التخطي إلى المحتوى
  • شمس الملا بأحدث إطلالة

شاركت الفنانة السورية شمس بسام الملا جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام  بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، حيث ظهرت شمس مرتديةً فستان نيللي جميل وأنيق أثناء تواجدها في دبي.

الجمهور يعلق على إطلالة شمس الملا

وتفاعل متابعو ومحبو شمس مع الصور معبرين عن حبهم الكبير لها متمنيين للفنانة شمس السعادة، كما اثنو على جمال إطلالتها الدائمة التي تشع جمالاً وتألق دائم، وحرص البعض على توجيه المعايدة للملا بحلول شهر رمضان المبارك، ورأى آخرون أن شمس سارعت في خلع اللباس الأسود بعد مضي زمن قصير على رحيل والدها المخرج السوري بسام الملا.

شاهد.. شمس الملا بأحدث إطلالة بـ النيللي
شاهد.. شمس الملا بأحدث إطلالة بـ النيللي

شمس الملا تنعي والدها المخرج بسام الملا

وكانت قد نعت “شمس الملا” والدها الراحل “بسام الملا” بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرامالإنستغرام حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بوالدها الراحل، وعلقتْ عليها قائلةً: “يا اول و اخر عشق بالروح يا حبي الابدي عم بسأل حالي يا ترا كنت بتعرف اديش بحبك قبل ما تروح؟ كنت بتعرف أني موجوعة ع وجعك و ما بيمرق نهار عليي بدون ما ادعي ل الله انه ياخود من عمري و يعطيك و ياخود من صحتي و يعطيك؟ بتتذكر لما اخر مرة شفتك كم مرة قلتلك بحبك؟ كم مرة بوست ايديك؟ كأنه كنت حاسة هي اخر مرة بشوفك فيها بس اليوم حاسة انه ما بيكفي انه ما شبعت انه لو قد ما قلتلي حلي عني ما بدي حل عنك طيب كيف برجع بالزمن لورا هلأ كيف؟ ما في شي عم يبرد قلبي يا بابا خسارتي كبيرة كتير و ما بتتعوض.. رحت و تركت مكانك فراغ ما حدا بالعالم بيملي”.

شاهد.. شمس الملا بأحدث إطلالة بـ النيللي
شاهد.. شمس الملا بأحدث إطلالة بـ النيللي

وفاة بسام الملا

يذكر أن الموت غيب المخرج السوري الكبير “بسام الملا”، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت الواقع في 22/1/2022، حيث نعت نقابة الفنانين ووزارة الإعلام الراحل عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك من خلال منشور كتبت فيه قائلةً: “فرع دمشق لنقابة الفنانين.. ينعي اليكم وفاة الزميل الفنان القدير بسام الملا وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.