التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج اليوم5\4\2022

1-برج الحمل

عاطفياً: تحاول التهرب من مشاكلك مع الشريك.لاتنفعل أثناء تحدثك معه حتى لاينفر منك.حاول معالحة الأمور بهدوء حتى يقتنع بوجهة نظرك.

مهنياً: تبدأ اليوم في تنفيذ بعض المشاريع التي كنت تحلم بها.حاول أن تضع خطط جديدة للعمل وإياك وضع نفس الخطط التي نتج عنها أثار سلبية.

صحياً: تجنب الإفراط في تناول الحلويات يومياً.وقلل من السعرات الحرارية في وجباتك حفاظاً على رشاقتك. ومارس بعض التمارين الرياضية.

2-برج الثور

عاطفياً: إهتمامك بالعمل والإنشغال به على حساب الجانب العاطفي ينعكس سلباً على مزاجك وحياتك.اقضي بعض الوقت مع الأسرة والأصدقاء وسيكون كفيل بتحسين حالتك النفسية.

مهنياً: قدرتك على إنجاز المهام الموكلة إليك بدقة وبسرعة تضعك في الصدارة .ثابر على نفسك ولاتقف هنا وتابع في تطوير ذاتك.

صحياً: حالتك النفسية ليست على مايرام.مما يؤثر على علاقاتك الإجتماعية الأسروية.الراحة مطلوبة بشكل كبير وليس مجرد وقت مستقطع. ربما السفر وتغير الأجواء سيساعدك على التركيز وإستعادة نشاطك.

3-برج الجوزاء

عاطفياً: مراقبتك للشريك طوال الوقت أشعرتك بالملل.قم بمنح نفسك فرصة جديدة مع الحياة وابحث عن حبيب أخر يتقبلك بكل صفاتك.

مهنياً: تجنب الفضول والتدخل الزائد فيما لايعنيك. انتبه لعملك تجنباً للوقوع في مشاكل.تمر بضائقة مادية وتحاول تحسين وضعك المالي والبحث عن مشاريع إضافية.

صحياً:إحرص على التنوع في وجباتك الغذائية.واستفد من العناصر الموجودة في الخضار والفواكه .هذا يساعد الحفاظ على صحة سليمة .

4-برج السرطان

عاطفياً: الحب قد يكون من أكثر الأشياء المرهقة لك هذه الأيام وتشوش عليك تفكيرك.الغيرة والشك تشكلان عائقاً بينك وبين الحبيب لذلك أهدء وفكر جيداً.الوحدة قد تكون الحل الافضل هذه الفترة.

مهنياً: يحمل لك اليوم اخباراً سارة على صعيد العمل.والتي ستغير من حياتك وتجعلك في المقدمة.وذلك بفضل جهدك المبذول في العمل.ربما تحقق الأحلام التي كنت تحلم بها منذ فترة.

صحياً: تشعر بالتعب وكثرة الضغوط. العمل لساعات طويلة يمنعك التفكير من الراحة .لذلك تحتاج إلى إجازة طويلة لتستعيد بها قواك ولياقتك .

5-برج الأسد

عاطفياً: تبذل مابوسعك لإصلاح الخلافات مع الشريك وإستقرار العلاقة بعد توترها لفترة. والشريك يقدر ذلك ويعبر عن حبه لك وعن شعوره بالأمان بجانبك.

مهنياً: تخلص من المهام الموكلة إليك ولاتؤجل عمل اليوم إلى الغد.وتخلص من الإهمال والكسل حتى لاتضع نفسك في موقف محرج مع الزملاء.

صحياً: تواجه أزمة صحية .لاتهمل نفسك واستشر الطبيب.وقم باتباع تعليماته لتستعيد عافيتك باسرع وقت .

6-برج العذراء

عاطفياً: ترغب بالتودد لأصداقك بعد غيابم عنهم فترة طويلة.احرص على تبادل المشاعر والهدايا مع الحبيب.ربما تدعوه للخروج في موعد غرامي وتضعان مصيرية.

مهنياً: حاول أن تتخلص من العصبية والإنفعال أثناء التحدث مع الأخرين وهذا ينعكس سلباً على عملك .حسن من علاقتك مع الزملاء لتنعم بجو مريح ومستقر .

صحياً:حافظ على هدوئك وابتعد عن أي شئ يشعرك بالعصبية والتوتر .قم بالاسترخاء بين الحين والأخر وابتعد عن جو العمل قليلاً .حتى يتعدل مزاجك وتبقى صحتك النفسية بأفضل حال.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 5-4-2022
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 5-4-2022

7-برج الميزان

عاطفياً: العلاقة العاطفية غير مستقرة بعض الشئ هذه الفترة.ربما إنشغالك في عدة أمور مع بعضها ألهتك عن الشريك.الإهتمام بالحبيب جدير بتحسين العلاقة.

مهنياً:تلاحظ إستقرار على الصعيد المهني.وهذا نتيجة معالجة الأمور بطريقة عقلانية وذكية.أمورك المالية تبدأ بالتحسن وربما تفكر في زيادة رأس المال والاستثمار.

صحياً:صحتك بأفضل حال ومستقرة .لكن لامانع من أخذ قسطاً من الراحة للحفاز على لياقتك البدنية والذهنية.مارس بعض التمارين الرياضية اليومية.

8-برج العقرب

عاطفياً: الأيام القادمة تحمل لك أيام ممتعة.إن كنت تبحث عن شريك مناسب لحياتك فهذا يتطلب منك تحديد ماتريد ولا تقوم بالبحث العشوائي كما يفعل الأخرون.

مهنياً: إحساسك بالمسؤولية والضغط المستمر اثناء العمل قد يكون سبباً لتوترك وهذا يؤثر سلباً على علاقتك مع زملائك. حاول أن تتمالك أعصابك وخذ قسطا من الراحة بين الحين والأخر.

صحياً: حاول أن تهتم بصحتك أكثر .فكر بما هو مفيد لك كالتمارين الرياضية أو النوم لساعات كافية.

9-برج القوس

عاطفياً:تتلقى دعماً من الأصدقاء يساعدك في التفكير والتخطيط بشكل أعمق وأفضل.تتحسن علاقتك العاطفية مع الحبيب بعد الإهتمام الزائد والإستماع لوجهات نظر الطرف الاخر وتفهمك له.

مهنياً:أنت مقبل على إنفراجات مالية وعملية .حافظ على أدائك الجيد في العمل ولا تستسلم اذا أراد البعض إحباطك .

صحياً: تحسن ملحوظ في صحتك نتيجة التزامك بالتمارين اليومية .ومع ذلك نظم وجباتك الغذائية ومارس بعض الأنشطة التي تحسن من حالتك المزاجية .

10- برج الجدي

عاطفياً: ترغب البوح للحبيب بما تكن له من مشاعر عميقة.وهو على إنتظار هذا الشي.ستنعم بعلاقة عاطفية رائعة.وربما تفكر بتكوين أسرة.

مهنياً: تستيقظ اليوم وتشعر بنشاط كبير استغل ذلك في إنجاز مهامك بأسرع وقت .لكن لامانع من مراجعة اعمالك وخاصة الورقية خوفاً من وجود بعض الأغلاط.

صحياً:لا تفرط في تناول الدسم ونوع في وجباتك الغذائية لا تصاب بالسمنة والخمول. مارس بعض التمارين الرياضية التي تزيد من رشاقتك وحيويتك.

11-برج الدلو

عاطفياً:تشعر بحاجة للأمان والإستقرار. وربما تبحث عن شريك يوافقك نفس الأراء ولكن هذا قد يستغرق وقتاً طويلاً.لا تكابر على نفسك واستمع لأراء الاخرين فقد يكون لديهم مايفيدك.

مهنياً:تحسن كبير على الصعيد المهني .نجاحات متتالية وتعود عليك بالإنفراج المادي بعد ضيقة مالية كنت تعيشها. تحاول دائما أن تنجز الأمور باقل خسائر ممكنة.

صحياً: صحتك جيدة .لكن لايخلو الأمر من بعض التوتر والإرهاق نتيجة ضغوط العمل .خذ قسطاً من الراحة لتحسين مزاجك وإعادة ترتيب أمورك بشكل أفضل.

12-برج الحوت

عاطفياً: تعاني بعض الخلافات مع الشريك وتعيش حالة توتر.نتيجة إنشغالك بالعمل خلال الفترة الماضية.عليك الجلوس مع الحبيب والحوار تجنباً للوصول إلى طريق مسدود.والحفاظ على إستقرار العلاقة.

مهنياً:المرونة مطلوبة في عملك .لا تتمسك كثيراً بأرائك وشارك زملائك واستمع لأفكارهم .أبتعد عن الانفعال اثناء تعاملك مع الأخرين حتى لاتضع نفسك في موقف محرج.

صحياً: تشكو من ألام في الظهر تظهر فجأة ربما من الوقوف لفترات طويلة.استشر الطبيب ولاتهمل نفسك .ولاتنسى التمارين الرياضية فهي مفيدة جداً. لاتقلق ستكون على مايرام.

التعليقات