التخطي إلى المحتوى

الموضة ليست تناسب جميع الأجسام

ليست الموضة دوماً تناسب جميع الأجسام عليكي أن تختاري ما يناسب شكل جسدك ومن ثم تقرري ماذا تختارين سواء أكان جينزات أو فساتين أو أية نوع من الملابس والآن سنتحدث عن أشكال الأجسام وأنواع الفساتين التي تناسبها .

اختلاف شكل الجسم

هناك إختلاف كبير بين كل فتاة وآخرى من حيث شكل الجسم فبعض النساء لها أكتاف عريضة وبعضهن شكل جسم مستطيل أو مكتنز وممتلئ .

كيف تعرفي ما شكل الفستان الذي يناسب جسمك؟

بداية الفتيات اللواتي يمتلكن خصر نحيل وأوراك عريضة أو مستديرة فيناسبها فساتين ضيقة على منطقة الصدر وواسعة من الأسفل ولكن يجب عليهن تجنب التنانير الواسعة لأنها لا تناسب شكلهن أبداً وإذا أردن إرتداء التنانير يجب دوما أن يقع إختيارهن على التنانير الضيقة والكعب العالي قليلاً أما نسبةً للقماش المناسب عليهن الأبعاد قدر المستطاع عن إختيار قماشة الساتان لأنها تظهر عيوب الجسم والوجه دائماً لإختيار القماش البارد قليلاً ومن الممكن إضافة تفاصيل ناعمة كالخرز والشك على منطقة الصدر، فتظهر جمال الصدر وتخفي عرض الأرداف.

تعرفي على ما يناسب جسمك من الموضة
تعرفي على ما يناسب جسمك من الموضة

الأجسام التي تمتلك الخصر الممشوق

أما الأجسام التي تمتلك الخصر الممشوق إضافة إلى الأكتاف كبيرة بعض الشيء ، فعليهن إختيار الفساتين التي تبرز إنحاءات أجسامهن أي ضيقة قليلاً مع قصات الصدر على شكل ٧، لأنها تظهر جمال الخصر وتعطي شكل جذاب للأكتاف والصدر وعليك إرتداء الكعب العالي لكي تبدين ممشوقة ذات خصر نحيل إضافة إلى طول رائع .

الجسم الذي يأخذ شكل المستطيل

أما الجسم الذي يأخذ شكل المستطيل هنا يختفي الخصر نوعاً ما فعليك إرتداء قماش الدانتيل المزمز على الخصر وأظهري اليدين والساقين بعض الشيء لكي تخفي العيوب الأخرى.

شكل الجسم الممتلئ والمكتنز

أما شكل الجسم الممتلئ والمكتنز الذي تتوزع فيه الدهون على شكل متساوي وجميل إختاري الفساتين المهدلة وفيها القليل من الضيق على الخصر وشكل ٧ على الصدر ولا تنسي الكعب العالي لأنه يعطيكي الشكل الممشوق والطول الجميل.

تعرفي على ما يناسب جسمك من الموضة
تعرفي على ما يناسب جسمك من الموضة

الأجسام ذو الأكتاف الضيقة والخصر المدوّر

أما الأجسام ذوات الأكتاف الضيقة والخصر المدوّر عليكي هنا أن ترتدي الّزي الذي يبرز أكتافكِ وإبتعدي عن قماش الساتان لأنه يظهر الدهون بعض الشيء وإرتدي الحرير لأنه يعطي الخصر الممشوق شكله الحقيقي .

اللباس مصدر السعادة

نهاية الأمر إذا أحببتي زي ما لا تتردي بإرتدائه أو إذا أردت إعتماد أي موضة وأنت سعيدة بذلك ، لا تقلقي ، فلباسكِ في نهاية الأمر هو مصدر سعادة وثقة لكِ.

التعليقات