التخطي إلى المحتوى

آخر صيحات ظلال الجفون لهذا الموسم

كشفت مجلة “Elle” عن أخر صيحات ظلال الجفون البرّاقة والتي تتربع على عرش موضة التجميل في ربيع وصيف 2022 لتعطي عيناكي إطلالة ساحرة تأسر القلوب.

وبينت المجلة المتخصصة بالموضة والجمال أن ظلال الجفون تشتمل هذا الموسم على جزيئات لامعة صغيرة لتمنح العيون إطلالة متلألئة تشع إشراقاً وحيوية لتناسب بذلك أجواء الربيع والصيف، التي تتسم بالبهجة والمرح.

كما تتألق ظلال الجفون هذا الموسم بالدرجات الترابية الرقيقة كالبني والبرونزي، وتضم درجات الميتالك البرّاقة مثل الذهبي والفضي.

تعرفي على آخر صيحات ظلال الجفون لهذا الموسم
تعرفي على آخر صيحات ظلال الجفون لهذا الموسم

الأخطاء التي تحدث عند استخدام ظلال الجفون

أما عن الأخطاء التي يمكن أن تعطي عيناك منظراً غير جذاب تتمثل بـ:

1_ نسيان وضع البرايمر على الجفون:

يتوجب عليك قبل وضع ظلال الجفون وضع البرايمر أو الكريم التمهيدي على الجفون؛ لأنه يعطي مكياج العيون شكلاً مميز ويجعل درجات ظلال الجفون واضحة وثابتة لفترة طويلة.

2_اختيار درجات قريبة من لون العيون:

لمظهر جذاب ومشرق ابتعدي عن الدرجات المتقاربة لظلال الجفون مع لون عيناك، مثل اختيار ظلال جفون باللون الأزرق أو السماوي إن كنت تملكين عيون زرقاء، أو تجربة ظلال جفون بيج مع عيون بنية.

3_عدم استخدام فرشاة ظلال جفون مناسبة:

ابتعدي عن الاسفنجة الصغيرة عند تطبيق الظلال على الجفون والتي تاتي مع المكياج، لأنها غير مناسبة اطلاقاً، واستبدليها بفرشاة المكياج الصغيرة.

4_عدم المزج بين ألوان ظلال الجفون

استخدمي لونين من ظلال الجفون، الأول بدرجة داكنة، ويوضعه على الجفن المتحرك عند زاوية العين سواء الداخلية أو الخارجية.
أما الدرجة الفاتحة فطبقيها على الجزء أسفل الحاجب لمنح العين شكل أجمل وأكثر جاذبية.

5_ المبالغة في وضع ظلال الجفون أسفل العين

من الأخطاء التي يمكن أن يفسد شكل مكياج العين تماماً؛ لأنه يقوم بتحويل شكل العين لتصبح مجهدة بدلاً من توسيعها أو منحها شكلاً مميزاً.

6_تطبيق ظلال الجفون بعد الكونسيلر

من الأخطاء الشائعة التي تقع بها أغلب الفتيات؛ وضع ظلال الجفون بعد الكونسيلر، لأن الظلال سوف تسقط على الكونسيلر ولا يمكن ازالتها بسهولة، وبالتالي يفسد المكياج. لذلك طبقي الكونسيلر بعد الانتهاء من وضع ظلال الجفون كي لا يترك أي أثر.

7_ لون الكونسيلر غير المناسب

اختاري لون الكونسيلر ليتوافق مع لون البشرة، واذا كنت تملكين هالات سوداء فاستخدمي الكونسيلر باللون الأخضر أو البرتقالي مع الاهتمام باستخدام اللون التقليدي المناسب فوقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.