التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم 7\4\2022

1-برج الحمل:

عاطفياً: علاقتك مع الشريك متوترة بعض الشئ.ينبغي عليك تصفية الأجواء وإعادة الإستقرار العاطفي. وهذا يؤثر إيجابياً على أدائك في العمل.

مهنياً: تشعر باالتوتر داخل دائرتك. أدائك ضعيف هذه الفترة ولاترغب في العمل.زملائك في العمل يقفون إلى جانبك لاتقلق ستكون على مايرام.

صحياً: ابتعد عن شرب المنبهات والمحول.فأنت ترهق نفسك وجسدك مع مرور الوقت .مارس بعض الأنشطة والتمارين الرياضية حتى تحسن من مزاجك وتستعيد نشاطك.

2-برج الثور:

عاطفياً:مغادرة أحد الأشخاص المهمين دون إنذار مسبق يسبب لك بعض الحزن.تلتقي بالصدفة شخص من الماضي وتتوهج مشاعرك .ربما تفكر بالإرتباط.

مهنياً: تواجه بعض العقبات على الصعيد المهني وربما تضطر إلى تأجيل بعض المشاريع. ربما يدور في نفسك تساؤولات اذا كان هنالك تغيرات في الشركة.ابقى على إطلاع بكل شي .

صحياً:تعاني هذه الأيام من مشكلة بصرية.عزز وجباتك الغذائية بالفيتامينات .ارتدي نظارات شمسية تجنباً لاشعة الشمس المزعجة. لا تقلق ستكون بخير.

3-برج الجوزاء:

عاطفياً:تدعو الحبيب للخروج في موعد.وترغب في تهدئة الأمور وحل الخلافات وإعادة الإستقرار والأمان وتبدأ حياة جديدة مع الشريك.
مهنياً:إنه الوقت المناسب لوضع الخطط والبدأ بمشاريعك التي تحبها. قد تحتاج بعض المخاطرة لكن هذا مؤشر جيد لبداية جديدة ومشرقة.
صحياً:أنت متقلب المزاج كثيراً.وهذا يؤثر على روتينك في العناية بصحتك .عليك أن تدير بعض الإهتمام لصحتك وغذائك .

4-برج السرطان:

مهنياً:استغل مخيلتك الواسعة وأطرح أفكاراً جديدة مع مديرك في العمل هذا سيساعد في حل العديد من المشاكل وإنطلاق الشركة التي تعمل يها.

عاطفياً:أنت شخص حنون وعاطفي .تمتلك القدرة على حل المشكلات بذكاء و بأقل الخسائر . تحب التواصل الدائم مع المقربين .

صحياً:مع اقتراب فصل الصيف .فإن الإكثار من شرب السوائل شئ جيد مفيد .ابتعد قدر الإمكان عن المشروبات الغازية .بالإضافة الإبتعاد عن السهر سيحسن من حالتك النفسية والجسدية.

5- برج الأسد:

مهنياً:من كثرة إنشغالك في العمل .يضيع تركيز وتصبح مشتت الذهن. ولكن مع ذلك تشعر بالراحة والرضا فورا إنتهائك من العمل .عليك أن تنسق وقتك وتخفف من الضغط عليك.

عاطفياً:دعم الشريك والإهتمام به هي أحد أساسيات النجاح .لذلك حاول أن تحافظ على العلاقة العاطفية قدر الإمكان.

صحياً:تغير الروتين في حياتك هو إحدى رغباتك. ربما ترغب في تغير التمارين الرياضية ومواعيدها.الإبتعاد عن الأكل الجاهز وأعتماد الأكل الصحي في المنزل.

6-برج العذراء:

مهنياً:أوضاعك المهنية مستقرو نسبياً نتيجة تأقلملك مع الأوضاع الحالية والتغيرات التي تطرأ في مكان عملك.لكن هذا التاقلم لن يفيدك بالتقدم لذلك عليك وضع خطة مستقبلية تساعدك في تطوير نفسك.

عاطفياً: تعيش حالة من عدم الراحة النفسية على الصعيد العاطفي.ربما تحتاج إلى تجديد المشاعر .ربما تقكر بإقامة علاقات مع أصدقاء جدد .تغير مكان سكنك سيساعدك في تحسين مزاجك أيضاً.

صحياً: التفكير الزائد سبب لك الإرهاق وتشعر بالفتور والكسل.لذلك من الأفضل القيام ببعض التمارين النفسية والجسدية لتستعيد لياقتك ونشاطك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 7-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 7-4-2022

7-برج الميزان:

مهنياً: إستقرار على الصعيد المهني.تسعى دائماً لتطوير نفسك وهذا سيؤهلك قريباً لإستلام منصب مهم ويجعلك راضياً عن نفسك.توقع الأفضل في الأيام القادمة.

عاطفياً:جفاف عاطفي يعم في علاقتك مع الشريك.تحتاج الحياة إلى بعض المغامرة وتغير الأجواء. ابتعد عما هوي تقليدي وجرب أشياء غريبة مع الشريك هذا يجدد العلاقة وتتوهج المشاعر من جديد.

صحياً:تحسن ملحوظ على الصعيدين النفسي والجسدي وهذا نتيجة إعتمادك على تطوير نفسك وإتباعك روتين منتظم وإكتسابك للمعلومات عن طريق الإنترنت أو الكتب سيساعدك على تطوير أفكارك ومعلوماتك. بالإضافة الرياضية ستكون نقطة إيجابية لتحسين من لياقتك والحفاظ على صحة جيدة.

8-برج العقرب:

مهنياً:لاتلقي اللوم على الحظ .فأنت مطلوبك منك الإجتهاد على تفسك أكثر ومواكبة التغيرات التي تحدث في مكان عملك .قد يتطلب منك المنافسة مع زملائك الذين قطعوك بأشواط.لا تتكاسل تستطيع الفوز والحصول إلى هدفك لكن عليك أن تبذك جهد وتطور من نفسك .كن واثقاً من قدراتك.

عاطفياً: تقدم إهتماماً كبيراً للأسرة وهذا يشعرك بالرضا والسعادة الداخلية.مما يؤثر إيجابياً على الناحية النفسية ويشحنك بطاقة للسعي قدماً نحو الأمام.

صحياً:إحرص دائماً على تناول الوجبات الصحية والمليئة بالعناصر التي يحتاجها جسمك والتي تساعد في دعم الجهاز المناعي .ويزيد من حمايتك للتعرض للأمراض المعدية.

9-برج القوس:

مهنياً: تعلم من أخطاء الماضي واحرص على تجديد خططك والمشاركة مع الأخرين ستساعدك على إنجاز كامل مهامك بدقة .ستنال إعجاب رؤسائك وربما تحصل على ترقية.

عاطفياً:الحب قائم على التفاهم والمشاركة.لذلك عليك أن تقدم الشريك ما يحتاجه حتى تنال طلبك .حان الوقت لتنتهي من الخلافات مع الحبيب وتعود العلاقة كماكانت.

صحياً: حافظ على أسنانك وإبتعد عن تناول السكريات بكثرة .ولاتنسى غسل الأسنان بشكل منتظم. وابتعد عن تنازل الثلج في فصل الصيف.

10-برج الجدي:

مهنياً:كن متفائلاً في الأيام القادمة ستنتهي خيبات الأمل وتتنفس هواء منعش.وقد تحصل على مكافأة من رؤوسائك في العمل لقدرتك الثابتة على حل المشكلات.

عاطفياً:ترغب في الخروج مع الأصدقاء وقضاء بعض الوقت الممتع. لا تجمع بين العمل وعلاقتك مع الشريك .افصل بينهما. يلومك الشريك ويتهمك بالتقصير والإهمال.بادر في الإهتمام حتى لاتخسره.

صحياً:ماتكافح به من أجل وزنك .ستلاحظه بعد فترة.إهتمامك بالرياضة والنظام الغذائي تساعدك بالحفاظ على صحة جيدة والحصول على مظهر لائق.

11-برج الدلو:

مهنياً: الحظ حليفك اليوم برج الدلو.تمتلك طاقة إيجابية كبيرة وتشعر بالحماس .هذا اليوم جيد لإنجاز كل مهامك الموكل بها .ستكون الأجواء رائعة على كافة الأصعدة .وربما تساهم في مساعدة أحد الزملاء في إنهاء عمله .

عاطفياً:الفترة القادمة تنعم بالنجاح والتألق .تعيش حياة أكثر رومانسية وتشارك الحبيب فرحك في نجاحاتك.حافظ على كل ماتمر به من حب وأمان.

صحياً:نتائج العمل المجهد قد تظهر وتعاني من بعض الآلام.وقد تخضع لفحص طبي. لكن لاداعي للقلق عالج الأمر في بدايته ولاتؤجله وستكون على مايرام .

12-برج الحوت:

مهنياً:واخيراً بعد صبر طال لمدة سيلاحظ الجميع إخلاصك وتفانيك في العمل.وستحصل على مكافأت ترضيك.اليوم مشغول بالعمل لكن ستشعر بالسعادة والحيوية.

عاطفياً: ربما تلتقي عن طريق الصدفة شخص ما .لكنك تكتشف مع مرور الوقت أنه لايعنيه مشاعرك ويريد الإحتفاظ بك فقط.لذلك أحذر الدخول في هذه العلاقة.

صحياً: أهملت صحتك كثيراً الفترة الماضية .لكن لم يفت الأوان يمكنك الأن وضع نظام وروتين صحي معين والعمل عليه.نوع وجباتك الغذائية ومارس اليوغا فأنت تميل إلى هذا النوع من الرياضة.وستحصل على اللياقة التي تريدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.