التخطي إلى المحتوى

علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

رشا شربتجي تحيي ذكرى رحيل خالد تاجا

حرصت المخرجة السورية رشا هشام شربتجي على إحياء الذكرى العاشرة لرحيل الفنان القدير خالد تاجا، حيث نشرت رشا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام ظهر فيه الفنان الراحل خالد تاجا، وتحدث من خلاله عن فكرة الموت، وعلقت شربتجي على الفيديو قائلةً: “في كل عمل تواجد فيه كان يقدم شخصيته بطريقة تختلف عن الأخرى، في الذكرى العاشرة لرحيل أنطوني كوين العرب خالد تاجا”.

وأكملت رشا قائلةً: “أستذكر جيداً كيف أنه أصر على أن يدعوني أنا وريم حنا و يم مشهدي في مزرعته الجديدة، ورغم انشغالي بتصوير مسلسل #بنات_العيلة في صباح اليوم التالي وقتها لم أستطع ألا ألبي دعوته الكريمة، وكان لقاءً ممتعاً وطويلاً وللأسف كان الأخير قبل وفاته بأيام”.

وأضافت شربتجي: “سعيدة لأني عملت مع هذا الرجل العظيم عدة مرات في أعمال بقيت حاضرة في ذاكرة الناس حتى اليوم، فلروحه الرحمة ولأثره الطيب فنياً وإنسانياً طول البقاء”.

بالفيديو.. رشا شربتجي تحيي ذكرى رحيل الفنان خالد تاجا
بالفيديو.. رشا شربتجي تحيي ذكرى رحيل الفنان خالد تاجا

حياة الراحل خالد تاجا

يذكر أن الفنان الراحل خالد تاجا من مواليد حي ركن الدين في العاصمة السورية دمشق عام 6 نوفمبر 1939، ويعتبر ممثل سوري مخضرم، حيث أطلق عليه الشاعر محمود درويش لقب أنطوني كوين العرب، كما صنف ضمن أحد أفضل خمسين ممثلاً في العالم حسب مجلة التايم الأميركية.

رشا شربتجي حاضرة بقوة في الموسم الرمضاني 2022

وفي سياق آخر دخلت رشا شربتجي سباق الموسم الرمضاني من خلال عملين الأول في البيئة الشامية الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة تأليف أسامة كوكش، ومن بطولة نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: سلافة معمار، نادين خوري، نادين تحسين بيك، عباس النوري، خالد القيش، فادي صبيح، وغيرهم الكثير من نجوم الدراما، والعمل الثاني في البيئة الاجتماعية من خلال مسلسل كسر عضم الذي يروي أحداث ومعاناة الأطفال مكتومي القيد، والعمل من بطولة كاريس بشار، كرم الشعراني، نادين، خالد القيش، فادي صبيح، وغيرهم.

التعليقات