التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 8\4\2022

1-برج الحمل:

مهنياً:أنت قادر على تخطي الصعاب وتحمل والاعمال المجهدة وإنهاء مأانت مكلف به بأسرع وقت.تمتلك مهارات تساعدك بالتفوق على الآخرين .لذلك عليك أن ترتب أمورك في الأيام القادمة.

عاطفياً:أنت ميال إلى الحب والرومانسية كثيراً.ربما تعيش هذه الفترة قصة حب جديدة تجعلك دائماً في حالة إيجابية و مزاج رائع.

صحياً:مررت بضغوط نفسية خلال الفترة الماضية.خذ قسطاً من الراحة.ربما تفكر بالسفر وتغيير الأجواء لتستعيد حيوويتك وتحسين حالتك النفسية.

2-برج الثور:

مهنياً:أبتعد عن الإنفعال والعصبية في مكان عملك تجنباً لحدوث مشاحنات مع الزملاء .هدء من أعصابك حتى لاتضع نفسك في موقف محرج و تخسر عملك.

عاطفياً:علاقتك مع الشريك بحاجة إلى الإهتمام والمبادرة .لاتهمل الحبيب وبادره بالهدايا والكلام اللطيف.هذا يساعدك على إستقرار وإستمرار العلاقة.

صحياً:تشعر ببعض الوهن وتعب في القلب. تناول الخضار والفواكه بكثرة. وابتعد عن تناول الدهون في وجياتك الغذائية. ستشعر بتحسن خلال الأيام القادمة لاتقلق.

3-برج الجوزاء:

مهنياً:أنت مشتت الذهن هذه الفترة .ابتعد عن أي شي يشعرك بالضعط ويؤثر على عملك. عليك أن تحدد هدفك وتسلك أقصر الطرق للوصول.

عاطفياً:أنت شخص عاطفي لا تستطيع البقاء لوحدك دون علاقة حب.ولاتحب الروتين في علاقات الإجتماعية تميل دائما إلى التجديد والقيام بنشاطات غريبة.وهذا مايجعلك خلال الفترة القادمة تبحث عن أصدقاء جدد.

صحياً: أنت بحاجة لممارسة الرياضة .هذا يساعدك في الحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية.وتناول الوجبات الغنية بالبروتين .

4-برج السرطان:

مهنياً:تعلم من أخطاء الماضي ولاتكررها. .وابدأ صفحة جديدة في حياتك المهنية وأحرز على التفكير جيداً بكل شى ستقوم به لتحقق النجاح والتفوق الذي تريده.

عاطفياً:عليك أن تبادر بالإهتمام وتتخذ خطوات إيجابية في علاقتك مع الشريك.ستحظى بعلاقة ناجحة وتشعر بالأمان والتوافق في الأيام القادمة.

صحياً:.احرص على تنظيف منزلك بشكل يومي. وبالإضافة غسل الفواكه والخضروات بشكل جيد تجنباً للأمراض المعدية .

5-برج الأسد:

مهنياً:تلاحظ إستقرار على الصعيد المهني.لكن لاتتسرع في إتخاذ بعض القرارات قد تنقلب الموازين .فكر جيداً وتأنى قبل القدوم بأي خطوة حتى لاتؤثر سلباً على عملك.

عاطفياً:تعاني من بعض التشتت بسبب إنشغالك بالمهام الموكل بها .قد تلقى بعض اللوم من الأخرين وإتهامك بالتقصير .لا تشغل نفسك ورتب أمورك في الأيام القادمة.

صحياً:إستقرار على الصعيد النفسي والجسدي .لكن ترغب في تغير الروتين اليومي فهذا يشعرك بالعصبية .قم بالإسترخاء ومارس بعض الأنشطة التي تحسن من حالتك النفسية .

6-برج العذراء:

مهنياً:ترقب تحسن كبير على الصعيد المهني.هذا نتيجة إهتمامط بالعمل وإنجاز مهامك على أكمل وجه .لكن عليك الإستراحة بين الحين والأخر حتى تحافظ على نشاطك.

عاطفياً:علاقتك العاطفية متوترة وغير مستقرة هذه الفترة.تقضي أغلب وقتك مع الأسرة وهذا سيحسن من مزاجك وحالتك النفسية وتشعر بالسعادة.

صحياً: تحتاج إلى العناية بجسدك و ممارسة الرياضة .ف جسدك بدأ بالتراخي .وهذا لأنك أهملت نفسك في الأونة الأخيرة. وهذا سيساعد على منحك اللياقة والنشاط.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 7-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 7-4-2022

ما هي الأبراج التي لا يرغب الناس التعامل معها؟ 

7-برج الميزان:

مهنياً:تحسن ملحوظ في الجانب العملي .وهذا ناتج عن تعاملك مع الأمور بشكل عقلاني .والقدرة على التخطيط الجيد للمستقبل .بالإضافة للجانب الإنساني يلعب دوراً مهماً في تحسن الأمور.

عاطفياً: إستقرار على الصعيد العاطفي .ولكن لايخلو الأمر من بعض العوائق ولكنك تملك القدرة على معالجة الأمر بسرعة.عليك الأنتباه ان كثرة المشاكل على المدى الطويل ستؤثر سلباً وربما تصل إلى طريق مسدود مع الحبيب.

صحياً: اعتمادك في الحياة يقع على عاتق الجانب النفسي دوماً.و هذا يضع جسدك في قائمة الإهمال .وهذا خاطئ ربما يسبب لك بعض المشاكل البدنية أنت بغنى عنها. عزز وجباتك الغذائية وخصص وقتاً لنفسك .

8-برج العقرب:

مهنياً:تغييرك المتكرر للخطط وأفكارك الجديدة بين الحين والأخر تجعلك متميزاً بين زملائك.بالإضافة لإطلاعك على كل ماهو جديد ويساعد في تطوير العمل .يجعلك متفوقاً وتنال رضى رؤوسائك.

عاطفياً: تحرص دائما على كتمان اسرار بيتك وهذا يجعلك كبيراً بنظر شريك حياتك .بالإضافة لمبادرتك بالإهتمام وتبادل الهدايا يجعل علاقتك قوية وتنعم بالحب والتفاهم.

صحياً: مع إقتراب فصل الصيف إحرص على شري الماء بكثرة ف جسدك يطلب ذلك.مارس بعض النشاطات الرياضية التي تزيد من لياقتك وتمنحك الطاقة .

9-برج القوس:

مهنياً:إحرص على الإجتهاد في عملك خلال الفترة القادمة لتثبت جدارتك بين زملائك وتزيد ثقتك من نفسك .الايام المقبلة ستكون مليئة بالنجاحات كم مستعداً.

عاطفياً:الشريك بحاجة لك.حاول أن تنصت له وتشعره بوجودك جنبه .هذا سيشعره بالأمان ويزيد من حبه لك.

صحياً: تعاني من بعض السمنة.اتبع حميه في وجباتك الغذائية.وابتعد عن تناول الدسم هذه الفترة.بالإضافة لتناول الخضار والفواكه.

10-برج الجدي:

مهنياً:يجب عليك الانتباه إلى عملك جيدا في الفترادت القادمة.حاول أن تناقش مديرك في العمل عندما تشعر بصعوبة الأمور. حافظ على علاقتك الطيبة مع الزملاء .

عاطفياً:أنت تجيد التعامل مع الأمور بشكل إيجابي.بالرغم أنك جاد بالتعامل مع الشريك لكنك حنون ورومانسي .وتحاول جاهدا الحفاظ على العلاقة.

صحياً:لاداعي للقلق طالما أنك مستمر على ممارسة الرياضة .ابتعد عن تناول الدهون حفاظاً على سلامة قلبك.قد تعاني بعض الإضطرابات في الأيام القادمة خذ حزرك.

11-برج الدلو:

مهنياً:كن متفائلاً ولا تتشائم .انظر للحياة بنظرة مختلفة.تساعدك على وضع خطط جديدة تساهم في تطوير عملك .حتى تنجح وتعوض ما خسرته في الماضي.

عاطفياً:يدعوك أحد الاصدقاء للخروج في سهرة وأنت تقبل. بالنسبة للشريك إحرص دائماً على التواصل معه وحسسه بالإهتمام.فالإهمال أهم الأسباب للإنفصال وأنت لا تريد الوقوع في هذا الخطأ.

صحياً: ابتعد عن الأكل السريع وأعتمد الأكل الصحي والنظيف.حفاظاً على صحتك وتقوية لجهازك المناعي ضد الأمراض المعدية.

12-برج الحوت:

مهنياً: بالرغم من كم الأشياء والمشاكل التي تشغل تفكيرك.الا إنه الوقت المناسب لإنهاء كل مهامك ومرحلة جهد مميز .وفترة مصيرية تفصلك بين الماضي والحاضر.إنها مرحلة عمل دون توقف حتى تصل لهدفك.

عاطفياً: هنالك تغيرات كثيرة في حياتك العاطفية ولاتستطيع التركيز وتحديد مشاعرك معها.احزر من إنفعالاتك وعصبيتك أثناء التحدث مع الشريك.وهدء من أعصابك .

صحياً:حالتك النفسية غير مستقرة وتشعر ببعض الإرهاق . كثرة التفكير وإنشغالك خلال الفترة الماضيةوعدم نومك لساعات كافية هي أحد الأسباب لما تمر به. خذ إجازة وعوضك صحتك كل ماتحتاجه من نوم وغذاء .ستكون على مايرام وتعود لنشاطك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.