التخطي إلى المحتوى

تعرف على توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 6\4\2022.

عزيزي مولود برج الأسد حظك اليوم وتوقعات برجك من 23/7 إلى 22/8 :

اجتماعياً: من كثرة إنشغالك بالعمل تعاني من التشتت وقلة التركيز.لكن بالرغم من ذلك تشعر بالراحة فور الإنتهاء من العمل.

عاطفياً : الإهتمام ودعم الشريك هي أحد أساسيات النجاح.لذلك حاول دائما ألا يحصل بينكما أي خلاف.

صحياً:ترغب في تغير روتين حياتك .على سبيل المثال التغير في عاداتك الرياضية ومواعيدها وكذلك الإبتعاد عن الأكل الجاهز واعتماد الأكل الصحي.

حظك اليوم وتوقعات مواليد برج الأسد في الفترة المقبلة:

التفاؤل والنظرة الإيجابية لبعض الأمور سيجعل منك شخصاً براقاً مبهجاً طوال الوقت، كن على استعداد للحصول على الكثير من المفاجآت السارة المبهجة مثلك .

السمات الشخصية لمولود برج الأسد

برج الأسد هو أحد الأبراج الفلكيّة التي تتجلى من خلالها بعض السمات الشخصيّة للإنسان. وبرج الأسد برج ناريّ، وأما أصحاب هذا البرج من مواليد 23 تموز حتى 22 آب، واليوم المفضل في الأسبوع هو يوم الأحد، ورقمه المفضل ٥، أمّا ألوانه المفضلة الأسود والأزرق،ومعروف بأنه البرج الخامس ورمزه في الأبراج الصينية “القرد. أسطورة برج الأسد تتمثّل بملك ظالم وحاكم فاسد متمرد، عاش وحكم غابة بعيدة تسمى “نيميا”، وقد عانى الناس من قساوته وظلمه كثيراً حتى قرّر “جوبيتر”،”وهو ملك الآلهة الرومانية إله السماوات والبرق في الميثولوجيا الرومانية”. أن يقتله ويخلص الناس من عذابه. فوكل مهمة قتله إلى الأسطورة “هرقل” بمساعدة أحد الأسود، وعلى الرغم من صعوبة الأمر إلا أنهما نجحا في قتله وتخليص شعبهم منه، وعلى أثر ذلك قرر الملك”جوبيتر” تخليد وتكريم هذا الأسد فأرسله إلى السماء وأصبح رمزاً للأسد، الذي يمتاز بالقوّة، والقيادة، والشجاعة.

صفات برج الأسد

١-الجاذبية: يتحلى بالجاذبية الكبيرة ويحبون مواليد برج الأسد التجماعات والمناسبات ويسعون للتقرب من النا بإقامة الحفلات.
٢- الثقة بالنفس.:يستطيع بحماستهأن يصل إلى أهدافه ونجده بين المتفوقين.وهذا ناتج عن ثقته بنفس وبقدراته العظيمة .
٣-الطموح الكبير والإبداع:لديه القدرة على التفكير بشكل منتظم حتى يصل إلى طموح .وهو مبدع بشكل عام يجرب كثيراً في عمله ودراسته وهو جدير بحل المشاكل ببراعة.ويحب التحدي ولا يخاف المصاعب.
٤-حب الضحك والفكاهة:الجميع يفضل مرافقة مواليد برج الأسدفهو يملك روح الروح والدعابة، والتعامل معه سلس وجميل ويدخل الفرح والسرور إلى قلبك.
٥-العطف والحنان:يتميز بحنانه المفرط ومشاعره الجياشة تجاه أحبائه والأصدقاء .ولايخجل من إظهار هذه المشاعر.ويعرف ماذا يريد وماذا يقدّم، ويعتمد أسلوب الدبلوماسية في تعامله.
٦-قيادي:فهو يتمتّع بحسٍ عالٍ من المسؤولية.شخصيته طموحه ويملك قوة تفكير هائلة.فهو جاد نحو المشاكل المتعصية ويسعى لحلها.ويخطط للمستقبل بطريقة منتظمة.
٧-الإخلاص :يملك خصلة كبيرة من الوفاء والإخلاص للأخرين ولايحب الخيانة.ويهتم بالجميع ،العائلة والأصدقاء والحبيب .
٨-الأناقة والترتيب:يتميز برج الأسد بمظهر الأنيق وجماله الخارجي والجاذبية النابعة من الداخل.

برج الأسد حظك وبرجك اليوم الأربعاء 6-4-2022
برج الأسد حظك وبرجك اليوم الأربعاء 6-4-2022

العيوب لدى مولود الأسد

١-الأنانية وحب الذات:يفكر بنفسه قبل الجميع وهو يحب نفسه ولايرضى لها التعب والإرهاق والبعض ينفر منه بسبب هذا.
٢-التعصب لدى رأيه:من أكتر الصفات السيئة أنه يتمسك برايه حتى العناد ولاتستطيع أن تقنعه بوجهة نظرك ويمتنع عن سماع أراء الأخرين .
٣-الغضب والإنفعال السريع:فهو شخص عصبي بالرغم من كل صفاته الحسنة الا أن ردة فعله في بعض الأوقات مبالغ فيها لذلك يفضل الإبتعاد عنه أثناء غضبه.فيمكن ان يتسبب بذلك خسارة بعض الأصدقاء.
٤-الغيرة:يشعر بغيرة شديدة تجاه منافسيه الذين يملكون قدرات اكثر منه.ويريد أن يبقى دائما في الصدارة.
٥-الصبر القليل:لا يطيق الإنتظار وصبره قليل وينفذ بسرعة ويسعى لتحقيق أهدافه بسرعة.
٦-التسلط وحب التحكم:هوي شخص قيادي ومسؤول ولكن قد يصل به الأمر إلى السيطرة على الأخرين ويحب أن يتبعه الأخرون دون تفكير وبالأخص المقربين.كالزوج والأهل والأصدقاء، ولا يجب أن يتدخّل أحد بمشكلاته فهو يرى أنّه قادر على حلّها لوحده.

الحب في حياة مولود برج الأسد

أمّا الأسد والحب فهما مترابطان معاً، فهو لا يستطيع أن يعيش بلا حب على الرّغم من خيبات الأمل الكثيرة التي قد مرّ بها. يظهر حبّه علناً ولا يخجل ، يؤمن بالحب الخالد، وهو مخلص جداً عندما يحب. فالمرأة الأسد عاطفية وكريمة وعاشقة بشكل كبير للرجل الذي تحب ، الحب بالنسبة لها من أهم ما يعيشان في هذه الحياة.، فالرّجل محظوظ جداًالذي تحبّه امرأة أسد،لأنها مخلصة ووفيّة، أمّا الرجل الأسد فهو جذّاب جداً وكريم ومخلص لحبيبته، ويحب أن يشعر بالأمان والإستقرارفي العلاقة، وفي المقابل يمنح محبوبته كل عواطفه وإخلاصه، ويجعل من زوجته ملكة .يُعتقد أن مواليد برج الأسد عاطفيون ومخلصون، ويُظهرون مشاعرهم بكل وضوح، كما يُعتقد أنهم مسليون، وصادقون، ومحترمون، وكريمون للغاية تجاه من يحبون، كما يُعتقد أنهم يأخذون دور القادة في أية علاقة ، ويُعتقد أن هذا الامر قد يكون مرهقاً لشريكهم في بعض الأحيان، خاصةً إذا بدؤوا في فرض أرائهم وسلطتهم لتنظيم أشياء مخالفة لهوى شريكهم، كما يجب أن يشعر من شريكه أيضاً بالحرية في التعبير عن أنفسهم، والقتال من أجلهم. العائلة والصداقة عند برج الأسد يُعتقد أن مواليد هذا البرج يتميزون بالعديد من الصفات النبيلة كالصداقة، والكرم، والإخلاص، وهم يتمتعون بالكرامة، ويلتزمون بالقيم النبيلة، ويساعدون من هو بحاجة إلى مساعدة الآخرين ، ويفعلون ذلك حتى لو كان الأمر يتطلب الكثير من الوقت والطاقة منهم، ويتمتع كذلك بالقدرة على جذب الجميع تقريباً، ولديه القدرة على حضور الحفلات والمناسبات المختلفة مع أشخاص يقدمون له أفضل ما لديهم، ونادراً ما يبقى مواليد هذا البرج لوحدهم؛ لأن تفاعلهم مع الآخرين يمنحهم الشعور بالسعادة والراحة النفسية ، والوعي الذي يحتاجون إليه، ولكنهم كذلك قد يواجهون صعوبة في العثور على أصدقاء يمتلكون نفس الصفات.

الجانب العائلي لمولود برج الأسد

يُعتقد أن الأمور العائلية لا تكون أول ما يفكر فيه مواليد برج الأسد عند الإستيقاظ في الصباح أو عندما يستلقي على الفراش ليلاً، فهم عادة يميلون إلى الاستقلال في أسرع وقت .إلا أنه يٌعتقد أن مولود البرج سيقوم بعمل أي شيء لحماية أحبائهم، وهم يفخرون دوماً بأسلافهم، وأصلهم .في كل الأوقات الجيدة والسيئة.الجانب العملي والمهني عند برج الأسد يُعتقد أن أولئك الذين ولدوا في برج الأسد يتمتعون بالحيوية والنشاط ، ويميلون إلى الانشغال الدائم، كما يُعتقد أنهم يطمحون كثراً، ومبدعون، ومتفائلون دائماً، وبمجرد تكريسهم لعملهم، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم، وأفضل المناصب التي يطمح أن يصل إليها ويبدعون بها. أن يكونوا رؤساء أو إدارة الآخرين بقدر قليل من التحكم من رؤسائهم، ويُعتقد أن الوظائف التي تسمح بالتعبير المفتوح عن المواهب الفنية؛ مثل التمثيل والترفيه.

الوظائف المثالية لمولود برج الأسد

كما أن الإدارة، والتعليم، والسياسة هي أيضاً مناسبة وجيدة لهم، وكذلك الوظائف التي تضعهم في مناصب قيادية فهي تناسبهم بطبيعة فطرتهم. وعلى الرغم من أن إنفاق المال بشكل مفرط١ لا يشكل صعوبة لديهم، إلا أنهم ينفقونه بشكل أقل مسؤولية من مواليد الأبراج الأخرى فهم يتميزون بالسخاء الكبير للغاية، كما يُعتقد أنهم قد يقدمون المساعدة المالية لأصدقائهم، ودعمهم في الأوقات الحرجة، فهذا الأمر يجعلهم دائماً يشعرون بالرضا والسلام الداخلي. ومن مشاهير برج الأسد، ف هنالك مشاهير كثيرة وأغلبهم كانوا قادة أو رؤساء، ونذكر من مشاهير وعظماء هذا البرج:الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، والمؤلف الإيرلندي جورج برناردشو صاحب الروايات العظيمة. والرئيس الأمريكي بيل كلنتون.ومن الفنانين. فريد شوقي وسعيد صالح ورشدي أباظة .روبيرت ريدفورد ممثل ومخرج أمريكي.والمطرب المصري خالد عجاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.