره الظلم. ٥-يناقش بجرأة و ثقة و فخر. ٦-انسان عفوي جدا و الأكثر جمالاً. ٧-يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما.٨- اذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى.٩- يمتلك الحمل صفة براءة الأطفال فتراه يميل إلى ما يحبه الأطفال.١٠- مشهور بدور القائد العظيم معتمدا طريق الصدق و الشفافية.. ١١-جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين . ١٢-يحب الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة إلى جانب الأغاني الكلاسيكية. ١٣-طيب القلب كثيراً؛ فمولود الحمل حسن الطبع، هادئ يبتسم بكل مودة وحبّ،دائما ً ما ترى وجهه ممتلئ بالسعادة والحيوية. ١٤-يتمتع بشخصية قوية و شجاعة..

عيوب مواليد برج الحمل

يتصف مواليد برج الحمل بالعديد من العيوب عموماً، منها:
يفكر دائماً. قليل الصبر و مزاجي. ديكتاتوري في بعض المواقف.يتضايق كثيرا اذا ضايقه أحد. مهمل للواجبات وللأمور المنزلية.٥- شديد الانفعال .حساس جداً. إذا أزعجه أحد يتذمر في نفسه و أمام الجميع..متهور في الأمور التي يحبها والتي يسعي إليها. مولود الحمل ضعيف وتجده يئن كثيراً خلال فترة المرض كثير النسيان؛فقد ينسى الأشياء الأخرى والتي يغيب عنها اهتمامه. متهور في الكلام في لحظات غضبه وانفعاله يتفوه بكلام غير مسؤول عنه وقد يورطه في ما بعد. عدواني لمن يقف في وجهه ، قوي ومغرور بنفس الوقت، ويشعر بالغيظ حتى إذا كبت القليل من مشاعره.ينزعج حتى إذا تفوه بكلام غير مدروس.

مولود برج الحمل صفاته وعيوبه وأرقام الحظ لديه!
مولود برج الحمل صفاته وعيوبه وأرقام الحظ لديه!

الصفات العامة لرجل الحمل

يتصف رجل الحمل بالعديد من الصفات المميزةمنها :قوة الشخصية والجرأة والطموح والإندفاع وطيبة القلب .مخلص ووفي.يحب البقاء في المرتبة الأولى.يبحث دائماً عن الإهتمام. يتصق بالعناد والتزمت برأيه.يملك روح التحدي و الاصرار لنتفيذ اي شيء وضعه في عقله عاطفته شديدة عند الحب و يعبر عنه بشتى الوسائل. مليء بالطاقة .يرفض الخضوع لأراء الأخرين . ويعرف بأنه رجل شجاع لايعرف الخوف.وطفل فوضوي لايعرف الإنضباط..

الصفات العامة لمرأة الحمل

تمتلك امرأة برج الحمل القدرة على التحكم بالمشاعر . وتتعامل مع الأمور بطريقة خاصة، كما تتصف بعفويتها وشفافيتها،تتسم بالذكاء والفطنة، تسعى دائماً لتطوير نفسها.كما تحتاج إلى بعض الوقت لترتيب أفكارها. واستعادة نشاطها من جديد، تحب مرأة الحمل الحياة وتحب المغامرة. ولكنها كتومة بعص الشئ، وتسعى جاهدة لتحقيقها، ومن الصفات الأخرى التي تتصف بها مرأة الحمل عموماً، نشيطة جداً. حسنة التصرف. عملية جدا و عفوية. تمتلط ذوق فني في إختيار ملابسها.صبورة جداً . تتصف بالشجاعة وحب مساعدة الاخرين. امرأة شغوفة بالحب .تمتلك برائة كبيرة تجعلها تمنح ثقتها بسهولة للأخرين. تهتم بالمواضيع المتعلقة بالموضة .بالإضافة من صفات انثى الحمل قد تتصف المرأة الحمل بالعديد من الصفات غير المحببة، وهي: متغيرة و متبدلة. متعجلة للأمور دائما. تحب السيطرة على من تحب. صراحتها الزائدة قد تكون سببا في جرح البعض. تثق في الاخرين بسهولة مما يعرضه للصدمات الكثيرة في حياتها. الأم وبرج الحمل تتصف أم برج الحمل بالمرح والتفاؤل، وتفضل أن تكون قدوة لأطفالها، تحب أن تأخذهم إلى أماكن بعيدة، وهي على استعداد للتجربة والمخاطرة في العديد من الأمور معهم، وتعطي الكثير من الاهتمام بعائلتها والتوفيق بينهم وبين العمل.

مولود برج الحمل صفاته وعيوبه وأرقام الحظ لديه!
مولود برج الحمل صفاته وعيوبه وأرقام الحظ لديه!

مشاهير برج الحمل من المشاهير العالميين

الممثل الشهير تشارلي تشابلن وهو ممثل مشهور عالمياً وبدأ في السينما الصامتة،التون هيركيوليز وهو مغني مشهور.وبالإضافة ماريا شارابوفا وهي لاعبة تنس روسية سابقاً.كانت مصنفة الأولى عالمياً،هاري بوتر النجم البريطاني ،ومن الممثلين العرب .
نزار قباني: شاعر
باسم يوسف: مقدم برامج
نادية الجندي:ممثلة مصرية
باسكال مشعلاني:مغنية لبنانية
سوسن بدر:ممثلة مصرية
جوليا بطرس:مغنية لبنانية.

أرقام الحظ لبرج الحمل

ومن أرقام الحظ المرتبطة ببرج الحمل هي 10،11،12،32،35،36.

التعليقات