التخطي إلى المحتوى

الطبيب السوري علي صبري العاني تميز وإتقان

استطاع الطبيب السوري ” علي صبري العاني ” أن يحجز لنفسه مكانا مهما بين قائمة أفضل أطباء الأسنان في سوريا ،فبجهود مميزة ومثابرة حصل على مرتبة ” البكالوريوس ” بطب الأسنان ، ومن ثم اختصاص في جراحة الوجه والفم والفكين وزراعة الأسنان في دمشق ، بالإضافة لقيامه بالعديد من الدورات المختصة بتجميل الأسنان في بيروت .

الدكتور علي العاني ينجح باستقطاب كافة الأعمار

وبنتائج مرضية لكافة العلاجات ، نجح في استقطاب جميع الفئات العمرية لعيادته التي تضم أحدث الأجهزة العالمية ، فتميز عن باقي الأطباء بإتقانه لعمله وكفالته ، ومواكبته لجميع التطورات والتقنيات الحديثة في مجال معالجة الأسنان وتجميلها .

علي العاني طبيب المشاهير

كما وكسب ثقة الكثير من نجوم الفن والإعلام في سوريا ، فلقب ” بطبيب المشاهير ” ، ووضع بصمته في معالجة وتصميم أجمل الإبتسامات لهم ، ومن أبرزهم الفنانة القديرة ” منى واصف ” والفنانة ” سحر فوزي ” ومعتصم النهار و ميلاد يوسف ، ودانا جبر وسوزان اسكاف ، و لين غرة وجورج قبيلي ونادين قدور ورنا عضم ونانسي خوري و غيرهم .

علي العاني يغني عبادته بأحدث الأجهزة الطبية العالمية

يسعى الطبيب السوري ” علي صبري العاني ” لإغناء عيادته بأحدث الأجهزة الطبية العالمية لضمان نتائج عمله ، كما ويحرص على تواجده في الكثير من المؤتمرات الطبية المختصة بطب الأسنان وجراحتها في سوريا وفي جميع أنحاء العالم ، للإستفادة من أفضل الأبحاث والخبرات التي تساعده في تطوير عمله للحصول على النتائج المطلوبة بأقل وقت وأكثر دقة وتميز .

لمحة عن حياة علي العاني

يذكر أن الطبيب السوري ” علي صبري العاني ” تخرج في الشهور الأخيرة بعام 2009 ، وبدأ بممارسة عمله في عام 2010 ، ويقيم حاليا في العاصمة السورية ” دمشق ” ويعمل بها ، وهو عضو للجمعية العالمية لزراعة الأسنان Icoi ، كما وعمل كمعيد للجامعة الدولية الخاصة لعدة سنوات ، وأصبح مقصد للكثير من الناس الباحثين عن معالجة وتجميل وتقويم الأسنان في سوريا و في جميع أنحاء العالم .

روابط الحسابات الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي :

فيسبوك : اضغط هنا

انستغرام : اضغط هنا

التعليقات