التخطي إلى المحتوى

 علي حسام ضعون – شام الإخبارية 

الفنانة زينة لا تعرف تستغل الفرص

أطلت الفنانة زينة ضيفةً على برنامج “الفرصة”، والذي تقدّمه الإعلامية فرح على، وذلك عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، وأدلت بتصريحات عديدة خلال اللقاء، حيث كشفت أنها لا تعرف كيف تستغل الفرص، وضيّعتها جميعها.

زينة نادمة على مسلسلي ذات وسجن النسا

وبينت زينة ندمها على تضييع مسلسلَي “ذات” و”سجن النسا” منها بعد أن عرضا عليها، قائلةً: “مسلسل “ذات” ده اتعمل علشاني، بعد فيلم “بنتين من مصر”، عشان ماكنوش عايزين الجمال الملون لكن بيحبوا الجمال الشرقي، والمخرجة كلمت أستاذ غابي خوري وبنوا المسلسل كله عليا، وبدأنا بروفات مع الأستاذة كاملة أبو ذكري واعتذرت لأسباب شخصية”. وأضافت: “جاتلي النجومية بدري قوي لكن معنديش اللي ينصحني فنياً، وفي البيت رافضين إني أمثّّل لحد دلوقتي”.

زينة تتحدث عن والدتها

وأشارت زينة إلى أن شخصية والدتها قوية جداً قائلةً: “ما بعرفش أحكيلها حاجة عن شغلي هي عايزاني أطلع زيها، وراحت سحبت وراقي من معهد السينما وقدمتها في كلية تجارة إنكليزي عين شمس علشان هي كانت في كلية تجارة”.

زينة تطلق تصريحات نارية وتكشف سر عن حياتها لأول مرة
زينة تطلق تصريحات نارية وتكشف سر عن حياتها لأول مرة

زينة تكشف عن برجها وفريقها الرياضي المفضل

وفي سياق متصل لفتت زينة إلى أنها من مواليد برج الدلو وأن هذا البرج ليس له مالكة، مبينةً أنها زملكوية أصيلة وكانت تلعب كرة قدم في فريق الزمالك، وأن والدها زملكاوي متعصب قائلةً: “كان بينزل يوزع صناديق الحاجة الساقعة في المنطقة كلها عندما يفوز الزمالك”، مشيرةً إلى أنها ترغب في أن يكون أولادها أهلاوية، وذلك لأنهما يلعبان الكرة حالياً في النادي الأهلي.

ما علاقة أحمد فهمي بنجاحات زينة؟

وأكدت زينة عن أن العامل المشترك في نجاحاتها التي حققتها على مدار السنوات هو الفنان أحمد فهمي، معلقةً: “مبسوطة قوي بفيلم “الفلوس” والتعامل مع تامر حسني لأنه كمان عنده جماهيرية كبيرة ومع مخرج كبير مثل سعيد الماروق والمؤلف محمد عبد المعطي عملنا نجاح كبير قوي في الفيلم ده”.

زينة تكشف عن طقوسها في رمضان

وكانت قد تحدثت زينة خلال اللقاء عن طقوس رمضان قائلةً: “اختلفت عن زمان، رمضان بالنسبالي شبرا علشان بنلم من بعض وبنجيب الزينة”، وعن الأعمال التي تتبعها كشفت أنها تتابع مسلسل محمد رمضان “المشوار”، وعن سؤال “لو هتختاري تعملي بطولة أمام كريم عبد العزيز، أحمد السقا، تامر حسني؟”… كانت إجابت زينة: تامر حسني.

التعليقات